![]() |
![]() |
أنظمة الموقع |
![]() |
تداول في الإعلام |
![]() |
للإعلان لديـنا |
![]() |
راسلنا |
![]() |
التسجيل |
![]() |
طلب كود تنشيط العضوية |
![]() |
تنشيط العضوية |
![]() |
استعادة كلمة المرور |
![]() |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
![]() |
#31 |
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 508
|
![]()
بارك الله فيكم وأشكر كل من شارك أو قرأ الموضوه .
تحياتي |
![]() |
![]() |
![]() |
#32 |
متداول نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 508
|
![]() سأورد عليكم يا أحبائي قصة لاتبدو بعيدة عما يحدث في سوقنا ، ومن خلال القراءة ستدركون وجه الشبه بين أحداث القصة وأحداث السوق وكل لبيب بالإشارة يفهم وكل عام وأنتم بخير .
تقول القصة : فيه ولد طفران (ماعنده ولا ريال) راح لابوه وقال له : اعطني 15 ريال ,, ودي اشتري لي كورة . قال الاب : أقول إنقلع عني تراها واصلة معي ( راس نخرتي ) . قال الولد : تكفى يابوي,, بس 15 ريال والا اقول لك خلها عشرة ريال قال الاب : ماعندي فلوس ... إذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض اللي في الحوش . قال الولد : بس هذا مريض وما فيه أحد بيشتريه ! قال الاب : ماعلي منك دبر نفسك . المهم الولد استسلم للأمر الواقع واخذ الديك وعزم يروح يبيعه في الحارة ، وأول واحد قابله في وجهه كان أبوه فقال له الولد: تشتري الديك ؟ قال الاب : اقول بتنقلع عني ولا أقوم اتوطا في بطنك ؟ قال الولد : خلاص خلاص لاتنفخ . طلع الولد من البيت ومعه الديك في محاولة يائسة إن الديك ينباع . عرض الديك على أهل الحارة كلهم ولا واحد فيهم قبل إنه يشتري الديك قال الولد : أممممممممم, والله مالي إلا فلانة ,, عقلها خفيف وأكيد باقدر ألعب عليها بسهولة وابيع عليها الديك . الحرمة هذي متزوجه بس للاسف كانت تلعب بذيلها من ورا زوجها ، وراح لها الولد على شان يبيع عليها الديك . قال لها الولد : تشترين الديك تكفين ؟ قالت الحرمة : هلا والله .. تعال قرب أشرب عصير وارتاح . قال الولد : اقول ماني فاضي لك .. خذي مني الديك وخليني اروح . قالت الحرمة : تروح وين ياولد !! انا ماصدقت إني شفت رجال عندي في البيت . قال الولد : ومن هو اللي قال لك إني رجال ؟ يالله اشتري مني الديك وخليني أنقلع . وبعد شوي الا الباب يدق ، وعندها خافت الحرمة وقالت للولد: تعال إندس ( تخبأ ) هنا في الدولاب لايشوفك زوجي ثم نروح فيها . حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب إلا وطلع لها صديقها اللي تخون زوجها معاه . قالت الحرمة : هلا والله بعمري وحياتي . قال الرجال : يا هلا فيك ياعمري... وما أمداه الرجال يكمل كلمته إلا والباب يدق قالت الحرمة : ياويلي ويلاه...هذا شكله زوجي ... تعال وادخل في الدولاب ، دخل الرجال في الدولاب وفجأة وفي عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الدولاب ويقول له : تشتري الديك ؟ قال الرجال: اصصص ... ارخ صوتك الله يرحم والديك لاتفضحنا . قال الولد : أقول تشتري الديك ؟ قال الرجال : ياخوي خلاص باشتري الديك بس قصر حسك تكفى . قال الولد : طيب يالله اشتري . قال الرجال : بكم تبيعه ؟ قال الولد : بـ100 ريال . قال الرجال : ايش ايش !! هذا الديك المنتف المريض بـ 100ريال ؟ قال الولد : بتشتريه وإلا ارفع صوتي؟ قال الرجال : لا لا لا خلاص ... باشتريه وأمري لله . جلسوا خمس دقائق قال الولد للرجال : وش رايك تبيع الديك ؟ قال الرجال : توك بايعه على يابن الحلال !! قال الولد : تبيعه علي ولا ارفع صوتي ؟ قال الرجال : لا لا خلاص ... ابيعه وأمري لله ... بكم تشتريه ؟ قال الولد : اشتريه بريال . قال الرجال : أيش!! بريال!!!! انا مشتريه منك بـ 100 وانت تشتريه مني بريال ؟ قال الولد : تبيعه علي ولا ارفع صوتي ؟ قال الرجال : لا لا خلاص ... ابيعه وأمري لله . جلسوا خمس دقائق قال الولد : تشتري الديك ؟ قال الرجال : يا ابن الحلال توني مشتريه منك ! قال الولد : بتشتريه والا ارفع صوتي ؟ قال الرجال : لا لا لا خلاص ... باشتريه وأمري لله ... بكم تبيعه ؟ قال الولد : بـ200 ريال . قال الرجال : الله يمحط بك ان شا الله ... توني مشتريه منك بـ 100 ريال ! قال الولد : بتشتريه ولا ارفع صوتي ؟ قال الرجال : لا لا خلاص ... اشتريه وأمري لله . جلسوا خمس دقايق قال الولد : تبيع الديك ؟ قال الرجال : انا لله وإنا إليه راجعون... بكم بتشتريه ؟ قال الولد : بريال . قال الرجال : وش تبغيني أقول!! تبغيني أبكي والا أشقق ثيابي... يالله خذ الديك وببلاش وبعد ما اخذ الولد الديك بشوي الا والحرمة فاتحة عليهم الدولاب وقالت لهم : هيا بسرعة اشردوا مادام إن زوجي في الحمام.. بس واحد ورا الثاني وبشويش على شان لايحس فيكم زوجي وتصير كارثة . طلع الرجال بسرعة ولحقه الولد بعد 5 دقائق . المهم...قام الولد يتمشى في الشارع وهو مستانس لأنه صار معاه فلوس .. وبعدها راح للبيت ويوم دخل البيت شاف ابوه قدامه . راح لابوه وقال له : تشتري الديك ؟ الأب وقتها طالع في الولد والشرار يتطاير من عيونه وقال له : مايكفيك يابن ( الـ...) الــ 300 ريال اللي لطشتها مني في الدولاب ؟! انقلع الله يقلعك . |
![]() |
![]() |
![]() |
#33 |
متداول فعّال
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 161
|
![]()
شكرا لك
اخي الكريم |
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|