للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > الادارة والاقتصاد > مـــنــــتـــــــدى العقــــــــــــــــار



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-06-2008, 03:15 AM   #41
روامس
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 36

 
افتراضي

الله معاااااكم

الله يفكنا من شر السريبي
روامس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2008, 07:11 AM   #42
MR.pilot
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 38

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغلي
اتمنى ان ينجح الاحتماع

واتمنى ان يخلوا من العناصر التي تطالب بالتروي ومنح المماطل فرص اخرى

وقد رأيناهم اكثر من مره بالاجتماعات السابقه وكل همهم هو ان يثنونا عن الشكوى للجهات المسؤله

السريبي ممااااااااااطل وكذب علينا عشرات المرات

وعلاجه هو نفس علاج الدريبي وصلاح النفيسي

الحجر الكامل على جميع ممتلكاته وبيعها بالمزاد
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني المساهمين المتضررين مع السريبي.....:
انا استغرب كثرة الكتابات في هذ الموقع والسريبي مستمرا في وعوده و اكاذيبه و كأن الأمر لأ يعنيه . فهل سألنا انفسنا لماّذا؟ الا تعتقدون ان الجواب ان السريبي يعتقد ان هولاء المساهمين هم غثاء كغثاء السيل لأنهم لم يتخذوا الطريق الصحيح لحل مشاكلهم و هو طرق الابواب القانونية لحل الموضوع لدى الجهات المسوولة. لقد قام السريبي بغشنا و الكذب علينا الكبير منا و الصغير و انا اعطيه شهادة الدكتوراة في فن التخدير و التسويف.
لقد اجتمعنا عدة اجتماعات و اعطيناه عشرات الفرص و لم يتنازل في فقط اخبارانا الحقبقة ناهيك عن اعادة اموالنا. اليس هذا كافيا و الي متى الانتظار.
MR.pilot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2008, 12:10 PM   #43
ALRAYIQ-Z
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1

 
افتراضي

طيب عندي سؤال وش دخل الفؤاديه والعوالي في القضيه المشكله في أرض الحرم

وبشكو السريبي رح يتظرر مساهمي الفؤاديه والعوالي لانها خاليه من المشاكل وربحانه

ولا تبون تخربون عليهم

أجتمعو بخصوص ارض الحرم لانها هي ألي متعثره

وياليت توضحون جدول الإجتماع
ALRAYIQ-Z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2008, 03:54 PM   #44
الرياض غالي
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 223

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALRAYIQ-Z
طيب عندي سؤال وش دخل الفؤاديه والعوالي في القضيه المشكله في أرض الحرم

وبشكو السريبي رح يتظرر مساهمي الفؤاديه والعوالي لانها خاليه من المشاكل وربحانه

ولا تبون تخربون عليهم

أجتمعو بخصوص ارض الحرم لانها هي ألي متعثره

وياليت توضحون جدول الإجتماع
عزيزي الرايق انا مثلك مساهم بالفؤاديه لكن يقول المثل لاطلنا بلح الشام ولا عنب اليمن

بعدين الحين بالله عليك كيف ارض الفؤاديه ماعليها مشاكل وربحانه وحنا ماستلمنا ولا ريال

مواعدين المساهمين اكثر من شهرين على انه تم البيع ولكن ماخلصت الاجراءات شهرين اجراءات حشى هذا مهوب اصدار صك هذا صناعه قنبله نوويه

خلهم يجتمعون على الاقل اذا عرف فيه شكوى عليه رجع فلوسنا

نبيهم يجرونه للمحكمه ويعيش جو رومانسي بالسجن في حاله لم يرد الفلوس

خل ياسر ولده وعياله يزورونه بسجن الملز او الامارة بس لا يزورونه بسيارات فارهه حقت فلوسنا يروحون بلموزين لانه ما ينفع تكشخ وانت رايح تزور احد بالسجن

واقول لياسر واخوانه دقو اللطمه لا يشوفكم احد لان وضع ابوكم المحتال يفشل
الرياض غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2008, 06:10 PM   #45
أبو رابح
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 34

 
افتراضي

السلام عليكم آمل من جميع المساهمين عدم السب والتنقص للسريبي لكن لك الحق المطالبة في حدود الأنظمة، أما السب في المنتديات ليس منهجا صحيحا، أنا مساهم في ارض الحرم والفؤادية ، وقد سمعت السب والشتم من سنين لكن لم يتغير شيء ولم ترجع الأموال لأصحابها لكن ، بالطريقةالتي تقوم بها اللجنة اليوم هو الصح وسترجع الأموال قريبا بإذن الله آمل أن تتقبلوا نصحي، والسلام عليكم.
أبو رابح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2008, 06:56 PM   #46
برق الضيان
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 16

 
افتراضي

مع كامل احترامى للقائمين على هالموضوع

اى تاخير فى الشكوى او السكوت عن المدعو السريبى بعد هالاجتماع معناه شى واحد ان السريبى عطاهم حقهم وتخلوا عنا .............

يعنى اجتماع اليوم لازم يكون بنتيجه وحده اللى هى تقديم الشكوى للكل الجهات المختصه حتى لو تصل الى الملك

ولا نريد اى شى غير هذا ..... حتى لو قال السريبى بكره بعطيكم حقكم كملوا شكواكم الى ان تستلمون

حقكم كاملا مع الارباح يعنى ما نبى تسويف ووعود ...شبعنا وملينا من الكذب والتسويف

الاخوه القائمين على موضوعنا لا احد يزعل من كلامى لانى حسب ما سمعت ان السريبى عارض عليكم اموالكم شرط ان توقفوا الشكوى و ان لا تحرظوا المساهمين ...

