للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > المنتديات الإدارية > اســــتراحـة الــــمســاهــمين



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-01-2007, 07:11 AM   #41
make_money
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 131

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاميل
جهد بارز ومحاولة جيدة لقراءة جانب من حياة صدام وهو شكله و شبيهه! محاولاً الإقناع بأن من قُتل ليس صدّام!

أخي الكريم الأشكال تتغير بتغيير الأحوال:

مرض .. عافية .. زيادة وزن .. نقصان وزن .. إجراء عملية لإزالة بعض الندوب " وليس من الضروروي إعلانها أو معرفتها من الجميع " .. حزن .. فرح .. شمس حارقة .. جو مُعتدل .. برد قارس .. كما أن لفارق العمر وتفاوت الزمن المأخوذة فيه الصور تأثير كبير على مثل هذه النواحي .. ...... الخ.

الحقيقة المُرة أنه قتل في يوم عيد الأضحى المُبارك وبأيدي رافضية إيرانية و أذنابها من الخونة

والحق يُقال إنه رجل شجاع مهيب الجانب يتوافق مابداخله مع ما يُظهره بشكل كُلي!

فهو لايدّعي الشجاعة وهو غير شُجاع ولا يدّعي الإخلاص لوطنه وهو غير مخلص للعراق و أهله!

لا داعي للتفكير كثيراً فقد شُنق صدّام الحقيقي في فجر يوم عيد الأضحى وقد تبقى الشبيهين به!


ولكن ماذا نستخلص من هذه النهاية التي يستلهم منها المُخلصون قراءة المُستقبل؟

1- الروافض لعنة الله عليهم هم العدو رقم ( 1 ) للإسلام والمُسلمين.
2- العراق مُحتل من إيران قبل أمريكا وخطرهم يمتد إلى الدول العربية سريعاً.
3- الخطر الأدهى والأمر تآمر أمريكا وإيران على الإسلام وقد ظهر هذا بتوقيت القتل.
4- غير صادق من يقول أن صدام تم أسره بالصورة التي أوهموا فيها العالم! فمن رآى ثباته وشجاعته في مواجهة الموت يعرف أن تلك الصور المُدبلجة قد تم تمثيل مقاطع منها لإظهار صدام في وضع مزري جداً عند الإعتقال!
5- نطق صدام بالشهادتين و أعلن قبل موته بثواني أن فلسطين عربية وحصلت مشادة كلامية بينه وبين كلاب مُقتدى القذر وعبد إيران الحقير ... ونسأل الله أن يتوب عليه وأن يتقبل شهادته لأنه مسلم سُني وأعداؤه هم أذيال المجوس أصل عبادتهم للنار وقد سعوا لتحريف الإسلام من خلال إدخال مفاهيم شيعية أعجمية غسلوا بها أدمغة العرب المُنتسبين للتشيع!
6- من هذه النهاية يجب على العرب أن يستلهموا العبر وأن يعودوا لمُقابلة المُحامي الدليمي مع صدام وماهي النصائح التي أوصى بها للعرب؟ وكيف بين خطر الفُرس وأطماعهم في الخليج!

أخي الكريم لقد قُلت إن الإعلام كثيراً ما يكون موسوساً للرأي العام فلا تُناقش أمور مُسلم بها ومعروفة تماماً

و لاتُعيدنا للخلف بعد أن ظهر ما يفضح الشيعة بشكل أكبر!

لقد وُهبنا ذلك النبأ في يوم النحر لنستلهم منه العبر!

رغم عدم إتفاقي مع مبدأ صدام " رحمه الله " في غزو الكويت وتهديد مملكتنا الحبيبة التي نفديها بالغالي والنفيس .. إلا أنني أقول:


رحم الله صدام حُسين فقد كان سداً منيعاً في وجه المجوس وأعوانهم الخونة

ولقد صدق حين قال:

لاتأسفن على غدر الزمـــان لطالمـــــا ........ رقصت على جُثث الأًسود كـــلاب!
لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها ........ فالأًسـد أُســدٌ والكــلاب كــــلاب!
تبقى الأسود مخيفةً في أسرهـــــــــا ........ حتى وإن نبحت عليهــا كــــلاب!
كلام سليم بارك الله فيك
make_money غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2007, 07:26 AM   #42
abu_saad
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 126

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاميل
جهد بارز ومحاولة جيدة لقراءة جانب من حياة صدام وهو شكله و شبيهه! محاولاً الإقناع بأن من قُتل ليس صدّام!

