|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 391
|
.
![]() >> . |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 127
|
اقتباس:
على ذكر البرميل اليوم اسواق الفرنجه فوق وانا ابوك وبترولنا تحت وسوقنا كمان ضحكو علينا الامريكان :613: |
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,357
|
هههههههههههههههههههه حلللللللللللوه ههههههه
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 391
|
اقتباس:
ماحنا مستفيدين من سعر البرميل هو فوق والاتحت. بس شفت عيون البرميل منقهر:506: |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 391
|
اقتباس:
هلا بالطبيزه الله يحلي ايامك على هالمرور الرائع . |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 81
|
هههههههه
كاريكاتير رائع |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 391
|
اقتباس:
شكرا على المرور الجميل والرائع.. . |
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 127
|
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 391
|
اقتباس:
اهلا بك اخي هانز... لاتدخلنا بالسياسة دحنا نمشي بدوب جنب الحيط.
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|