للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
سوق الاسهم الرئيسية مركز رفع الصور المكتبه الصفحات الاقتصادية دليل مزودي المعلومات مواقع غير مرخص لها
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات ملخص السوق أداء السوق
 



العودة   منتديات تداول > منتديات سوق المال السعودي > الأسهـــــــــــم الـــــــسعــــود يـــــــة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-08-2010, 04:49 PM   #1
shapa-1
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 736

 

افتراضي غدا السبت26/8/1431الموافق 7/8/2010 ارباح سابك في المحافظ

غد السبت 26/8/1431 ارباح سابك في المحافظ فهل تتشجع
وتتخترق المقاومه لتصال بالموشر مستوى 6400 اوتعتذر عن
ذلك وتكسر الدعوم وعذرها انها اعطت ارباح ومن اعطاء مايلاام




تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن طريقة صرف أرباح النصف الأول من العام 2010م روابط متعلقة
السعر المفصل
ملف الشركة
2010-08-04 15:49:07 1431-08-23

إشارة إلى إعلان شركة سابك في موقع تداول بتاريخ 18/7/2010م عن توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من عام 2010م ، نود أن نوجه عناية مساهمي الشركة الكرام بأن صرف أرباح النصف الأول عن العام المالي 2010م سوف يبدأ بمشيئة الله اعتباراً من يوم السبت 26/8/1431هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 7/8/2010م ، وذلك بواقع (1,5) ريال للسهم الواحد ، علماً أن أحقية الأرباح لمالكي أسهم الشركة المقيدين في سجلات (تداول) بنهاية تداول يوم الاثنين 14/8/1431هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 26/7/2010م وذلك على النحو التالي :أولاً : المساهمون الذين لديهم (محافظ تداول) مربوطة بحساب بنكي لدى أحد البنوك المحلية سيتم إيداع أرباحهم مباشرة في حساباتهم البنكية. ثانياً : المساهمون الذين لم يقوموا بإيداع شهادات الأسهم في (محافظ تداول) لدى أحد البنوك المحلية ، عليهم مراجعة أحد فروع البنك الأهلي التجاري لاستلام أرباحهم نقداً مصطحبين معهم أصول الشهادات وبطاقة الهوية الوطنية. ثالثاً : المساهمون من دول مجلس التعاون الخليجي ينطبق عليهم ما ذكر أعلاه أسوةً بالمساهمين السعوديين.
وإلحاقاً لإعلانات الشركة المتكررة بشأن ضرورة إيداع جميع الشهادات في محافظ التداول وتحديث البيانات والتأكد من ربط الحسابات البنكية في محافظ التداول لتسهيل عملية صرف الأرباح وضمان وصولها لمستحقيها بأسرع وقت وكذلك تسهيلاً لعملية تداول الأسهم بالطرق النظامية ، فإن الشركة تهيب بمساهميها الكرام سرعة إيداع الشهادات التي بحوزتهم في محافظ التداول عن طريق تسليمها مناولةً إلى مركز إيداع الأوراق المالية لدى (تداول): الرياض . طريق الملك فهد . أبراج التعاونية ، أو إرسالها على ص.ب 60612 الرياض 11555
للاستفسار:الرياض: هاتف : 2258000-01تحويلة (2) فاكس : 2259766-01 جـدة : هاتف : 6088899-02 فاكس : 6080323-02 الدمام : هاتف : 8108485-03 فاكس : 8472017-03 الشركة السعودية للصناعات الأساسية ( سابك ) إدارة المستثمرين ص.ب ( 5101 ) الرياض ( 11422 ) المملكة العربية السعودية هاتف : 2258000-01 تحويلة (2)
shapa-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 08:11 PM   #2
كونان إيدوجاوا
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 970

 
مبتسم

غدا توقع والله اعلم السوق سيفتتح قاب اب

واسهم كثيره ستعطي

وحتى وان اغلقت الاسواق العالميه على انخفاض


فهذا ليس انخفاض وانما تذبذب

وسلامتك
كونان إيدوجاوا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 10:51 PM   #3
shapa-1
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 736

 
افتراضي

كونان شكرا لمرورك انا اتوقع مثلك ان السوق سايعطي
ان اشاء الله
shapa-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 11:19 PM   #4
MHR
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 94

 
افتراضي

اتوقع جني ارباح والله اعلم
MHR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 11:24 PM   #5
محمد الصياد
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 5,066

 
افتراضي

الله يعطيك العافية ويجزاك الف خير
باذن الله السوق اخضر
محمد الصياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010, 12:52 AM   #6
القايدي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 331

 
افتراضي

المنطق يقول أن الأحقية تخصم من سعر السهم...الأحقية ريال ونصف وسعر سابك 88.25...سوف نرى غداً تفاعل السهم...
القايدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010, 01:28 AM   #7
تين الوتين
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 146

 
افتراضي

بعت السهم يوم 13 فهل لي احقيه بالربح
تين الوتين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010, 02:12 AM   #8
Black Cat
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,310

 
افتراضي

السوق غدا والله اعلم افتتاح على قاب اب

واخضر وبعد اغلاقات اسواق الفرنجه


كلها مرتفعه عن اغلاق الثلاثاء




والبترول يتربع فوق 80 دولار

Black Cat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010, 05:34 AM   #9
shapa-1
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 736

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تين الوتين
بعت السهم يوم 13 فهل لي احقيه بالربح
تفضل هذاهو اليوم الذي يستحق فيه المالك في سابك للارباح

أحقية الأرباح لمالكي أسهم الشركة المقيدين في سجلات (تداول) بنهاية تداول يوم الاثنين 14/8/1431هـ (حسب تقويم أم القرى)

شكرا لمرور الجميع
shapa-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:26 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.