للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
سوق الاسهم الرئيسية مركز رفع الصور المكتبه الصفحات الاقتصادية دليل مزودي المعلومات مواقع غير مرخص لها
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات ملخص السوق أداء السوق
 



العودة   منتديات تداول > منتديات سوق المال السعودي > الأسهـــــــــــم الـــــــسعــــود يـــــــة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-11-2006, 12:29 PM   #1
الـمـسـتـقـل
عميد المحللين الماليين
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 1,154

 

افتراضي الآن المخاطره في الخروج وليس الدخول......السوق شراء

عند هذه المستويات المنخفضه للسوق أصبحت نسب المخاطره في الخروج من السوق مرتفعه جدآ، بينما الشراء هو القرار السليم للأموال الذكيه.

مكرر أرباح السوق عند أدنى مستوياته حيث يقف الآن عند 18.5 وهذا بالطبع قبل احتساب سهم اعمار في المؤشر.....الأموال الذكيه الآن تنظر بتفاؤل لمستويات الربحيه لعام 2007 حيث ستفوق نتائج هذا العام خصوصآ بعد اعلان سابك الأخير.

نتائج عام 2006 منتهيه بحساب الأموال الذكيه والجميع ينظر الآن لمكررات عام 2007 حيث يقف البعض منها عند مكررات تقل عن 14 وأحيانآ 13 وبأرباح تشغيليه.

على رأس هذه الأسهم التي بدت مغريه في مكررات ربحيتها لعام 2007 قائد السوق سابك حيث يقف قريب من مكرر 13 اضافة الى الكثير من شركات قطاع الاسمنت والبنوك.

أيضآ من الشركات التي لن تغفل عنها المحافظ الذكيه وتقبع عند مكررات منخفضه جدآ هي سافكو والمجموعه الاتصالات....اضافة الى بعض الشركات التي تقف عند مكرر قيمه دفتريه منخفضه جدآ وهذه على رأسها الشركات العقاريه طيبه والعقاريه فعلى سبيل المثال اكتتاب العقاريه الأخير كان بسعر 52 ريال بينما سعرها الآن 50.5


أعتقد أن المخاطره الآن هي في الخروج من السوق....كتبت هذا على عجاله وسأعود خلال عطلة نهاية هذا الاسبوع بتفاصيل أكثر عن مكررات الكثير من الشركات.

المؤشر 9550

تقبلوا تحياتي
الـمـسـتـقـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 12:33 PM   #2
بندر1010
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 549

 
افتراضي

فعلا الان شرااء ولكن الفلوس بس انا دخلت امس وانشاء الله يرتد اليوم
بندر1010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 12:33 PM   #3
القصير
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 46

 
افتراضي

اقتباس:
أعتقد أن المخاطره الآن هي في الخروج من السوق....
الان الاسعار مغرية جدا للدخول

وليس للخروج وبيع الاسهم بخسارة ....
القصير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 12:33 PM   #4
مصدر معلومات
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,109

 
افتراضي

أول من يرد عليك
مصدر معلومات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 12:35 PM   #5
Majjjesty
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 122

 
افتراضي

كنت بانتظار موضوع لك .. فأنت من من يفهم عقلية الأموال الذكية ...


شكرا لك أخي المستقل .. ولا تبخل علينا بموضوعاتك الشيقة
Majjjesty غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 12:38 PM   #6
مصدر معلومات
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,109

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصير
الان الاسعار مغرية جدا للدخول

وليس للخروج وبيع الاسهم بخسارة ....

أوووووووووووو

صرت الثاني عموما


بارك الله فيك أنت محل ثقة



مصدر معلومات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 12:40 PM   #7
SPEED:F16
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 98

 
افتراضي

انتظر 7000 نقطة
SPEED:F16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 12:40 PM   #8
صيدلي الاسهم
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 4,345

 
افتراضي

بارك الله فيك

بصراحة السوق كما تفضلت

تحياتي
صيدلي الاسهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 12:40 PM   #9
saleh hmdan
ابو عبدالرحمن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 920

 
افتراضي

نفسي اعرف من اللي يبيع بالوقت الحالي السوق شراء
saleh hmdan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 12:45 PM   #10
الضوء
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 331

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh hmdan
نفسي اعرف من اللي يبيع بالوقت الحالي السوق شراء

الي يبيع الحين هو الي الله يسلمك بيشتري اذا وصل المؤشر للـ6279

:dinmt:
الضوء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.