|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 267
|
غداً بأذن الله
فنيــاً واليوتياً بداية الطفره (لجميع الأسهم) حتى مشارف الربع الأول 2007 عندها سترون 15000 بأذن الله:dinmt: وانا المسؤول عن كلامي ..المحاسب عليه لا للبـــيـــــــــــع السوووووق شراااااااااااااااء وفقكم الله |
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 142
|
فعلا اخوي
في 2007 سوف نراء السوق فوق باذن الله سمعت الخير اليوم صباحا |
|
|
|
|
|
#3 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 179
|
ان تشعل شمعة خيراُ من ان تلعن الضلام <<<< والله يكتب الي فيه الخير ,,, |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 365
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 267
|
اشكر مرور الجميع..والله يسمعنا وياكم خير
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
متداول جديد
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 16
|
خيراً ان شاء الله ..
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,640
|
الكلام صحيح والا مثل الي قبلكم تراكم خسرتونا
الله يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور |
|
|
|
|
|
#8 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 135
|
أخي متعب بن تركي ترى شبعنا من هالكلام اتفق معاك ان 2007 سنة طفره واقتصاد منتعش بس الاسهم فيه من يضرب تحت الحزام ومايبي الخير للعالم البسيطه
اتمنى كلامك يصيب |
|
|
|
|
|
#9 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 139
|
والله ما ظنتي ...والله يستر من الجاي
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 179
|
طيب حنى راجعين ومريوسين من مستوى 20000 نقطه
وشلون الطفرة 15000 نقطه في 2007 هذي مهي طفره هذي طراره على العموم جزاك الله خير |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|