للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > المنتديات الإدارية > اســــتراحـة الــــمســاهــمين



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-05-2007, 03:37 PM   #11
جايب العيد
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 5

 
افتراضي

ابي اعرف الحين برنامج مساكن هو تابع للدوله ؟\

طيب اذا هو تابع للدوله المفروض يكون مثل الصندوق العقاري حق الدوله

يكون بفائده رمزيه ويشمل جميع الطبقات وجيمع الرواتب خاصه

اصحاب الرواتب المتدنيه وهم اهم شريحه لكي توفر لهم الدوله

المسكن وهم احوج من غيرهم بالنسبه للمسكن الله لا يجزاهم خير ولا يعقب عليهم بخير
جايب العيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 03:38 PM   #12
سهم 227
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 519

 
افتراضي

بارك الله فيك

صراحة هذه ماهي مساعدة هذا كسر ظهر
وكل هالاعلانات والتصريحات في الصحف والاخبار وبرنامج مساكن .

أخر شي يطلع فبركه مثله مثل اي سرقة بنك .
50% غليبة !!!!!!!!!!!!!!!! أي مساعده هذي!!!!!!

ينطبق عليهم المثل القائل
(الله يبيح الحجاج عند إولده )
سهم 227 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 03:39 PM   #13
ابوريان44
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 326

 
افتراضي

يا ستار استر يا رب.............................تصدق انني ما ني مصدق ما اراه بالمقال
اقسم بالله انني مصدوووووووووم يا ليت انكم تفهموني يا اخواني
فهموني هذا الاقتباس هل صحيح ان الدوله على مدى15سنه ستاخذ مني عموله حوالي50% يعني تمويل اربعمائة الف .....ارجعها للدوله ستمائة الف.............يا ناس لا تكونوا فاهمين غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.....مثال:

مدة السداد: 15 سنة
الراتب --- اساس التمويل --- عمولة المرابحة --- اجمالي القرض
5000 --- 196,000 ------- 99,750 --- 295,750
11,000 --- 432,000 ------- 219,859 --- 651,859

تقريباً العمولة 50%


الدوله رعاها الله عندها نية اسقاط ديون العراق تقريبا بالكامل حوالي50 مليار دولار....فلا يمكن ان تبخل على مواطنيها وهي تعلم ان الشعب لا يملك مساكن تمليك لاكثر من 60% من المواطنين

صدقوني فهمكم غلط
وان كان فهمكم صح للموضوع
فالنتيجه لن ينجح احد
ابوريان44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 03:44 PM   #14
moeed
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 579

 
لا اوافق

بارك الله فيك
وما قصرت

--------------------------------------------

بصراحه البنوك افضل
على الاقل تراجع مكان وأحد فقط , واذا مات المقترض يسقط القرض عن الورثه

اما دفع رسوم 300 ثم 4200 ثم عمولة 50% وممكن اكثر
هذا كلام غير مقبول
ولا تعتبر مساعدة مواطنين اسمها نهب مواطنين

مع العلم ان الاموال الموجوده عند مصلحة معاشات التقاعد هي اموالنا في الاول والاخير
انا لا امانع وجود عمولة ولكن على الاقل تكون عمولة بسيطه جداً ورمزيه

والله الموفق
moeed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 03:46 PM   #15
مستشارك المالي
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 174

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسهم الثروة
لاحول ولاقوة ألا بالله
مذله ما بعدها مذله


:fly: :fly: :fly: :fly:
مستشارك المالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 03:55 PM   #16
صادق صريح
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 11

 
افتراضي

لا اصدق هذا الكلام ولكن لو كان حقيقه فستكون نكته الموسم
صادق صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 04:05 PM   #17
هامور على خفيف
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,375

 
افتراضي

اكبر عيب في هذا البرنامج انه يجبرك على شراء بيت جاهز ولا يقبل ان تاخذ القرض وتبني

وهذا يجعل سوق العقار يرتفع ويكثر الغش والتدليس في الوحدات الجاهزه
هامور على خفيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 04:10 PM   #18
ابومحمد222
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 56

 
افتراضي

يعني الفائدة = 3.40% كل سنة
على اي حال أفضل من البنوك ولو انه يعيب علية ان المؤسسة ترهن العقار يعني
لا تستطيع البيع للتبديل للافضل مستقبلا يعني مالك الاتأجر الموقع
وعادة الفيلا دخلها اقل من 10% من قيمتها
ابومحمد222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 04:15 PM   #19
الاقزل
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,264

 
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعوذ بالله كلن ينهش هالمواطن المسكين يعني حنا تورطنا بالقروض عن طريق الاسهم تبغون تورطون باقي الشعب عن طريق تملك المساكن انشهد انكم حرامية لكن لو ما علي قرض لبنك الراجحي كبيركم الذي علمكم النصب لكان اخذت منكم !!على الاقل البيت الملك a4 افضل من خسارة الاسهم:fly:
الاقزل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 04:17 PM   #20
صالح المفضلـي
محلل مالي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 3,038

 
افتراضي

سمعنا بان نسبة الفائدة هي 4% لكل سنه
وبذلك سأضرب مثال بان قيمة الوحدة السكنية هي 400 الف
فستكون الاختيارات بالمدة ( من 25 سنة الى سنة واحدة ) كما يلي : -

صالح المفضلـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.