للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > الادارة والاقتصاد > مـــنــــتـــــــدى العقــــــــــــــــار



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-06-2010, 06:17 PM   #5001
اعور
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,204

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس البديعة
اشكرك اخي الفاضل ولابد من تظافر الجهود وتكتف الجميع لما فية مصلحة الجميع من يعلق الجرس
هذا هو السؤال الذي يثير الاستغراب !!
واستكثر عليك وانت فارس هذا السؤال
ليس لكونه يستند على قصة الفئران والقط الذي كان يهدد الفيران ان يخرجوا من جحورهم فيفترسهم فاقترحوا فكرة تعليق الجرس ولكن الاقتراح شئ والفعل شئ اخر امام وحش وهو القط
اخي فارس البديعة هل انت فأر كي تخاف من العدو وهو القط ؟
هل ماسنقوم به يمثل عراكا مع وحش مخيف
سؤالي على أي من الوحوش تخاف أن تعلق الجرس؟؟ (أذا كنت تعتقد أنهم وحوش ) ويحتاج من الجميع الى جرأة وشجاعة غير موجودة في الجميع ؟
هل هم وحوش وهل المسألة تحتاج شجاعة أو جرأة ؟
للمعلومية لجنة المساهمات المتعثرة لا زالت تعلن في الصحف دعوة الضحايا الى التقدم اليها
المسألة مافيها جرس يريدونك ان تعتصم امامها يا ذكي لكي تخلي مسؤليتها امام قيود اللصوص الشرعيين الكبار (الظهر)
الى هذا الحد نسمي ذلك تعليق جرس من فئران على عنق قط يالسؤ منقلب هذه الأمة
اذا كنت ترى ذلك
فكلنا معنا جرس وكلنا سنعلق الاجراس وجرس واحد سوف يحولنا الى اسود ويحول القط الى فأر
ياخسارة هاذا البلد الذي يظهر فيه امثال السريبي والنهابي ولجنة حماية اللصوص الشرعيين
اصبح التقدم بالسؤال عن اموالك المسروقة يثير الرعب !!!!
اعور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2010, 06:31 PM   #5002
abdul111
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 810

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul111
أخواني الكرام:
أقول لكم هذا الكلام وليس من باب التحبيط او منع الاجتماع او غيره ولكن ذلك من باب ملاحظة ما يدور فى كواليس المساهمات العقارية.
انا احب ان يذكر احد اية حالة تجمع فيها المساهمين واستطاعوا ان يستعيدوا اموالهم بهذه الطريقة.
الذي اعرفة واود احد ان يصحح لي ان بعض مساهمين نجحوا فعلا في سجن او ملاحقة صاحب المساهمة اما استعادة الاموال فلا اعرف احد غير مساهمة جزر البندقية والتي وضعت الدولة يده عليها وحسب علمي هى المساهمة الوحيدة وحتى مساهمة تمور المملكة لازالت عالقة في دهاليز اللجان القضائية.
الشى الذى نجح هو هو التحركات الفردية لبعض المساهمين وخاصة مع ابو سرب الذي يخاف السجن.
اكمالا لما سبق اود ان اوضح ان المقصود في كلامي عن "الطريقة" هي تحركات المساهمين سواء الشكوى للمحاكم و الجهات الرسمية او اية طريقة اخرى وليس المقصود اجتماع المساهمين.
لان الاجتماع المقصود منه التشاور وتبادل الاراء حول اوضاع المساهمين والمساهمة ولا ضررمنه.
abdul111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2010, 06:51 PM   #5003
abdul111
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 810

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعور
هذا هو السؤال الذي يثير الاستغراب !!
واستكثر عليك وانت فارس هذا السؤال
ليس لكونه يستند على قصة الفئران والقط الذي كان يهدد الفيران ان يخرجوا من جحورهم فيفترسهم فاقترحوا فكرة تعليق الجرس ولكن الاقتراح شئ والفعل شئ اخر امام وحش وهو القط
اخي فارس البديعة هل انت فأر كي تخاف من العدو وهو القط ؟
هل ماسنقوم به يمثل عراكا مع وحش مخيف
سؤالي على أي من الوحوش تخاف أن تعلق الجرس؟؟ (أذا كنت تعتقد أنهم وحوش ) ويحتاج من الجميع الى جرأة وشجاعة غير موجودة في الجميع ؟
هل هم وحوش وهل المسألة تحتاج شجاعة أو جرأة ؟
للمعلومية لجنة المساهمات المتعثرة لا زالت تعلن في الصحف دعوة الضحايا الى التقدم اليها
المسألة مافيها جرس يريدونك ان تعتصم امامها يا ذكي لكي تخلي مسؤليتها امام قيود اللصوص الشرعيين الكبار (الظهر)
الى هذا الحد نسمي ذلك تعليق جرس من فئران على عنق قط يالسؤ منقلب هذه الأمة
اذا كنت ترى ذلك
فكلنا معنا جرس وكلنا سنعلق الاجراس وجرس واحد سوف يحولنا الى اسود ويحول القط الى فأر
ياخسارة هاذا البلد الذي يظهر فيه امثال السريبي والنهابي ولجنة حماية اللصوص الشرعيين
اصبح التقدم بالسؤال عن اموالك المسروقة يثير الرعب !!!!
مع وجود الملاحظات الكثيرة على لجنة المساهمات العقارية....فانا وحسب راي الصغير فانها من احسن
مااتخذ من اجراءات حكومية لمعالجة المساهمات العقارية المتعثرة ولعلها من احسن ماتم في 30 سنة الماضية او اكثر... لانه لانه لاتوجد لدي المعلومات التي قبل ذلك.
ان ارى ان نتابع اعمال اللجنة ونمدهم بالمعلومات واذا كان ذلك ممكن الحضور يوم الاربعاء وكل اربعاء.
abdul111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2010, 08:29 PM   #5004
الله ينصرنا
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 60

