للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > الادارة والاقتصاد > مـــنــــتـــــــدى العقــــــــــــــــار



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-07-2010, 02:08 PM   #5021
فارس البديعة
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 32

 
افتراضي


كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
فارس البديعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 02:35 PM   #5022
حنتوش1386
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 440

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر 315
الاخ الكريم
شكرا على الجواب
مساهمتي مع السريبي في ارض الحرم. وقد طالت تصفيتها. والسريبي لم يظهر للناس ولا للجنة انه حريص واللجنة حتى هذه اللحظات ايضا انها لا تعرف مساهمات السريبي. وليس السريبي خائف من اي شئ حتى من الله سبحانه وتعالى وكل من تكلم مع السريبي قال ان البلدية سوف تثمنها .والمساهمين يقولون عنه كذاب لانه فيه خلافات في الصكوك.......


وافضل حل لهذه المساهمة ان يتقدم المساهمون بطلب الى لجنة المساهمات المتعثرة بان ترسل هذه المساهمة الى المحكمة الكبرى لتحكم فيها هل السريبي كذاب في كلامه علينا و يحكم عليه بالسجن والجلد او صادق في اوراقه وليس الى مصفين لان المصفين لايصفون مساهمات عليها مشاكل في الملكية بل مساهمات مملوكة للمساهمين 100%
تقول لجنة المساهمات العقارية المتعثرة
يوم الاربعاء الموافق 18/7/1431هـ
ان مساهمات ابو سرب المتعثرة مطروحة للمصفي الأن وإذا عندكم من لديه الرغبة في شراء اي مساهمة احضروه
وحسب قولهم بأن ابو سرب ليس لديه اي عروض شراء حتى الآن أي يوم الاربعاء
والمعنى هنا ان ابو سرب ضحك عليهم وجعل الرئيس التنفيذي يقول لأعضاء التكتل لدينا عرض افضل من عرضكم وهاهم يقولون قولهم السابق

ارض الحرم:

اما من يسأل عن ارض الحرم فالقول الثابت ليس لأبي سرب اي ملكيه والمتابع للعربون الذي استلمه ايام البيع المشؤوم فقد حكم لصالح صاحبها وإعادة العربون لعدم ملكية ابو سرب للأرض والقضية في اروقة المحكمة يحاول ابو سرب نقض الحكم وعادة المعاملة للقاضي من التمييز لأكمال بعض الملاحظات الطفيفة .

الجدير بالذكر بأن صاحب الارض لم يثبت بيعه لأبي سرب وطلب منه أخذ عربونه ورفض ذلك لأسباب :
1- عندما كان الصك موقف من قبل رئيس القضاء الاعلى لم يستطع ابو سرب نقل ملكية الربع من صاحبة وشريكة ، فعندما رفع الإيقاف استقله صاحبكم ونقل الربع ومن ثم سحب المبلغ المدفوع ليصبح له مقابل الربع والذي لن يجد من يشتريه إلا نحن البسطاء المغفلين الذين وثقنا بحفنة شعر في وجهه.
2- كثرة المعارضين على صاحب الارض ورفع خطاباتهم ومقابلته مما استوجب رفض البيع .

ابو سرب يتعلق بالقشة فهو يبحث عن الاعذار في الايام الخوالي كان يتعذر بإنهاء اضافة ادوار للأرض وان المعاملة موجودة في الامانه وبعد ان كشف اعضاء التكتل الاعيبه بحث عن مخرج ومن ذلك ذكر ان وزارة النقل سوف تثمن ومن ثم يتم الصرف طبعا هنا هو لا يملك الارض لوجود منازعات على الارض من الملاك الاساسيين .

العوالي :
اولا هي ليست في العوالي كما زعم ابو سرب فهي في الحسينية وفي واد ضيق ويمر به خطين ضغط عالي مما جعل المستثمرين يبتعدون عنها لعدم صلاحية الارض للسكن

للأسف الشديد ان لجنة المساهمات العقارية المتعثرة بدأت ضعيفة ولم تستطع خلال المدة السابقة اعادة الهيكلة والاستفادة من الخبرات في السوق كا ستضافة محاميين متمكنيين وكذلك عقاريين كبار للاستنارة بهم وكذلك قاض لأعطائهم صبغة شرعية ..

