|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 736
|
غد السبت 26/8/1431 ارباح سابك في المحافظ فهل تتشجع
وتتخترق المقاومه لتصال بالموشر مستوى 6400 اوتعتذر عن ذلك وتكسر الدعوم وعذرها انها اعطت ارباح ومن اعطاء مايلاام تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن طريقة صرف أرباح النصف الأول من العام 2010م روابط متعلقة السعر المفصل ملف الشركة 2010-08-04 15:49:07 1431-08-23 إشارة إلى إعلان شركة سابك في موقع تداول بتاريخ 18/7/2010م عن توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من عام 2010م ، نود أن نوجه عناية مساهمي الشركة الكرام بأن صرف أرباح النصف الأول عن العام المالي 2010م سوف يبدأ بمشيئة الله اعتباراً من يوم السبت 26/8/1431هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 7/8/2010م ، وذلك بواقع (1,5) ريال للسهم الواحد ، علماً أن أحقية الأرباح لمالكي أسهم الشركة المقيدين في سجلات (تداول) بنهاية تداول يوم الاثنين 14/8/1431هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 26/7/2010م وذلك على النحو التالي :أولاً : المساهمون الذين لديهم (محافظ تداول) مربوطة بحساب بنكي لدى أحد البنوك المحلية سيتم إيداع أرباحهم مباشرة في حساباتهم البنكية. ثانياً : المساهمون الذين لم يقوموا بإيداع شهادات الأسهم في (محافظ تداول) لدى أحد البنوك المحلية ، عليهم مراجعة أحد فروع البنك الأهلي التجاري لاستلام أرباحهم نقداً مصطحبين معهم أصول الشهادات وبطاقة الهوية الوطنية. ثالثاً : المساهمون من دول مجلس التعاون الخليجي ينطبق عليهم ما ذكر أعلاه أسوةً بالمساهمين السعوديين. وإلحاقاً لإعلانات الشركة المتكررة بشأن ضرورة إيداع جميع الشهادات في محافظ التداول وتحديث البيانات والتأكد من ربط الحسابات البنكية في محافظ التداول لتسهيل عملية صرف الأرباح وضمان وصولها لمستحقيها بأسرع وقت وكذلك تسهيلاً لعملية تداول الأسهم بالطرق النظامية ، فإن الشركة تهيب بمساهميها الكرام سرعة إيداع الشهادات التي بحوزتهم في محافظ التداول عن طريق تسليمها مناولةً إلى مركز إيداع الأوراق المالية لدى (تداول): الرياض . طريق الملك فهد . أبراج التعاونية ، أو إرسالها على ص.ب 60612 الرياض 11555 للاستفسار:الرياض: هاتف : 2258000-01تحويلة (2) فاكس : 2259766-01 جـدة : هاتف : 6088899-02 فاكس : 6080323-02 الدمام : هاتف : 8108485-03 فاكس : 8472017-03 الشركة السعودية للصناعات الأساسية ( سابك ) إدارة المستثمرين ص.ب ( 5101 ) الرياض ( 11422 ) المملكة العربية السعودية هاتف : 2258000-01 تحويلة (2) |
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 970
|
غدا توقع والله اعلم السوق سيفتتح قاب اب
واسهم كثيره ستعطي وحتى وان اغلقت الاسواق العالميه على انخفاض فهذا ليس انخفاض وانما تذبذب وسلامتك
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 736
|
كونان شكرا لمرورك انا اتوقع مثلك ان السوق سايعطي
ان اشاء الله |
|
|
|
|
|
#4 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 94
|
اتوقع جني ارباح والله اعلم
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 5,066
|
الله يعطيك العافية ويجزاك الف خير
باذن الله السوق اخضر |
|
|
|
|
|
#6 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 331
|
المنطق يقول أن الأحقية تخصم من سعر السهم...الأحقية ريال ونصف وسعر سابك 88.25...سوف نرى غداً تفاعل السهم...
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 146
|
بعت السهم يوم 13 فهل لي احقيه بالربح
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,310
|
السوق غدا والله اعلم افتتاح على قاب اب
واخضر وبعد اغلاقات اسواق الفرنجه كلها مرتفعه عن اغلاق الثلاثاء والبترول يتربع فوق 80 دولار |
|
|
|
|
|
#9 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 736
|
اقتباس:
أحقية الأرباح لمالكي أسهم الشركة المقيدين في سجلات (تداول) بنهاية تداول يوم الاثنين 14/8/1431هـ (حسب تقويم أم القرى) شكرا لمرور الجميع |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|