|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 13,677
|
العنوان واضح
السهم يستاهل اكثر بكثير هذه معلومه 10000000% السهم لاتتركوه اللي حاصل الان من نزول بالسهم هو لعب صناديق فقط اما السعر سترون السهم فوق 55 ريال قريبا |
|
|
|
|
#2 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 157
|
انصح بالمراقبة قبل الشراء والصبر زين
|
|
|
|
|
#3 | |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 13,677
|
اقتباس:
انت اجمع بالسهم بالسعر الحالي واترك الجهاز او اغلقه والايام كفيله بكل ماذكرته هنا |
|
|
|
|
|
#4 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 635
|
هبط السهم والسوق مايساعد واتوقع ان نشاهده اقل من 30 في الايام القادمة
|
|
|
|
|
#5 | |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 13,677
|
اقتباس:
لاتحلم ب 30 السهم شريناه ب 36.50 والان فوق 37.90 |
|
|
|
|
|
#6 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 683
|
اقتباس:
عين العقل مشششششششششششششششكور يافارس خفي اتق الله يا ................................؟ |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 13,677
|
اقتباس:
الحمد لله انا مثلك اخاف الله عز وجل ولكن قبل ان تحكم انظر للسهم الان من 36.10 والان 38 |
|
|
|
|
|
#8 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 265
|
هل عدد اسهمه الحرة 4 مليون سهم ؟؟
وهل نجمع بسعر اليوم يعني الان 38 نشتري عليها ولا ننتظر يمكن ينزل 36.5 ؟؟ |
|
|
|
|
#9 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 13,677
|
38.40
الرزق بيد الرزاق لاتشتري الا بقناعة شخصيه |
|
|
|
|
#10 | |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 13,677
|
اقتباس:
اخ بن السهم نسبة مفتوحه فوق تحت اشتر بقناعه لاتشاور واتحمل نتيجة قرارك |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|