للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
سوق الاسهم الرئيسية مركز رفع الصور المكتبه الصفحات الاقتصادية دليل مزودي المعلومات مواقع غير مرخص لها
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات ملخص السوق أداء السوق
 



العودة   منتديات تداول > منتديات سوق المال السعودي > الأسهـــــــــــم الـــــــسعــــود يـــــــة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31-10-2006, 10:13 PM   #1
متعب بن تركي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 267

 

مبتسم 2007- -وبقـــوه- 2007

غداً بأذن الله

فنيــاً واليوتياً



بداية الطفره (لجميع الأسهم)

حتى مشارف الربع الأول 2007

عندها سترون 15000 بأذن الله
:dinmt:

وانا المسؤول عن كلامي ..المحاسب عليه

لا للبـــيـــــــــــع السوووووق شراااااااااااااااء


وفقكم الله
متعب بن تركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2006, 10:18 PM   #2
رواد555
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 142

 
افتراضي

فعلا اخوي

في 2007 سوف نراء السوق فوق باذن الله

سمعت الخير اليوم صباحا
رواد555 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2006, 10:28 PM   #3
المال مالك
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 179

 
افتراضي




ان تشعل شمعة خيراُ من ان تلعن الضلام <<<<


والله يكتب الي فيه الخير ,,,
المال مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2006, 10:38 PM   #4
أبوسيف الدين=
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 365

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المال مالك



ان تشعل شمعة خيراُ من ان تلعن الضلام <<<<


والله يكتب الي فيه الخير ,,,
a4 a4 a4 a4 a4 :dinmt: a4 a4 a4 a4
أبوسيف الدين= غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 12:53 AM   #5
متعب بن تركي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 267

 
افتراضي

اشكر مرور الجميع..والله يسمعنا وياكم خير
متعب بن تركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 12:56 AM   #6
سعيدمان
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 16

 
افتراضي

خيراً ان شاء الله ..
سعيدمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 01:50 AM   #7
ابو غالب
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,640

 
افتراضي

الكلام صحيح والا مثل الي قبلكم تراكم خسرتونا

الله يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور
ابو غالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 04:17 AM   #8
lion666
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 135

 
افتراضي

أخي متعب بن تركي ترى شبعنا من هالكلام اتفق معاك ان 2007 سنة طفره واقتصاد منتعش بس الاسهم فيه من يضرب تحت الحزام ومايبي الخير للعالم البسيطه
اتمنى كلامك يصيب
lion666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 04:23 AM   #9
اميره الورد
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 139

 
افتراضي

والله ما ظنتي ...والله يستر من الجاي
اميره الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 05:15 AM   #10
رذاذ الوجد
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 179

 
افتراضي

طيب حنى راجعين ومريوسين من مستوى 20000 نقطه

وشلون الطفرة 15000 نقطه في 2007

هذي مهي طفره هذي طراره

على العموم جزاك الله خير
رذاذ الوجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:40 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.