|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
عميد المحللين الماليين
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 1,154
|
عند هذه المستويات المنخفضه للسوق أصبحت نسب المخاطره في الخروج من السوق مرتفعه جدآ، بينما الشراء هو القرار السليم للأموال الذكيه.
مكرر أرباح السوق عند أدنى مستوياته حيث يقف الآن عند 18.5 وهذا بالطبع قبل احتساب سهم اعمار في المؤشر.....الأموال الذكيه الآن تنظر بتفاؤل لمستويات الربحيه لعام 2007 حيث ستفوق نتائج هذا العام خصوصآ بعد اعلان سابك الأخير. نتائج عام 2006 منتهيه بحساب الأموال الذكيه والجميع ينظر الآن لمكررات عام 2007 حيث يقف البعض منها عند مكررات تقل عن 14 وأحيانآ 13 وبأرباح تشغيليه. على رأس هذه الأسهم التي بدت مغريه في مكررات ربحيتها لعام 2007 قائد السوق سابك حيث يقف قريب من مكرر 13 اضافة الى الكثير من شركات قطاع الاسمنت والبنوك. أيضآ من الشركات التي لن تغفل عنها المحافظ الذكيه وتقبع عند مكررات منخفضه جدآ هي سافكو والمجموعه الاتصالات....اضافة الى بعض الشركات التي تقف عند مكرر قيمه دفتريه منخفضه جدآ وهذه على رأسها الشركات العقاريه طيبه والعقاريه فعلى سبيل المثال اكتتاب العقاريه الأخير كان بسعر 52 ريال بينما سعرها الآن 50.5 أعتقد أن المخاطره الآن هي في الخروج من السوق....كتبت هذا على عجاله وسأعود خلال عطلة نهاية هذا الاسبوع بتفاصيل أكثر عن مكررات الكثير من الشركات. المؤشر 9550 تقبلوا تحياتي |
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 549
|
فعلا الان شرااء ولكن الفلوس بس انا دخلت امس وانشاء الله يرتد اليوم
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 46
|
اقتباس:
وليس للخروج وبيع الاسهم بخسارة .... |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,109
|
أول من يرد عليك
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 122
|
كنت بانتظار موضوع لك .. فأنت من من يفهم عقلية الأموال الذكية ...
شكرا لك أخي المستقل .. ولا تبخل علينا بموضوعاتك الشيقة |
|
|
|
|
|
#6 | |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,109
|
اقتباس:
أوووووووووووو صرت الثاني عموما بارك الله فيك أنت محل ثقة
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 98
|
انتظر 7000 نقطة
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 4,345
|
بارك الله فيك
بصراحة السوق كما تفضلت تحياتي |
|
|
|
|
|
#9 |
|
ابو عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 920
|
نفسي اعرف من اللي يبيع بالوقت الحالي السوق شراء
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 331
|
اقتباس:
الي يبيع الحين هو الي الله يسلمك بيشتري اذا وصل المؤشر للـ6279 :dinmt: |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|