للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
سوق الاسهم الرئيسية مركز رفع الصور المكتبه الصفحات الاقتصادية دليل مزودي المعلومات مواقع غير مرخص لها
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات ملخص السوق أداء السوق
 



العودة   منتديات تداول > منتديات سوق المال السعودي > الأسهـــــــــــم الـــــــسعــــود يـــــــة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-07-2009, 07:36 PM   #1
Assalimi
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 13,403

 

افتراضي سابك في مسارها الصاعد وتستهدف ما فوق 80

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سابك في مسارها الصاعد وتستهدف ما فوق 80 بشرط عدم كسر هذا المسار للاسفل والذي استبعده في الوقت الراهن لما شاهدناه من زخم شراء كبير عليها طيلة الاسبوع الماضي.

الاربعاء حصل في اخر التداول بيع وهذا معتاد كل نهاية اسبوع حيث هناك محافظ تجني ربحها اسبوعيا وتعاود الشراء مرة اخرى في بداية الاسبوع.

سابك تقريبا انهت الموجه الثانيه الهابطه ودخلت في الموجه الثالثه الصاعده وما سيحصل من ارتفاع وهبوط هي موجات فرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه الصاعده و يمكن للمضارب المحترف استغلالها.

تتم مراقبة سابك من خلال رصدها عبر مسارها الملون باللون الاخضر على الشارت ادناه وهو متغير صعودا زمنيا وهو الان بين 57 و 82

بالنسبه للسوق لا نستطيع ان نجزم بانه انهى الموجه الثانيه الهابطه الا بعد اختراق 5850 والايجابيه البحته باختراق قمته السابقه 6139

حيث قد يكون ما زال في الصاعده B من الثانيه الهابطه

مع الميل ان c انقطعت ودخلنا بالثالثه بعد نتائج سابك والله اعلم.

تحياتي للجميع

مركز تحميل صور
Assalimi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2009, 07:47 PM   #2
أبوالعسل
فريق المتابعة اليومية - عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,912

 
افتراضي

اخى الحبيب السليمى
اسعد الله أيامك بكل خير ومسرات لك وحشه يابوعبدالله ومغليك بعيد عن السوق لظروف قاهره
مجرد إستفسار أستاذى إغلاق المؤشر نهاية تداول الاربعاء كسر 5700 وتكون قمتين هابطتين ألا تعتقد زيارة 5600 و5500 ولك منى خالص الموده والاحترام
أبوالعسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2009, 08:10 PM   #3
سهم الوليد
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 296

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Assalimi
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سابك في مسارها الصاعد وتستهدف ما فوق 80 بشرط عدم كسر هذا المسار للاسفل والذي استبعده في الوقت الراهن لما شاهدناه من زخم شراء كبير عليها طيلة الاسبوع الماضي.

الاربعاء حصل في اخر التداول بيع وهذا معتاد كل نهاية اسبوع حيث هناك محافظ تجني ربحها اسبوعيا وتعاود الشراء مرة اخرى في بداية الاسبوع.

سابك تقريبا انهت الموجه الثانيه الهابطه ودخلت في الموجه الثالثه الصاعده وما سيحصل من ارتفاع وهبوط هي موجات فرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه الصاعده و يمكن للمضارب المحترف استغلالها.

تتم مراقبة سابك من خلال رصدها عبر مسارها الملون باللون الاخضر على الشارت ادناه وهو متغير صعودا زمنيا وهو الان بين 57 و 82

بالنسبه للسوق لا نستطيع ان نجزم بانه انهى الموجه الثانيه الهابطه الا بعد اختراق 5850 والايجابيه البحته باختراق قمته السابقه 6139

حيث قد يكون ما زال في الصاعده B من الثانيه الهابطه

مع الميل ان c انقطعت ودخلنا بالثالثه بعد نتائج سابك والله اعلم.