 
افتراضي

[QUOTE=الله ينصرنا]بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني المسهمين من خلال تصفحي للمنتدى طيلة الاشهر الماضية لم اجد اي تقدم حتى ونحن على اعتاب الصفحة 500 لذلك احببت ان ابدأ باقتراح لعله يساعد على انتهى هذه المصيبة التى اصبح الحليم بها حيران فإن لله وانا ايه راجعون ولاحول لنا ولاقوة الابالله.
اقترحي هو ان نذهب كمجموعة يوم الاربعاءالقادم وقبل الاجازة ومعنا خطاب موقع من المساهمين يتكفل احد الاخوان بصياغته صياغة قانونية نطالب فيه اللجنة بكف يد السريبي عن التصرف بالمساهمة وتحويلها الى مصفي نختاره او تختاره اللجنة ونوضح فية التجاوزات التي حصلت ومنها ان الارض مسجلة باسم السريبي وفي هذا خطورة علينا حيث ستصبح لورثته ناهيك عن اخذالاموال لمساهمة ارض الحرم وفيها من الاشكالات مالله به عليم فاذا صح ماقاله الاخ حنتوش ان السعر وصل لمئة ريال فنحن نطلب من اللجنة بيعها او ان السريبي يشتري منا بنفس السعر وهو 100ريال او المبلغ لذي يساوم عليه وهو 120 ريال للمتر او تحويلها من املاكه الى املاك الشركة وتسجيلها كمساهمة تنطبق عليها شروط المساهمات العقارية.
وهناك اقتراح اخر وهو ان نعلن في احد الصحف بعد ان نجمع اكبر عدد من المساهمين عن بيع حصتنا بمبلغ نتفق عليه بحيث تكون حصة المشتري اكبر من حصة السريبي وبهذا سنجد اكثر من مشتري
ولكم حريه المناقشة واضافت ماترونه مناسب لنا ولكم ارجو ان تكون المناقشة هادفة وبعيد عن من يجرنا للامور الشخصية وفق الله الجميع .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/QUOTE
اخواني انا اقترحت لكم اقتراحين ولم اجد تجاوب لمناقشته بموضوعييه لذلك اعيده فل نجعل النمناقشه بعيدا عن الامور التي لن نجني منها شي
الله ينصرنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2010, 02:11 PM   #5005
فارس البديعة
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 32

 
افتراضي

اخي abdul111 واخي الاعور شفاك الله ارجو عدم تفسير المقترح على طريقتك والتلاعب باالأفاظ والمهاترات التي لاتعود على احد بالفائدة. المقصود بالاجتماع هو الظغط على ابوسرب وتضييق الخناق عليه ان كنتم تضنون انه السبب في التاخير وتعطيل صرف مستحقات المساهمين وبالنسبة للجرس ياالاعور هو تطوع احد الاخوة بتحديد وقت يناسب الجميع بعد المشاورة والتصويت في الموقع
فارس البديعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2010, 10:21 PM   #5006
صاحب القضية
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 174

