للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > سوق المال السعودي > الأسهـــــــــــم الـــــــسعــــود يـــــــة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-09-2002, 11:20 PM   #1
alsaadi
نبض السوق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 902

 

 اوافق هذا هو سبب النزول المؤقت للسوق؟

أعتقد بأن سبب نزول السوق هو خوف صناع السوق من البيع الجماعي من قبل صغار المضاربين في نهاية الأسبوع بسبب خوفهم من وقوع شيء في 11 سبتمبر لذلك صبحونا في وقت مبكر على قولت المثل تغدابه قبل ما يتعشابك وكنت أعتقد بان السبت والأحد يرفعون الأسعار للتصريف ثم من عصر الأحد أو صبيحت الأثنين يقومون بعملية البيع القوية (القصف الجوي المركز على الطلبات) ولكنهم كانوا هم الأذكياء مبارك عليهم هذه المره والحرب سجال ولكن كل المؤشرات لا تدعوا للقلق:
1- أسعار النفط ممتازة.
2- خفت طبول الحرب على العراق.
3-السوق كان نازل في معظم شركاته ومن الصيف ولم تتحرك سوى أسهم قليلة القيمه كنوع من التسلية حتى يأتي وقت أسهم العوائد(لأن البطالة عطالة) ولولا الله ثم خوف صناع السوق من حدوث شيء وفضلوا السلامه لكان أستمروا في الأسهم الصغيرة لأسبوعين قادمين.
4-قرب نهاية الربع الثالث ربع الخير في الأسهم السعودية عادة والذي لا تهدئ بعده حتى نهاية العام لذلك فالوقت في صالحنا وليس مع صناع السوق فالصبر الصبر.
كل ذلك يدعونا للتفائل فالمسئلة أسبوع واحد فقط وترون هذا الكلام بإذن الله من عصر يوم السبت القادم.
alsaadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.