|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 273
|
26,806,103 بسعر 28,30
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 382
|
عجيب من الحبيب للي يشري بسعر28,30
وبالسوق سعره 26!!! |
|
|
|
|
|
#3 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 105
|
شكله فيه مالك من الملاك الرئيسيين طلع من السهم اليوم
نشوف آخر التداول |
|
|
|
|
|
#4 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 39
|
تبادل مراكز والعلم عند الله
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 50
|
اقتباس:
ماشفت من العجب الاهذاااااا |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 288
|
نفس الوضع في سبكيم؟؟؟
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 664
|
28.30 سعر السوق
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 457
|
تبديل محفظة من صندوق الى اخر
او من محفظة مستثمر الى اخرى وهذا شيئ طبيعي ومعمول به في جميع اسواق العالم |
|
|
|
|
|
#9 | |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 4,469
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 279
|
اقتباس:
أحياناً تكون هناك صفقات خارج وقت التداول بين صناديق حكومية وبنكية |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|