أخي الكريم الأشكال تتغير بتغيير الأحوال:

مرض .. عافية .. زيادة وزن .. نقصان وزن .. إجراء عملية لإزالة بعض الندوب " وليس من الضروروي إعلانها أو معرفتها من الجميع " .. حزن .. فرح .. شمس حارقة .. جو مُعتدل .. برد قارس .. كما أن لفارق العمر وتفاوت الزمن المأخوذة فيه الصور تأثير كبير على مثل هذه النواحي .. ...... الخ.

الحقيقة المُرة أنه قتل في يوم عيد الأضحى المُبارك وبأيدي رافضية إيرانية و أذنابها من الخونة

والحق يُقال إنه رجل شجاع مهيب الجانب يتوافق مابداخله مع ما يُظهره بشكل كُلي!

فهو لايدّعي الشجاعة وهو غير شُجاع ولا يدّعي الإخلاص لوطنه وهو غير مخلص للعراق و أهله!

لا داعي للتفكير كثيراً فقد شُنق صدّام الحقيقي في فجر يوم عيد الأضحى وقد تبقى الشبيهين به!


ولكن ماذا نستخلص من هذه النهاية التي يستلهم منها المُخلصون قراءة المُستقبل؟

1- الروافض لعنة الله عليهم هم العدو رقم ( 1 ) للإسلام والمُسلمين.
2- العراق مُحتل من إيران قبل أمريكا وخطرهم يمتد إلى الدول العربية سريعاً.
3- الخطر الأدهى والأمر تآمر أمريكا وإيران على الإسلام وقد ظهر هذا بتوقيت القتل.
4- غير صادق من يقول أن صدام تم أسره بالصورة التي أوهموا فيها العالم! فمن رآى ثباته وشجاعته في مواجهة الموت يعرف أن تلك الصور المُدبلجة قد تم تمثيل مقاطع منها لإظهار صدام في وضع مزري جداً عند الإعتقال!
5- نطق صدام بالشهادتين و أعلن قبل موته بثواني أن فلسطين عربية وحصلت مشادة كلامية بينه وبين كلاب مُقتدى القذر وعبد إيران الحقير ... ونسأل الله أن يتوب عليه وأن يتقبل شهادته لأنه مسلم سُني وأعداؤه هم أذيال المجوس أصل عبادتهم للنار وقد سعوا لتحريف الإسلام من خلال إدخال مفاهيم شيعية أعجمية غسلوا بها أدمغة العرب المُنتسبين للتشيع!
6- من هذه النهاية يجب على العرب أن يستلهموا العبر وأن يعودوا لمُقابلة المُحامي الدليمي مع صدام وماهي النصائح التي أوصى بها للعرب؟ وكيف بين خطر الفُرس وأطماعهم في الخليج!

أخي الكريم لقد قُلت إن الإعلام كثيراً ما يكون موسوساً للرأي العام فلا تُناقش أمور مُسلم بها ومعروفة تماماً

و لاتُعيدنا للخلف بعد أن ظهر ما يفضح الشيعة بشكل أكبر!

لقد وُهبنا ذلك النبأ في يوم النحر لنستلهم منه العبر!

رغم عدم إتفاقي مع مبدأ صدام " رحمه الله " في غزو الكويت وتهديد مملكتنا الحبيبة التي نفديها بالغالي والنفيس .. إلا أنني أقول:


رحم الله صدام حُسين فقد كان سداً منيعاً في وجه المجوس وأعوانهم الخونة

ولقد صدق حين قال:

لاتأسفن على غدر الزمـــان لطالمـــــا ........ رقصت على جُثث الأًسود كـــلاب!
لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها ........ فالأًسـد أُســدٌ والكــلاب كــــلاب!
تبقى الأسود مخيفةً في أسرهـــــــــا ........ حتى وإن نبحت عليهــا كــــلاب!
a4
صدام شنق بقرار مرجعي رافضي "مجوسي " ايراني .......

