|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 245
|
السلام عليكم
ياخوان متى يتم بناء الاوامر للبيع او الشراء الساعه كم بالضبط ؟ من لديه المعلومه كامله يتفضل هل هي الساعه 12 ليلآ او فيه تغيير ؟ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 143
|
دايما المعتاد بعد الساعة 12 ليلا يتم بناء الاوامر وبعض البنوك بختلف فبها بناء الاوامر حيث البعض يجعل الامر مقبول ومعلق حتى الساعة 8 صباحا
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 580
|
بالنسبة للراجحي لو تبغى بعد التداول مباشرة يقبل وتظهرعندك عبارة تقول (سوف يتم ارساله الى السوق )
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 11
|
اذا قبل الساعه 12ليلا لازم تعدل التاريخ باليوم الجديد وتدخل الأوامر اما اذا بعد الساعه 12 ليلا تدخل الاوامر
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|