|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 788
|
موديز تضع التصنيف الائتماني لشركة "دار الأركان" تحت المراجعة تمهيدا لتخفيضه
أرقام 13/08/2010 وضعت مؤسسة التصنيفات "موديز" التصنيف الائتماني لشركة "دار الأركان" السعودية تحت المراجعة تمهيدا لتخفيضه ، وكانت موديز قد صنفت صكوكا اصدرتها الشركة بقيمة 450 مليون دولار عند Ba2 في 20 يناير الماضي. وقالت "موديز" أنها تتوقع أن تنهي مراجعتها لتصنيف الشركة بنهاية شهر اكتوبر القادم. وقالت موديز أن سبب المراجعة هو الأداء التشغيلي الأضعف من المتوقع في النصف الأول من عام 2010 لشركة "دار الأركان" فضلا عن قيام الشركة بتوزيعات تفوق المستوى المتوقع من قبل "موديز" وهو ما أدى إلى انخفاض بعض مؤشرات المديونية للشركة إلى أقل مما حددته موديز في تصنيفها السابق وذلك في الوقت الذي كانت فيه التدفقات النقدية الحرة سالبة خلال الفترة. وقال التقرير أن "موديز" ستأخذ في عين الاعتبار بعض المؤشرات الأخرى الايجابية مثل كون نسبة تغطية الفوائد عند 7.6 مرة وان هامش الربح الاجمالي يبلغ 46 %. وأضافت "موديز" أنها ستأخذ في عين الاعتبار أيضا مقارنة اداء الشركة والتوقعات المستقبلية حتى شهر اكتوبر القادم ومقارنتها بما كانت الشركة قد قدمت من معلومات حين تم التقييم الاصلي في يناير الماضي. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 295
|
بصراحه ما فهمت ..! يعني نعتبر هذا الخبر سلبي على الشركة ..؟
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 68
|
دارالاحزان من اكبرمقالب السوق قدروااراضيهم فوق قبل الطرح وطرحوهاب56ريال ثم منحوا سهم ليتمكن الملاك من البيع ووزعوريال من ديون فائدتها11% كله لعيون المؤسسين اذ لم يبق على الحضرالاشهرين
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 788
|
اقتباس:
للأسف الشديد |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 3,444
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل التامينات الاجتماعية مساهمة في دار الاركان وكم نسبة المساهمة تحياتي |
|
|
|
|
|
#6 | |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 4,469
|
اقتباس:
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته الملاك خالد عبدالله شلاش الشلاش 9.1 % يوسف عبدالله شلا ش الشلا ش 7.7 % هذلول صالح محمد الهذلول 6.9 % ماجد عبدالرحمن عبدالعزيز القاسم 5.3 % |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 3,444
|
اقتباس:
طيب يا ليت تفهمني بارك الله فيك ليش تم تعيين عضو من التامينات الاجتماعية في مجلس ادارة دار الاركان |
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,777
|
دار الاركان يتحرك بشكل مذهل جدااا ولكن بالمقلوب هههههههه
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 788
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|