ليكووون واضح وجلي من حكوووومة المجووووسي نوري المالكي انه يستقبل الاوامر من المراجع الدينيه والحوزات المجووووسيه الايرانيه .. لعدم احترام مشاعر السنه في العراق وباقي البلدان ............
رحم الله ابو عدي ........
abu_saad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2007, 10:23 AM   #43
جروح الود
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 849

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متداول888
من اجمل ماقرات واضيف وابارك له عدم حذف مغرفه لاني سبق وكتبت موضوع مشابه وحذف معرفي للابد
على رأي المثل :ناس وناس:
جروح الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2007, 12:12 PM   #44
ابو هيثم
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 1,262

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubaraksol
بارك الله فيك أخي العزيز the sea وبالفعل الموضوع شيق والملاحظات جديرة بالاهتمام وملاحظتي الوحيده في وقفت صدام قبل اعدامة بثواني معدودة ولا اعتقد 1000 شبيه يقف هذه الوقفه الرجولية بمعنى الكلمة الا صدام كان شامخن كالجبال ليرحمة الله ويرحم جميع موتى المسلمين
نعم نعم نعم لافض فوك
ابو هيثم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2007, 12:56 PM   #45
أحمد مطر
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 86

 
افتراضي

بصراحه قال بوش كلمه صدق وهو كذوب عندما قال ان ( إن ضحايا الزعيم المخلوع قد حصلوا الان على العدالة التي حرمهم منها في السابق. )

ما نقول الا الله يرحم موتى المسلمين جميعاً .
أحمد مطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2007, 01:41 PM   #46
دويرم
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,724

 
افتراضي

أنا الى الان ما استوعبت الا ستهتار اللي صار بشنقه وعلنا يوم العيد ,
ولا استوعبت ان الشعب عامة لا يحبه ,
كان الاحرى به ان ينتحر بدلا من ان يلقى القبض عليه وهذا المرجح ,
الحكاية كلها ما استوعبتها الى الان ,
ولكن استوعبت مهانة الشعوب الاسلامية عند الغرب ,
دويرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2007, 01:47 PM   #47
حمد الناصر
فريق المتابعة اليومية - عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 12,532

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هدروس


رحمك الله أبا عدي يابطل الأمه ...
\
/
\
/



لاتأسفن على غدر الزمـــان لطالمـــــا ........ رقصت على جُثث الأًسود كـــلاب!
لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها ........ فالأًسـد أُســدٌ والكــلاب كــــلاب!
تبقى الأسود مخيفةً في أسرهـــــــــا ........ حتى وإن نبحت عليهــا كــــلاب!




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ





الكويت لم يعتدي عليه صدام بل هم من سرقو نفط العراق واعتدو عليه لذلك من حقه الدفاع وارجع للاحداث الموثقه ثم تكلم ...


ماذا فعلت الكويت ماهو تاريخها ماهو تاريخ حكامها ..



المشكله اننا اصبحنا نرى بعيون أجنبيه ...ونتجاهل الحقائق ...

صدام كان مقفل الابواب على الشيعه الآن بدأت تظهر أحقادهم والقادم سيكون أعنف ...



السؤال : من هو القائد العربي الذي سيضحى به العيد القادم ؟؟؟
لله درك يا اختي
رحمك الله يا ابا عدااااااااااااااااي
حمد الناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2007, 02:04 PM   #48
شارقة
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 2,219

 
افتراضي

الله يكفينا مقادير الايام

وانك تصبرنا على مابلانا

الصبح كل الناس بالمسجد قيام
وحنا كرامتنا وطوها عدانا

ياكيف نرضى تعدم الكفر صدام

وحنا عرب تاريخنا مانسانا

عيشو على اوهام العروبة والاحلام
وخلو جيوش الكفر تعرف مانا

دام الزعيم بعيدنا يحكم اعدام
وحنا نهنئي ونتحرى غدانا
اقرا على الاسلام ايات الاسلام

ويالله في صدام تجبر عزانا
شارقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2007, 02:06 PM   #49
مستر -برو
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 174

 
افتراضي

أعتقد من صاغ هذه الكذبة وفي هذا التوقيت له دوافع لا يعلمها الا الله..؟
عندما قبضوعليه في تلك الحفرة ظهر نفس الكلام وتشكيك وله هدفه والأن يعود بنفس الصيغه ..؟
اين هذا الكاتب قبل موت الشهيد أن شاء الله صدام حسين..ولماذا يظهر الأن ...؟
مستر -برو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2007, 02:12 PM   #50
@_ADEL_@
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 272

 
افتراضي

عفوا ...


لو كان الذي أعدم الشبيه .. هل تتوقعون أنه سيصمت حتى يشنق ..؟؟


إن صبر على السجن من أجل المال ( أو من أجل صدام ) هل سيصبر على حبل المشنقة ؟؟


ألا تعتقدون أنه سيصيح من على خشبة المشنقة ((( أنا لست صدام )))


إلا إذا كانت صور الإعدام فبركة أيضا وكيد ساحر !!!!
@_ADEL_@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:57 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.