|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 401
|
![]() بعض المؤشرات اليومية ![]() الكثير يتسال لماذا قطاع التامين لم يتحرك والسبب الرئيسي شركة ميدغلف وخبر الهيئة بإعادة احتساب قيم المؤشر ميدغلف قائدة قطاع التامين ومستقبلا رح ينسحب منها البساط الانظار حالياً على التعاونية اذا يبي صانع السوق السيطرة على قطاع التامين نرجع لشارت التامين نموذج وتد صاعد سلبي ونموذج راس وكتفين في طور التكوين اذا اغلق مؤشر قطاع التامين اقل من 2090 رح يكون هناك نزول الى 1786 حاليا مافي شي يخوف لكن يجب الحذر من كسر النقاط المذكورة للاهمية وبنحاول نتابع معكم بشكل يومي اداء القطاع طبعا فشل هذا النموذج يكون في حالة اختراق للايام القادمة 2288 تحياتي سعودي مررره كاااش |
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 401
|
![]() كسر سلبي لقناة صاعدة ونموذج سلبي وتد صاعد في حالة كسر 50 الهدف في النزول 36 |
|
|
|
|
|
#3 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 881
|
شكراً أخوي على التنبيه ...
ياليت تحليل لساب تكافل ... أظن أنه إذا كسر 117 فهدفه أسعار مادون 60 |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 401
|
اقتباس:
تحياتي |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,724
|
التعاونيه ربما ترفع راس مالها سهمين لكل سهم وبالتالي باي باي ميد قلف!!
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 8
|
عزيزي
تحليلك ونظرتك للسوق والقطاعات نضعها على العين والراس ولكن اتمنى منك عدم التسرع عند كتابة عنوان الموضوع لأن كلمة أنهيار تعني الكثير لبعض القراء فمنهم من يصاب باالهلع والخوف ومنهم من يصاب بهستيريا التخبط أتمنى أن أكون وصلت الفكرة لك فائق تحياتي وأحترامي أخوك القصر (أبومشعل) |
|
|
|
|
|
#7 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,672
|
التامين متضخم جدن معدى التعاونيه فقط
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 808
|
طبيعي أن ينهار
فهو فقاعه ,,,, ارتفعت من غير مبرر ,,, وللأسف لم يستفد البعض من دروس الماضي ؟؟!!! أضف الى ذلك حرمة القطاع بأكمله ,,, |
|
|
|
|
|
#9 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,038
|
قطاع التأمين محرم
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 323
|
اليانز اس اف لم تشهد ارتفاعات
فهل تتاثر بنزول القطاع؟؟؟ |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|