للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > تداول التقنية > تداول الاتصالات والفضائيات والجوالات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-12-2009, 04:10 PM   #1
hot_line
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,433

 

افتراضي مدير قنوات الجزيره في المرتبه 67 عالميا

وضاح خنفر



صار اسمه يوضع الى جانب عمالقة الاعلام، مثل روبرت مردوخ، واوبرا وينفري، واحتل الرقم 67 ضمن لائحة مجلة فوربس للشخصيات الاكثر نفوذا في العالم، متفوقا على الرئيس الفرنسي ساركوزي والفنزويلي شافيز، وهذا يعكس في جانب كبير منه قوة «الجزيرة»، وبالتالي من يديرها

* سبع سنوات، وهو يتربع على عرش الجزيرة، فبعد ان انتخب مديرا عاما للمحطة عام 2003 اعيد انتخابه مديرا للشبكة عام 2006، التي تضم: الجزيرة الاخبارية، الجزيرة الانكليزية، الوثائقية، الجزيرة مباشر، مجموعة القنوات الرياضية، الجزيرة نت، وبات خنفر على رأس «الحربة»، وفي محطة قادت حركة تغيير في الاعلام المرئي على مستوى العالم العربي، واحدثت نقلة نوعية لم تكن معروفة من قبل.

* «العصر الخنفري» كما يطلق عليه البعض من الخصوم لم ينج من الجدل تماما، مثل المحطة التي ينتمي اليها، فهذا الرجل الذي ادخل اصدقاءه واصحابه ممن كانوا يدرسون معه في الجامعة الاردنية لا يزال عرضة للهجوم بسبب عدم فتح الابواب جيدا امام العناصر القطرية، التي لم تتجاوز نسبتها 22% من اجمالي العمالة

شهدت «الجزيرة» في عهده جملة من التطورات والاضافات عززت من مكانتها التي نقلت قطر من دولة هامشية الى قوة مؤثرة في الساحتين الاعلامية والسياسية، وتحولت الى اداة بيد الدولة، توظفها خدمةً لمصالحها ولعلاقاتها الخليجية والدولية، وكأن «الجزيرة» حملت قطر من جديد لتفرضها من ضمن اللاعبين الأساسيين الذين يحسب لهم حجمهم وتأثيرهم في حل الصراعات والنزاعات، وايضا في اضافة عنصر قوة الى وزن الدولة.
*

السيرة الذاتية


• وضّاح خنفر.
• مواليد 1968 ــ جب جنين (فلسطين).
• خريج كلية الهندسة من الجامعة الاردنية 1990. التحق بقسم الفلسفة بكلية الآداب واكمل الدراسة في العلاقات الدولية بجنوب أفريقيا.
• عمل مراسلا لـ «الجزيرة» في جنوب افريقيا 1997والهند وافغانستان 2001. والعراق (منطقة كردستان) 2003، ثم مديرا لمكتب بغداد (80، موظفا الاكبر بعد الدوحة).
• أثناء عمله مديرا لمكتب «الجزيرة» في بغداد كان يقدم برنامج المشهد العراقي.
• عين مديرا عاما لقناة الجزيرة الفضائية بتاريخ 26 اكتوبر عام 2003 ومديرا عاما لشبكة الجزيرة الفضائية عام 2006، التي تضم: الجزيرة الاخبارية والجزيرة الانكليزية والوثائقية، والجزيرة مباشر، ومجموعة القنوات الرياضية، والموقع على الانترنت بالعربي والانكليزي.
• اختير عام 2009 من قبل مجلة ارابيان بيزنيس كواحد من بين المائة الاكثر تأثيرا في العالم ومن قبل مجلة فوربس من بين الـ 67 شخصية الاكثر نفوذا في العالم.
• متزوج وعنده أولاد
hot_line غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:08 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.