ما ذكر اعلاه من احد اعضاء التكتل

لله الامر من قبل ومن بعد

.
حنتوش1386 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 04:11 PM   #5023
abdul111
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 810

 
افتراضي

[U]الاخ الاعور يذكرني بالاخ صني (مشمس) ا الذي الغي اشتراكه وقد كان الاخ صني يهاجم لجنة المساهمين بكثرة اما الاخ اعور فهوا يهاجم لجنة المساهمات وهذا واحد من اوجه التشابه بينهما.
وكلاهما كثير المشاركات ولهما تعليقات ساخرة...الخ.
abdul111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 06:38 PM   #5024
اعور
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,204

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنتوش1386
تقول لجنة المساهمات العقارية المتعثرة
يوم الاربعاء الموافق 18/7/1431هـ
ان مساهمات ابو سرب المتعثرة مطروحة للمصفي الأن وإذا عندكم من لديه الرغبة في شراء اي مساهمة احضروه


للأسف الشديد ان لجنة المساهمات العقارية المتعثرة بدأت ضعيفة ولم تستطع خلال المدة السابقة اعادة الهيكلة والاستفادة من الخبرات في السوق كا ستضافة محاميين متمكنيين وكذلك عقاريين كبار للاستنارة بهم وكذلك قاض لأعطائهم صبغة شرعية ..

ما ذكر اعلاه من احد اعضاء التكتل

لله الامر من قبل ومن بعد

.
للاسف تصريح لجنة المساهمات المتعثرة تصريحات شفوية ولكن لم يصدر فيها قرار مكتوب حتى الان
لازالت اللجنة ضعيفة ومترددة
لقد انكشفت مثلما انكشف النهابي
اعور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 06:49 PM   #5025
اعور
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,204

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul111
[U]الاخ الاعور يذكرني بالاخ صني (مشمس) ا الذي الغي اشتراكه وقد كان الاخ صني يهاجم لجنة المساهمين بكثرة اما الاخ اعور فهوا يهاجم لجنة المساهمات وهذا واحد من اوجه التشابه بينهما.
وكلاهما كثير المشاركات ولهما تعليقات ساخرة...الخ.
الظاهر ان كل من يثير حفيظة احد من من المتواجدين في المنتدى او يسأله سؤال معجز فإنه يتهم بانه صني او مشمس او غيره
اذا انكشفت اللجنة من خلال اعمالها بعد مضي سنتين
من حق المتضررين ان يحاسبونها يا شيخ عبدالله
اعور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 01:01 AM   #5026
حنتوش1386
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 440

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعور
للاسف تصريح لجنة المساهمات المتعثرة تصريحات شفوية ولكن لم يصدر فيها قرار مكتوب حتى الان
لازالت اللجنة ضعيفة ومترددة
لقد انكشفت مثلما انكشف النهابي
هذه اللجنة تسيِّر امورها باجتهادات فردية من رئيسها التنفيذي

اضف إلى ذلك ان العاطفه تحكمها والمؤثرات الخارجيه من الشفاعات التي ترسل من قبل ارباب المساهمات
ولهذا لا تستغرب إذا كانت القرارات شفوية ، ناهيك عن كثرة الشكاوى ضدها .


حنتوش1386 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 01:33 AM   #5027
اعور
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,204

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنتوش1386
هذه اللجنة تسيِّر امورها باجتهادات فردية من رئيسها التنفيذي

اضف إلى ذلك ان العاطفه تحكمها والمؤثرات الخارجيه من الشفاعات التي ترسل من قبل ارباب المساهمات
ولهذا لا تستغرب إذا كانت القرارات شفوية ، ناهيك عن كثرة الشكاوى ضدها .



