|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 5,871
|
في موضوع مطروح للأخ ابراهيم التميمي عن خبر فصل اسهم الدولة عن المؤشر على الرابط ادناه
http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=212344 وسبق ان طرحت وجهة نظري عن هذا الموضوع على الرابط ادناه في عام 2004 http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=82073 فما تعليقكم على هذا الخبر لو تم فعلا اتمنى من الله ان يرتد سوقكم ارتدادا منطقيا ومتزنا والا يخيب الله رجائي ولا رجائكم |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|