للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
سوق الاسهم الرئيسية مركز رفع الصور المكتبه الصفحات الاقتصادية دليل مزودي المعلومات مواقع غير مرخص لها
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات ملخص السوق أداء السوق
 



العودة   منتديات تداول > منتديات سوق المال السعودي > الأسهـــــــــــم الـــــــسعــــود يـــــــة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-11-2007, 07:08 PM   #1
SAUDI MRA CASH
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 401

 

تعجب المؤشر 8811 والتامين على وشك الانهيار حسب التحليل الفني






بعض المؤشرات اليومية





الكثير يتسال لماذا قطاع التامين لم يتحرك والسبب الرئيسي شركة ميدغلف وخبر الهيئة بإعادة احتساب قيم المؤشر
ميدغلف قائدة قطاع التامين ومستقبلا رح ينسحب منها البساط الانظار حالياً على التعاونية اذا يبي صانع السوق السيطرة على قطاع التامين

نرجع لشارت التامين
نموذج وتد صاعد سلبي ونموذج راس وكتفين في طور التكوين اذا اغلق مؤشر قطاع التامين اقل من 2090 رح يكون هناك نزول الى 1786

حاليا مافي شي يخوف لكن يجب الحذر من كسر النقاط المذكورة للاهمية وبنحاول نتابع معكم بشكل يومي اداء القطاع
طبعا فشل هذا النموذج يكون في حالة اختراق للايام القادمة 2288


تحياتي

سعودي مررره كاااش
SAUDI MRA CASH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 07:12 PM   #2
SAUDI MRA CASH
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 401

 
افتراضي





كسر سلبي لقناة صاعدة ونموذج سلبي وتد صاعد في حالة كسر 50 الهدف في النزول 36
SAUDI MRA CASH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 07:28 PM   #3
عبــ الإله ــد
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 881

 
افتراضي

شكراً أخوي على التنبيه ...

ياليت تحليل لساب تكافل ...

أظن أنه إذا كسر 117 فهدفه أسعار مادون 60
عبــ الإله ــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 08:11 PM   #4
SAUDI MRA CASH
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 401

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبــ الإله ــد
شكراً أخوي على التنبيه ...

ياليت تحليل لساب تكافل ...

أظن أنه إذا كسر 117 فهدفه أسعار مادون 60
ساب تكافل ما عليه خوف وما رح يكسر 100

تحياتي
SAUDI MRA CASH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 08:44 PM   #5
دويرم
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,724

 
افتراضي

التعاونيه ربما ترفع راس مالها سهمين لكل سهم وبالتالي باي باي ميد قلف!!
دويرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 09:03 PM   #6
(القصر)
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 8

 
افتراضي

عزيزي

تحليلك ونظرتك للسوق والقطاعات نضعها على العين والراس

ولكن


اتمنى منك عدم التسرع عند كتابة عنوان الموضوع

لأن كلمة أنهيار تعني الكثير لبعض القراء

فمنهم من يصاب باالهلع والخوف

ومنهم من يصاب بهستيريا التخبط

أتمنى أن أكون وصلت الفكرة

لك فائق تحياتي وأحترامي


أخوك


القصر

(أبومشعل)
(القصر) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 09:15 PM   #7
مسعد الوسيدي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,672

 
افتراضي

التامين متضخم جدن معدى التعاونيه فقط
مسعد الوسيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 09:24 PM   #8
الحاجز المنيع
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 808

 
افتراضي

طبيعي أن ينهار

فهو فقاعه ,,,, ارتفعت من غير مبرر ,,,

وللأسف لم يستفد البعض من دروس الماضي ؟؟!!!

أضف الى ذلك حرمة القطاع بأكمله ,,,
الحاجز المنيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 09:32 PM   #9
ايمن الخالد
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,038

 
افتراضي

قطاع التأمين محرم
ايمن الخالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 10:47 PM   #10
المتحرك
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 323

 
افتراضي

اليانز اس اف لم تشهد ارتفاعات
فهل تتاثر بنزول القطاع؟؟؟
المتحرك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.