فاتقوا الله فينا .. فاتقوا الله فينا .. فاتقوا الله فينا

وحتى لو هالاجتماع فشل انا لن انتظر تسويفات وكذب السريبى سوف اشتكى بمفردى لجميع الجهات

المختصه وسوف اقوم بارسال البرقيات للملك ولوزير الداخليه ولوزير التجاره ولامير مكه

الامير خالد الفيصل ولجميع الصحف حتى اخذ كااااااامل حقى

ولن يضيع حق وراه مطالب
برق الضيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2008, 07:19 PM   #47
MR.pilot
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 38

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الضيان
مع كامل احترامى للقائمين على هالموضوع

اى تاخير فى الشكوى او السكوت عن المدعو السريبى بعد هالاجتماع معناه شى واحد ان السريبى عطاهم حقهم وتخلوا عنا .............

يعنى اجتماع اليوم لازم يكون بنتيجه وحده اللى هى تقديم الشكوى للكل الجهات المختصه حتى لو تصل الى الملك

ولا نريد اى شى غير هذا ..... حتى لو قال السريبى بكره بعطيكم حقكم كملوا شكواكم الى ان تستلمون

حقكم كاملا مع الارباح يعنى ما نبى تسويف ووعود ...شبعنا وملينا من الكذب والتسويف

الاخوه القائمين على موضوعنا لا احد يزعل من كلامى لانى حسب ما سمعت ان السريبى عارض عليكم اموالكم شرط ان توقفوا الشكوى و ان لا تحرظوا المساهمين ...

فاتقوا الله فينا .. فاتقوا الله فينا .. فاتقوا الله فينا

وحتى لو هالاجتماع فشل انا لن انتظر تسويفات وكذب السريبى سوف اشتكى بمفردى لجميع الجهات

المختصه وسوف اقوم بارسال البرقيات للملك ولوزير الداخليه ولوزير التجاره ولامير مكه

الامير خالد الفيصل ولجميع الصحف حتى اخذ كااااااامل حقى

ولن يضيع حق وراه مطالب
بسم الله الرحمن الرحيم
انا معك على طول الخط واذا حصل تخاذل في الاجتماع اليوم فيمكن ان نكون اجتماع لاصدار شكوى جماعية وخاصة مساهمة ارض الحرم وهي واضحة وضوح الشمس في وضح النهار ولن تستغرق الشكوى مدة طويلة حسب مافهمت من قاموا بالشكوى واعاد لهم السريبي حقوهم في جلستين.
MR.pilot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2008, 12:42 AM   #48
الورل
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 116

 
افتراضي

الحمد لله الاجتماع تم بفضل الله
والحضور ممتاز
وتم الاتفاق عاى الشكوى على الجهات المختصه
امارة منطقة الرياض
وزارة الداخليه
امارة منطقة مكه
ديوان المضالم
المحكمه العامه
والى مكتب سمو ولي العهد حتى يتبين صدق السريبي من كذبه في مزاعمه على ارض الحرم وقضية اهداءها
ونشكر اعضاء اللجنه وعلى راسهم ابو سليمان
وكذلك لاننسى شكر المحامي الدكتور عبدالعزيز التركي
ونشكر جميع الحضور


وان شاء الله مايضيع حق وراه مطالب
الورل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2008, 01:22 AM   #49
ناصـــ100ـــــر
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 120

 
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- تحققت الخطوة الأولى وهي اجتماع عدد كبير من المساهمين لمناقشة ودراسة المساهمات المتعثرة لدى شركة عمار.

2- تم الاتفاق بالإجماع على التقدم لجميع الجهات الرسمية في الدولة بشكوى ضد شركة عمار وصاحبها خالد السريبي.

3- رفض الجميع إعطاء فرصة للمفاوضات مرة أخرى مع خالد السريبي قبل تقديم شكوى لجميع الجهات المختصة في الدولة.

4- تم تعبئة البيانات الخاصة بكل مساهم مع التوقيع وجمع صور العقود والبطاقات للرجوع إليها إذا تطلب الأمر ذلك.

5- وافق الجميع على تفويض وترشيح أعضاء اللجنة للقيام بمهمة مراجعة الجهات المختصة في الدولة نيابةً عنهم وبدون أي مقابل مادي.

6- تم تغطية الاجتماع اعلامياً فقد حضر مندوب ومصور لكل من جريدة الرياض والجزيرة والوطن.

7- دار العديد من النقاشات حول مماطلة الشركة وكثرة الوعود التي لم تتحقق.

8- سمعنا الكثير من القصص المؤلمة بسبب الديون التي لحقت بالمساهمين جراء الدخول في هذه المساهمات المتعثرة.

9- اتفقت اللجنة على المضي قدماً ابتداءً من هذا الأسبوع بالسعي لإنجاز ما تم الاتفاق عليه بين المساهمين والتقدم بشكوى رسمية للدولة.

10- اللجنة تطلب من الجميع التحلي بالصبر وعدم استعجال النتائج ونحن قطعنا على انفسنا عهد ان نسعى بكل ما نملك من جهد في استعادة حقوقنا وحقوقكم.

11- قريباً سأقوم بوضع صور للإجتماع.



اعتذر عن الإختصار فهذا أهم ما دار في الاجتماع وسنوافيكم بكل ماسوف يتم من مراجعات للجهات المختصة في الدولة

نريد منكم الدعاء.

ولن يضيع حق وراه مطالب


ناصـــ100ـــــر
ناصـــ100ـــــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2008, 01:40 AM   #50
عبــ الإله ــد
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 881

 
افتراضي

الله يوفقكم وييسر دروبكم ..

ماضاع حق وراه مطالب
عبــ الإله ــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.