|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 13,403
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سابك في مسارها الصاعد وتستهدف ما فوق 80 بشرط عدم كسر هذا المسار للاسفل والذي استبعده في الوقت الراهن لما شاهدناه من زخم شراء كبير عليها طيلة الاسبوع الماضي. الاربعاء حصل في اخر التداول بيع وهذا معتاد كل نهاية اسبوع حيث هناك محافظ تجني ربحها اسبوعيا وتعاود الشراء مرة اخرى في بداية الاسبوع. سابك تقريبا انهت الموجه الثانيه الهابطه ودخلت في الموجه الثالثه الصاعده وما سيحصل من ارتفاع وهبوط هي موجات فرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه الصاعده و يمكن للمضارب المحترف استغلالها. تتم مراقبة سابك من خلال رصدها عبر مسارها الملون باللون الاخضر على الشارت ادناه وهو متغير صعودا زمنيا وهو الان بين 57 و 82 بالنسبه للسوق لا نستطيع ان نجزم بانه انهى الموجه الثانيه الهابطه الا بعد اختراق 5850 والايجابيه البحته باختراق قمته السابقه 6139 حيث قد يكون ما زال في الصاعده B من الثانيه الهابطه مع الميل ان c انقطعت ودخلنا بالثالثه بعد نتائج سابك والله اعلم. تحياتي للجميع مركز تحميل صور
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
فريق المتابعة اليومية - عضو مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,912
|
اخى الحبيب السليمى
اسعد الله أيامك بكل خير ومسرات لك وحشه يابوعبدالله ومغليك بعيد عن السوق لظروف قاهره مجرد إستفسار أستاذى إغلاق المؤشر نهاية تداول الاربعاء كسر 5700 وتكون قمتين هابطتين ألا تعتقد زيارة 5600 و5500 ولك منى خالص الموده والاحترام |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 296
|
اقتباس:
وبعدين نقول فالكم 80
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 878
|
مايبي لها ذهاته
السوق الامريكي فوق 9000 خلاص بدون تحليل وبدون هم |
|
|
|
|
|
#5 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 970
|
ماشاء الله عليك اخوي السلمي
وين الشارت هذا يوم كان السهم عند 56 ريال قبل شهر شفت الداو وهبلك من جد :503: |
|
|
|
|
|
#6 |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 10,369
|
غالينا وحبيبنا السليمي سلمه الله
من طول الغيبات جاب الغنايم إفتقدتك لعدة أيام |
|
|
|
|
|
#7 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,697
|
أستاذنا ..أليست أهداف سابك القادمة 85 ثم 121 ثم 180 والتي أتوقع أن نصلها نهاية هذه السنة بإذن الله ؟ .
|
|
|
|
|
|
#8 | ||
|
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 13,403
|
اقتباس:
وحددت 55 كنقطة شراء قبل ان تصلها سابك وكان ذلك رد على احد الاخوان والشارت لاحد الاخوان يتوقع صعود سابك وعدلت على الشارت وقلت في وقتها ان السهم هدفه بالنزول 55 ومنها الارتداد وكان ذلك في تاريخ 2/7 اي قبل شهر بالضبط من الان. والسهم فعلا ارتد بالضبط من النقطه التي ذكرت يجب ان تكون منصف اخوي وهذا هو الاقتباس اقتباس:
http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=266408 |
||
|
|
|
|
|
#9 | |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 228
|
اقتباس:
الجماعه عطوني ربع كميتي قبل الاغلاق في سابك بسعر 64 عطني المقاومه الي ممكن يفحط عندها السهم يوم السبت |
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 76
|
نصيحة اللي راحت عليه سابك يلحق على المجموعه سعرها الحين 17 ورح نشوفها قريب ب 30 باذن الله
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|