للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
سوق الاسهم الرئيسية مركز رفع الصور المكتبه الصفحات الاقتصادية دليل مزودي المعلومات مواقع غير مرخص لها
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات ملخص السوق أداء السوق
 



العودة   منتديات تداول > منتديات سوق المال السعودي > الأسهـــــــــــم الـــــــسعــــود يـــــــة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-08-2010, 09:30 PM   #1
Black Cat
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,310

 

واثق رشح اسهم النسب ليوم السبت

رشح اسهم النسب ليوم السبت المقبل

واليوم اسواق الفرنجه طماطم
هل سيتأثر سوقتا لو لم ترتد خلال الخميس والجمعه


وهل مدافع الكورييتين ودخان موسكو وقرب انسحاب الفرنجه من العراق واحكام قبضة ايران في المنطقه وتنامي نفوذها وقوتها وترك العراق من قبل العرب لها اثر على السوق



Black Cat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010, 09:39 PM   #2
يوسف الدهمشي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 458

 
افتراضي

لما اشوف موضوعك اتشائم يالقطو خخخخخخخخ

تدري ليش أحتار نسبه فوق او تحت ...!!!!!!

يارب أكون فاتحة خير...

والكابلات امنيه يكون نسبه...

وتوقعي أسمنت الجوف نسبه...فوق لو السوق كله طماطم
يوسف الدهمشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010, 09:57 PM   #3
صريح ومريح
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,230

 
افتراضي

اولا كل عام وانت بخير
ثا نيا يخوي تراك اديتنا بمواضيعك
نسبه ونسبه وما يوم نسب سهم عندنا في سوق الفلس
يخوي اركد وخف على الناس تراك تحرق حمصتنا بكلامك
صريح ومريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010, 10:08 PM   #4
يوسف الدهمشي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 458

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح ومريح
اولا كل عام وانت بخير
ثا نيا يخوي تراك اديتنا بمواضيعك
نسبه ونسبه وما يوم نسب سهم عندنا في سوق الفلس
يخوي اركد وخف على الناس تراك تحرق حمصتنا بكلامك
شفيك معصب..؟؟؟!!!

ماتدري هالموضوع يزيد عدد مشاركات كاتبه ^_^
يوسف الدهمشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010, 10:38 PM   #5
فقير الى الله
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 391

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Cat
رشح اسهم النسب ليوم السبت المقبل

واليوم اسواق الفرنجه طماطم
هل سيتأثر سوقتا لو لم ترتد خلال الخميس والجمعه


وهل مدافع الكورييتين ودخان موسكو وقرب انسحاب الفرنجه من العراق واحكام قبضة ايران في المنطقه وتنامي نفوذها وقوتها وترك العراق من قبل العرب لها اثر على السوق



يعني غصب الا تحشر السوق في الأزمات الاقليمية والعالمية . رمضان كريم والدعوة مستجابة
فقير الى الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010, 10:53 PM   #6
كونان إيدوجاوا
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 970

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح ومريح
اولا كل عام وانت بخير
ثا نيا يخوي تراك اديتنا بمواضيعك
نسبه ونسبه وما يوم نسب سهم عندنا في سوق الفلس
يخوي اركد وخف على الناس تراك تحرق حمصتنا بكلامك
اخوي صريح وراك معصب وحارق حمصتك القطوالاسود عضو محبوب


رشح سهمك اللي متعلق فيه ويح نفسك
وكل عام وانتم بخير
كونان إيدوجاوا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010, 11:29 PM   #7
Black Cat
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,310

 
مبتسم


اغلاق اسواق امريكا والنفط وشي طبيعي افتتاح اسيا ايضا هبوط مظلي

لكن ان شاء الله مايتأثر سوقنا السبت




الاخوان لاداعي للعصبيه اللي عنده خساره او متعلق لايحملني ضغوطه النفسيه

انا لا اوصي على اسهم ولا اضع احلام ورديه كاختراقات هيات مثل 9000 و10000 واعطي المتداولين امال قد لاتتحقق ولا اتعامل مع السوق بعاطفه وارتجاليه

وكل عام وانتم بخير



:q: :cool: :q:
Black Cat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010, 11:43 PM   #8
الكبريت
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 80

 
افتراضي

[movek=up]سمنت الجوف مامنه خوف[/movek]
الكبريت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 12:09 AM   #9
كردوس
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 115

 
افتراضي اسمنت الجوف

السلام عليكم
بالنسبة لي اتوقع انه اسمنت الجوف للاستثمار بهذا العسر 12.35 ريال مقارنة للاسمنات
والله اعلم :cool: :cool: :cool:
كردوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 12:35 AM   #10
الكونت الخالد
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 279

 
افتراضي

لا اعتقد ان يكون هناك سهم نسبة ربما نواصل النزول المظلي
الكونت الخالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:25 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.