تحياتي للجميع

مركز تحميل صور
لازم نخترق 67 الوتد الهابط غير مرسوم في الشات تبعك

وبعدين نقول فالكم
80
سهم الوليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2009, 09:06 PM   #4
ناروتو الثعلب
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 878

 
افتراضي

مايبي لها ذهاته

السوق الامريكي فوق 9000


خلاص

بدون تحليل وبدون هم
ناروتو الثعلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2009, 09:30 PM   #5
كونان إيدوجاوا
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 970

 
إبتسامة عريضة

ماشاء الله عليك اخوي السلمي

وين الشارت هذا يوم كان السهم عند 56 ريال قبل شهر



شفت الداو وهبلك من جد
:503:
كونان إيدوجاوا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2009, 12:15 AM   #6
العصامي1
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 10,369

 
افتراضي

غالينا وحبيبنا السليمي سلمه الله
من طول الغيبات جاب الغنايم
إفتقدتك لعدة أيام
العصامي1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2009, 01:00 AM   #7
غاااادة
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,697

 
افتراضي

أستاذنا ..أليست أهداف سابك القادمة 85 ثم 121 ثم 180 والتي أتوقع أن نصلها نهاية هذه السنة بإذن الله ؟ .
غاااادة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2009, 04:20 AM   #8
Assalimi
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 13,403

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان إيدوجاوا
ماشاء الله عليك اخوي السلمي

وين الشارت هذا يوم كان السهم عند 56 ريال قبل شهر



شفت الداو وهبلك من جد
:503:
اخوي لا داو ولا غيره

وحددت 55 كنقطة شراء

قبل ان تصلها سابك

وكان ذلك رد على احد الاخوان

والشارت لاحد الاخوان يتوقع صعود سابك وعدلت على الشارت وقلت في وقتها ان السهم هدفه بالنزول 55 ومنها الارتداد

وكان ذلك في تاريخ 2/7 اي قبل شهر بالضبط من الان.

والسهم فعلا ارتد بالضبط من النقطه التي ذكرت

يجب ان تكون منصف اخوي وهذا هو الاقتباس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Assalimi
اسمح لي اخوي لطشت شارتك وعدلت عليه حركة سابك كما اتوقعها والله اعلم

صور اطفال مضحكة
وهذا رابط المشاركه
http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=266408
Assalimi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2009, 04:28 AM   #9
جان بوجو
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 228

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Assalimi
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سابك في مسارها الصاعد وتستهدف ما فوق 80 بشرط عدم كسر هذا المسار للاسفل والذي استبعده في الوقت الراهن لما شاهدناه من زخم شراء كبير عليها طيلة الاسبوع الماضي.

الاربعاء حصل في اخر التداول بيع وهذا معتاد كل نهاية اسبوع حيث هناك محافظ تجني ربحها اسبوعيا وتعاود الشراء مرة اخرى في بداية الاسبوع.

سابك تقريبا انهت الموجه الثانيه الهابطه ودخلت في الموجه الثالثه الصاعده وما سيحصل من ارتفاع وهبوط هي موجات فرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه الصاعده و يمكن للمضارب المحترف استغلالها.

تتم مراقبة سابك من خلال رصدها عبر مسارها الملون باللون الاخضر على الشارت ادناه وهو متغير صعودا زمنيا وهو الان بين 57 و 82

بالنسبه للسوق لا نستطيع ان نجزم بانه انهى الموجه الثانيه الهابطه الا بعد اختراق 5850 والايجابيه البحته باختراق قمته السابقه 6139

حيث قد يكون ما زال في الصاعده B من الثانيه الهابطه

مع الميل ان c انقطعت ودخلنا بالثالثه بعد نتائج سابك والله اعلم.

تحياتي للجميع

مركز تحميل صور
تجيب العلم اخي العزيز مقبل السلمي

الجماعه عطوني ربع كميتي قبل الاغلاق في سابك بسعر 64

عطني المقاومه الي ممكن يفحط عندها السهم

يوم السبت
جان بوجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2009, 04:38 AM   #10
genas 1
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 76

 
افتراضي

نصيحة اللي راحت عليه سابك يلحق على المجموعه سعرها الحين 17 ورح نشوفها قريب ب 30 باذن الله
genas 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.