|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
محلل فني - فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 2,719
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
صباح الخير للجميع . ( صافولا ) - إغلاق الأمس 35.10 اليوم تجاوز 35.20 سهمكم إيجابي للفترة القادمة ويستهدف إن شاء الله 35.50 - 35.90 - 36.10 - 36.50 - السلبية بكسر 34.40 والتداول تحت ذلك . - والله يكتب لكم التوفيق . |
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 62
|
جزاك الله كل خير
بكم اطلبها وهل انتظر الربع الساعة الأولى من السوق ام اضع الأمر الآن ؟؟ جزاك الله من خيري الدنيا والآخرة |
|
|
|
|
|
#3 |
|
محلل فني - فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 2,719
|
هلا أختي الكريمة لا تستعجلي بالدخول أنتظري الإختراق والثبات والله يرزقك من واسع فضله .
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 581
|
السهم استثمارى وليس سهم مضاربة فلا يوجد مضارب للسهم
شكرا وبارك الله فيك |
|
|
|
|
|
#5 |
|
مشرفة متابعة يومية
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 20,266
|
بااااااااااااارك الله فيك
توصية موفقه ان شاء الله |
|
|
|
|
|
#6 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 12
|
توصية موفقة خصوصا مع دخول شهر رمضان المبارك
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 3,444
|
اللهم من اراد باخوانه خيرا فارزقه من حيث لا يحتسب
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 10,369
|
جزاك الله خير..
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
محلل فني - فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 2,719
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
- من بداية تداول اليوم لم تستطع تجاوز 35.20 لتتراجع وتغلق على نقطة الوقف كدعم يومي .يجب أن تستمر فوق الدعم لتعاود الصعود والإختراق . والله يكتب التوفيق للجميع . |
|
|
|
|
|
#10 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 5,066
|
الله يعطيك العافية ويجزاك الف خير
وكل عام وانتم بخير |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|