|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 923
|
![]() ![]() هناك اتفاق بين التحليلين السابقين في تعين الهدف القادم ![]() وحسب نظرية Thomas DeMark والتي تتكون من تسعة اقفالات متسلسلة أو متتالية للسهم بحيث، يتم مقارنة كل إقفال بأربع أيام سابقة .وتتم المقارنة إما بأعلى أو بأقل استنادا على نوع الترند سواء صاعد أو هابط . قواعد الترقيم للمرحلة ( Setup ) - خلال الموجة الصاعدة : يجب ان يكون الاقفال اعلى من اقفال اربع ايام سابقة . - خلال الموجة الهابطة : يجب ان يكون الاقفال اقل من اقفال اربع ايام سابقة . * تكون اشارة الشراء عند اكتمال موجه هابطة ( Setup ) وتحقيق 9 اقفالات كل اقفال اقل من اربع ايام سابقة . * تكون اشارة البيع عند اكتمال موجة صاعدة ( Setup ) وتحقيق 9 اقفالات كل اقفال اعلى من اربع ايام سابقة . فيتضح من الرسم اعلاه ان غدا اذا اقفل أعلى من الشمعة الخامسة وهو المتوقع فإن جني ارباح يوم الاثنين |
|
|
|
|
|
#2 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 923
|
بارك الله فيك منطقة 8450 ممكن يحدث عندها هزه أرضية خفيفة و الله أعلم |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 923
|
اقتباس:
والله اسعدني مرورك |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 799
|
رحم الله والديك وجزاك الخير جهد مشكور
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 336
|
شكرا أخوي أبو المقداد على هذا التحليل الممتاز
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
فريق استراحة تداول
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 4,190
|
يــعــطــيــك الــعــافــيــه
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 18
|
تحليل رائع جزاك الله خير
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 9,342
|
من اجمل ما قرات ..
بارك الله فيك .. جزيت خيراً لك رسالة على الخاص |
|
|
|
|
|
#9 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 330
|
تحليل رائع جزاك الله خير
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|