|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 339
|
السوق الامريكي من 1000 نقطه الى خمسه الاف
انهيااااااااااار ماهذا يا جون لا ادري يا مايكل لقد رجع الى 1000 نقطه ++++++++++++++++++++++++++++++++++++ السوق السعودي من 4000 الى فووق العشرين الف انهياااار ماهذا يا دحيم لا ادري يا صويلح لقد رجع الى ؟؟؟؟ مع السلام عليكم |
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 204
|
ضحايا الانهيار
مناحي.......من سراة عبيدة لافي.......... من حائل غرم الله......من الباحة ايمن.........من جدة باقر......من القطيف |
|
|
|
|
|
#3 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 51
|
روح نام بس
أحسن لك والله |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 126
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 96
|
يابختك انك تقدر تنكت وتضحك مانت مثلنا متعلقين مع حلوقنا
عيني عليك باردة |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|