|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,310
|
رشح اسهم النسب ليوم السبت المقبل
واليوم اسواق الفرنجه طماطم هل سيتأثر سوقتا لو لم ترتد خلال الخميس والجمعه وهل مدافع الكورييتين ودخان موسكو وقرب انسحاب الفرنجه من العراق واحكام قبضة ايران في المنطقه وتنامي نفوذها وقوتها وترك العراق من قبل العرب لها اثر على السوق
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 458
|
لما اشوف موضوعك اتشائم يالقطو خخخخخخخخ
تدري ليش أحتار نسبه فوق او تحت ...!!!!!! يارب أكون فاتحة خير... والكابلات امنيه يكون نسبه... وتوقعي أسمنت الجوف نسبه...فوق لو السوق كله طماطم |
|
|
|
|
|
#3 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,230
|
اولا كل عام وانت بخير
ثا نيا يخوي تراك اديتنا بمواضيعك نسبه ونسبه وما يوم نسب سهم عندنا في سوق الفلس يخوي اركد وخف على الناس تراك تحرق حمصتنا بكلامك |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 458
|
اقتباس:
ماتدري هالموضوع يزيد عدد مشاركات كاتبه ^_^ |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 391
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 970
|
اقتباس:
القطوالاسود عضو محبوب رشح سهمك اللي متعلق فيه ويح نفسك وكل عام وانتم بخير |
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,310
|
![]() اغلاق اسواق امريكا والنفط وشي طبيعي افتتاح اسيا ايضا هبوط مظلي لكن ان شاء الله مايتأثر سوقنا السبت الاخوان لاداعي للعصبيه اللي عنده خساره او متعلق لايحملني ضغوطه النفسيه انا لا اوصي على اسهم ولا اضع احلام ورديه كاختراقات هيات مثل 9000 و10000 واعطي المتداولين امال قد لاتتحقق ولا اتعامل مع السوق بعاطفه وارتجاليه وكل عام وانتم بخير :q: :cool: :q: |
|
|
|
|
|
#8 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 80
|
[movek=up]سمنت الجوف مامنه خوف[/movek]
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 115
|
السلام عليكم
بالنسبة لي اتوقع انه اسمنت الجوف للاستثمار بهذا العسر 12.35 ريال مقارنة للاسمنات والله اعلم :cool: :cool: :cool:
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 279
|
لا اعتقد ان يكون هناك سهم نسبة ربما نواصل النزول المظلي
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|