|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 59
|
سامبا مباشر لايعمل الأن. ما هو الحل؟...
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 15
|
تابع مع
http://www.tadawul.com.sa/wps/portal/!ut/p/_s.7_0_A/7_0_49I |
|
|
|
|
|
#3 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,372
|
مباشر الراجحي شرحك سرا
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 152
|
السلام عليكم جميعا
بس ياليت احد يفيدنا بخصوص مباشر سامبا هل فاتح معك او لا ؟ |
|
|
|
|
|
#5 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 61
|
نفس الشي عندي يعلق ويرجع...الله يعين
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 152
|
والله مشكله انا مباشر سامبا لا يعمل عندي
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,415
|
فعلا سامبا لايعمل
هذه طريقته وقت الازمات يعطي فرصة وتصريف للهوامير فقط
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 21
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا نفس الشي من بداية التداول وانا احاول افتحه ماهو رضي ( يعطيني صفحه بيضاء) ( الفرنسي ) الان حاولت وفتح معي أنشاء الله انه يفتح معكم الان - بتوفيق للجميع |
|
|
|
|
|
#9 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,415
|
ابشركم فتح وبعت من اليوم وانا الاوز محفظتي ابي اطقها نحشه :)
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,867
|
الرزق على الله
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم ، والله يعلم وأنتم لا تعلمون |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|