هذا ماكنت اردده في السابق
ومشكلتنا مع السريبي واللجنة هي خلافات اما ان تنتهي بالتوافق وتنفيذ طموحنا او تنتهي بالشكوى الى الحكومة او المحاكم او اخر المطاف ننتهي الى اضعف الايمان وهو الاحتجاج سواء بالقلب او اللسان
انظر جميع المشاركات في 500 صفحة كلها شكاوي وتذبر وطلب محاكمة السريبي الخ
الشكاوي ضد اللجنة اذا كانت موجهه اليها لن نستفيد اي شئ وستنتهي الى الحفظ في الارشيف حق المساهمة
لذلك الشكاوي يجب ان تتوجه الى الجهات الاخرى التي تفيد
والرصاص الذي لايقتل فانه يدوش
زي ما يقول المثل
اعور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 11:12 AM   #5028
zayed6th
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 35

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنتوش1386


ارض الحرم:

اما من يسأل عن ارض الحرم فالقول الثابت ليس لأبي سرب اي ملكيه والمتابع للعربون الذي استلمه ايام البيع المشؤوم فقد حكم لصالح صاحبها وإعادة العربون لعدم ملكية ابو سرب للأرض والقضية في اروقة المحكمة يحاول ابو سرب نقض الحكم وعادة المعاملة للقاضي من التمييز لأكمال بعض الملاحظات الطفيفة .

الجدير بالذكر بأن صاحب الارض لم يثبت بيعه لأبي سرب وطلب منه أخذ عربونه ورفض ذلك لأسباب :
1- عندما كان الصك موقف من قبل رئيس القضاء الاعلى لم يستطع ابو سرب نقل ملكية الربع من صاحبة وشريكة ، فعندما رفع الإيقاف استقله صاحبكم ونقل الربع ومن ثم سحب المبلغ المدفوع ليصبح له مقابل الربع والذي لن يجد من يشتريه إلا نحن البسطاء المغفلين الذين وثقنا بحفنة شعر في وجهه.
2- كثرة المعارضين على صاحب الارض ورفع خطاباتهم ومقابلته مما استوجب رفض البيع .

ابو سرب يتعلق بالقشة فهو يبحث عن الاعذار في الايام الخوالي كان يتعذر بإنهاء اضافة ادوار للأرض وان المعاملة موجودة في الامانه وبعد ان كشف اعضاء التكتل الاعيبه بحث عن مخرج ومن ذلك ذكر ان وزارة النقل سوف تثمن ومن ثم يتم الصرف طبعا هنا هو لا يملك الارض لوجود منازعات على الارض من الملاك الاساسيين .

.


ممكن تشرح لي الملون بالاحمر

جزيت خيراً
zayed6th غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 02:10 PM   #5029
مغلي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,335

 
افتراضي

اخي حنتوش
.
.
.
وش رأيك في كلام البعض
في ان النصاب الان يعطي الضحايا رؤوس اموالهم بارض الحرم
.
.
هل يعقل هذا ... انا استبعده تماما ... فلم تحدث ابدا في التاريخ ... ان محتالا يعطف على ضحاياه ويرجع اموالهم بعد ان استولى عليها
مغلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 02:17 PM   #5030
ربيع قرطبه
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 92

 
افتراضي

تبون الحل السحرى لحل مشكلتنا مع اللجنه المحترمه فى وزارة التجاره

هى القيام برفع قضيه على لجنة المساهمات المتعثره امام القضاء ونخص رئيسها

مدير عام الحقوق في وزارة الداخلية الدكتور عبدالرحمن المخضوب بحكم انه هو رئيس اللجنه

وهو المسؤل الاول والاخير عن تأخير البت فى المساهمات و عدم تطبيق وتنفيذ اوامر

خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود

والخطوه الثانيه التقدم بشكوى امام حقوق الانسان فى المملكه لتسريع البت فيها

وبكذا يكون هناك تسليط اعلامى على قضيتنا وضغط كبير على المسؤلين اللذين كانوا يماطلون

ويأخرون جميع الحلول امامنا كمساهمين ويجعلون الحراميه والنصابين امثال النصاب الكبير

السريبى .... احرار ويتمتعون بأمول المساهمين غير مبالين بأحد



مجرد اقتراح

اخوكم
ربيع قرطبه
ربيع قرطبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:40 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.