 
افتراضي

[QUOTE=الله ينصرنا]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ينصرنا
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني المسهمين من خلال تصفحي للمنتدى طيلة الاشهر الماضية لم اجد اي تقدم حتى ونحن على اعتاب الصفحة 500 لذلك احببت ان ابدأ باقتراح لعله يساعد على انتهى هذه المصيبة التى اصبح الحليم بها حيران فإن لله وانا ايه راجعون ولاحول لنا ولاقوة الابالله.
اقترحي هو ان نذهب كمجموعة يوم الاربعاءالقادم وقبل الاجازة ومعنا خطاب موقع من المساهمين يتكفل احد الاخوان بصياغته صياغة قانونية نطالب فيه اللجنة بكف يد السريبي عن التصرف بالمساهمة وتحويلها الى مصفي نختاره او تختاره اللجنة ونوضح فية التجاوزات التي حصلت ومنها ان الارض مسجلة باسم السريبي وفي هذا خطورة علينا حيث ستصبح لورثته ناهيك عن اخذالاموال لمساهمة ارض الحرم وفيها من الاشكالات مالله به عليم فاذا صح ماقاله الاخ حنتوش ان السعر وصل لمئة ريال فنحن نطلب من اللجنة بيعها او ان السريبي يشتري منا بنفس السعر وهو 100ريال او المبلغ لذي يساوم عليه وهو 120 ريال للمتر او تحويلها من املاكه الى املاك الشركة وتسجيلها كمساهمة تنطبق عليها شروط المساهمات العقارية.
وهناك اقتراح اخر وهو ان نعلن في احد الصحف بعد ان نجمع اكبر عدد من المساهمين عن بيع حصتنا بمبلغ نتفق عليه بحيث تكون حصة المشتري اكبر من حصة السريبي وبهذا سنجد اكثر من مشتريولكم حريه المناقشة واضافت ماترونه مناسب لنا ولكم ارجو ان تكون المناقشة هادفة وبعيد عن من يجرنا للامور الشخصية وفق الله الجميع .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/QUOTE
اخواني انا اقترحت لكم اقتراحين ولم اجد تجاوب لمناقشته بموضوعييه لذلك اعيده فل نجعل المناقشه بعيدا عن الامور التي لن نجني منها شي
كلامك جميل لكن من سيوافق ان يكون شريك مع هذا النجس

ومع هذا فنحن جاهزون للبيع ولابد من تنظيم عاجل والاجتماع لكافة الضحايا ويسبق ذلك اعلان للاجتماع عبر الجرائد والرسائل وبعد تحديد الراغبين في البيع الاعلان في الصحف لبيع حصص مشاعة في ارض الكعكية وبسعر مغر ومربح لنا افضل من انتظار ابو سرب اللص الكاذب
والله إن هذه الخطوة قاتلة لهذا النصاب لانها سوف تكشف ما لديه من اشكاليات
الامرالاخر عندما يكون الخصم واحد سيسقط هذا اللص النجس
خطوة مباركة ورائعة .
صاحب القضية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 12:32 AM   #5007
الله ينصرنا
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 60

 
افتراضي

[QUOTE=صاحب القضية]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ينصرنا

كلامك جميل لكن من سيوافق ان يكون شريك مع هذا النجس

ومع هذا فنحن جاهزون للبيع ولابد من تنظيم عاجل والاجتماع لكافة الضحايا ويسبق ذلك اعلان للاجتماع عبر الجرائد والرسائل وبعد تحديد الراغبين في البيع الاعلان في الصحف لبيع حصص مشاعة في ارض الكعكية وبسعر مغر ومربح لنا افضل من انتظار ابو سرب اللص الكاذب
والله إن هذه الخطوة قاتلة لهذا النصاب لانها سوف تكشف ما لديه من اشكاليات
الامرالاخر عندما يكون الخصم واحد سيسقط هذا اللص النجس
خطوة مباركة ورائعة .
شكرا لك وانااطلب من لجنتنا ان تحدد موعد لعقد اجتماع عاجل لترتيب الاعلان وبيان عدد الحصص المعروضة وبيان نسبتها بنسبة ما يملك السريبي علما ان ما املكة ومن جاء عن طريقي يفوق 120سهم فاول الغيث قطرة
الله ينصرنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 06:51 PM   #5008
أبوفهدة
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 8

 
افتراضي

لدي ستة أسهم في مساهمة الفؤادية أرغب في البيع
0505252961
أبوفهدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 10:04 PM   #5009
sss.ddd84
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 719

 
افتراضي

لدي ثمانون سهم للبيع
sss.ddd84 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 11:12 PM   #5010
abdul111
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 810

 
افتراضي

اخواني الكرام:
اعيد واكرر ان لجنة المساهمات العقارية عليها ملاحظات كثيرة ومن اهمها البطء .
لكن اعلموا ان من يطالب بتقديم شكاوي على اللجنة فانه يعمل لمصلحة ابو سرب سواء بقصد او بغير قصد (بحسن نية)
لان اللجنة وعلى مابها من قصور ضاغطة على ابو سرب وهو ضغط من جهة رسمية ولذلك ابو سرب يعمل لذلك الف حساب.
ابو سرب يريد تعطيل اللجنة او تاخير قراراتها لانه استنفذ الاعيبه واللجنة وصلت الى العضم واقصد عضام ابو سرب.
ابو سرب يلعب بورقة الوقت وتاخير القرارات او الاجراءات مهما كان مصدرها.
وهو يرسل اعوانه ليساعدوه على ذلك ولا ننجر وراء كلامهم المعسول او السب والشتم.
المثل العربي يقول "لامر ما جدع قصير انفه" ومن لا يعرف المثل يبحث بالانترنت بمساعدة باحث قوقل الشهير.
abdul111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:31 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.