|
|
|
أنظمة الموقع |
|
تداول في الإعلام |
|
للإعلان لديـنا |
|
راسلنا |
|
التسجيل |
|
طلب كود تنشيط العضوية |
|
تنشيط العضوية |
|
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
| ||
|
|
#1 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 3,542
|
نعم
فالجميع سيترك مهنته ويلجأ إلى الأسهم فلن يكون هناك شيء اسمه بقالة أو خباز أو بنشر .. أو محل نظارت ( خلط في خلط ) ولا أصبح الواحد منا يستقدم عمالة فقط لإدخال أوامر الشراء والبيع لهذه الأسهم بل إن مادة الجغرافيا ستتحول إلى مادة ( المؤشر ) وهكذا لا بد من نزول .. يعقبه طلوع ولا بد من طلوع يعقبه نزول ! ولو كان السوق ارتفاع لكنا كلنا هوامير ومضاربين وش رأيكم ( عدل ولا مو عدل ) |
|
|
|
|
|
#2 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 782
|
عدل
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 163
|
يا سلام عليك
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,324
|
دلع علد دعل قصدي عدل
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 342
|
الله يستر بس والله الظاهر اذا استمر الانخفاض انا اللي بفتح بنشر
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 1,225
|
كلام سليم
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,324
|
اقتباس:
:)
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 3,542
|
شكرا للأخوة الذين ساهموا وأسعدوني بردودهم
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
|
|