للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > المنتديات الإدارية > اســــتراحـة الــــمســاهــمين



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 08-11-2009, 01:38 AM   #31
ehtmam
ابو تركي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 11,098

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــذيــب
سخام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وش جاك شكلك مارقدت زين
تقول عصمان قلنا سخام
تقول اهتمام نقول سهام

من ناحية النوم يمكن لي قرابة الشهر لم اكمل يوميا اربع ساعات فلا تؤاخذوني
ehtmam غير متواجد حالياً  
قديم 08-11-2009, 01:38 AM   #32
سهام6
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 6,180

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــذيــب
سخام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وش جاك شكلك مارقدت زين

انا اللي جبته لنفسي ..مقابل عصمان

ليتك رقدت ياعصمان,,,
سهام6 غير متواجد حالياً  
قديم 08-11-2009, 01:39 AM   #33
الكوم
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 193

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام6

حلوه قوي ياكوم وعربونك مقبول وكررته ,,,مش مشكله زيادة الخير بركه

,,بالمناسبه معناها ايه الكوم
الكوم معناها الشي الكثير
والمثل يقول # مابعنا بالكوم الا اليوم
ارجو ان يكون واضح
الكوم غير متواجد حالياً  
قديم 08-11-2009, 01:40 AM   #34
سهام6
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 6,180

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehtmam
تقول عصمان قلنا سخام
تقول اهتمام نقول سهام

من ناحية النوم يمكن لي قرابة الشهر لم اكمل يوميا اربع ساعات فلا تؤاخذوني

حياك الله يااهتمام ,,,والله شرفت
سهام6 غير متواجد حالياً  
قديم 08-11-2009, 01:43 AM   #35
ehtmam
ابو تركي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 11,098

 
افتراضي

اعتذر يا سهام
مجرد دعابة فقط ....
ehtmam غير متواجد حالياً  
قديم 08-11-2009, 01:44 AM   #36
نجدية
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 17,075

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام6

انا اللي جبته لنفسي ..مقابل عصمان

ليتك رقدت ياعصمان,,,
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههههه
هههه
هه
ه
ليتك رقدت ياعوصمان خخخخخخخخخ
نجدية غير متواجد حالياً  
قديم 08-11-2009, 01:44 AM   #37
الطبيزه
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,357

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجدية
اسألي ياخلفهم اسألي يابنت التشاكيل لايردتس الا كيبوردتس

هههههههههههه عاااااارفه

سؤالى


انتم في ذي المنطقه وشي وسائل السلامه اللى تاخودنها يوم تنامون حتى ماتروعكم الديدان والحنشان والعقارب اللى فيها

عاد مدري بعد ان كان فيها ذياااااااااااابه الله يعينكم على اصواتها ههههههه
الطبيزه غير متواجد حالياً  
قديم 08-11-2009, 01:47 AM   #38
سهام6
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 6,180

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehtmam
اعتذر يا سهام
مجرد دعابة فقط ....
لاتعتذر ,,,

دحنا اخوات ,,,
سهام6 غير متواجد حالياً  
قديم 08-11-2009, 01:49 AM   #39
نجدية
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 17,075

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام6
لاتعتذر ,,,

دحنا اخوات ,,,
برضووووووووووووووو

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههه
ههههه
هه
ه

وشبلاكم اليوم اقول روحو دهنو بفقس وارقدو وراكم باتسر سميكات وزيت خام وفلة حجاج
نجدية غير متواجد حالياً  
قديم 08-11-2009, 01:51 AM   #40
سهام6
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 6,180

 
افتراضي مخصوص للذيب

ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنــــــــا

نحن الضيوف وأنت رب المنزل
سهام6 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:44 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.