للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > الادارة والاقتصاد > مـــنــــتـــــــدى العقــــــــــــــــار



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-05-2009, 02:40 AM   #1
sami abdullah
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,366

 

افتراضي اراضي حي المهدية التقرير المصور والعروض والطلبات

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للمهتمين بأراضي حي المهدية مخططات 2566 أ و ب و ج
هذه بعض الصور عن الصور للدائري الجديد بطول 13 كيلوا الذي سوف ينتهي بعد 7 أشهر حسب تصريحات وزارة المواصلات الممتد من الجسر المعلق الرابط بالدائري الشمالي

ولمن يريد يستفسر عن أرض أو يريد البيع وتسويقها بأفضل الأسعار
أسعد بالاتصال 0598765555 ابوعبدالله






[img]http://aqarcity.org/up08/images/cqs1241825769n.jpg[/img]
sami abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2009, 04:09 PM   #2
sami abdullah
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,366

 
افتراضي

مطلوب من الملاك اراضي في مخططات 2566 ب او أ المربع الذهبي

ابوعبدالله 0598765555
او ارسل رساله
sami abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2009, 05:45 PM   #3
suneee
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 808

 
افتراضي

جسر المهدية والدائري الغربي يذكرني باسهم الباحة وبمضاربات سهم شركة بيشة وانعام القابضة الله يثيبك على هذه المشاركة المسكتة
suneee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2009, 09:09 PM   #4
طارق بن زياد
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 81

 
افتراضي

باالتوفيق ان شاء الله للجميع

والله يرزق ملاك الاراضي باالمهديه ,,,
طارق بن زياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 03:26 AM   #5
sami abdullah
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,366

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق بن زياد
باالتوفيق ان شاء الله للجميع

والله يرزق ملاك الاراضي باالمهديه ,,,
شاكر لك مرورك على الموضوع
sami abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 03:41 AM   #6
سهم هم
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 1,562

 
افتراضي

مشكور يا اخ سامي عبدالله والله يرزقك

اتمنى قريب الانتهاء من المشروع واصلا مابقى مناطق قريبه من الرياض وباسعار معقوله لو انها منح الا منطقة المهديه

لكن انا عندي سؤال لك كم ارخص اراضي الاقيها بالمهديه بمخطط ب وبمخطط ج لان أ القريب غالي شوي
بالتوفيق
سهم هم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 10:11 AM   #7
مهناعبدالله
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 402

 
افتراضي

مشاركة ذكية جدآ
توصية عقار مثل توصية الاسهم
ههههههههههههههههههه
الطيور طايره برزاقها منذ مبطي قبل سنوات
مهناعبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 01:01 PM   #8
suneee
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 808

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهناعبدالله
مشاركة ذكية جدآ
توصية عقار مثل توصية الاسهم
ههههههههههههههههههه
الطيور طايره برزاقها منذ مبطي قبل سنوات

الله يهديك يبدو أنك لم تشاهد عمليات حفر آبار البترول أو مناجم الذهب والالماس في حياتك
الناس رفعوا اسعار هذه المنطقة من ارض بسعر 20 الف الى مائتين الف في ستة اشهر وانت تتكلم عن الطيور التي باعتنا الغالي
وعلى راي المثل بيع الغالي للغالين
suneee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 01:57 PM   #9
دليل المهديه
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 509

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم هم
مشكور يا اخ سامي عبدالله والله يرزقك

اتمنى قريب الانتهاء من المشروع واصلا مابقى مناطق قريبه من الرياض وباسعار معقوله لو انها منح الا منطقة المهديه

لكن انا عندي سؤال لك كم ارخص اراضي الاقيها بالمهديه بمخطط ب وبمخطط ج لان أ القريب غالي شوي
بالتوفيق
السلام عليكم

بعد اذنك ابوعبدالله

أود التنويه للاخ الكريم بان مخطط( ب ) هو الاقرب للدائري وليس (أ) واسعار الاراضي هناك متفاوته

بحسب المساحه والواجهه والشارع ومدى قربها او بعدها من الدائري وعلى الطبيعه وهي اهم نقطه

ولمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال باي وقت اخوك ابوعبدالعزيز

مكتب دليل المهديه للتسويق العقاري
ج/0550505085
دليل المهديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 06:30 PM   #10
sami abdullah
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,366

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم هم
مشكور يا اخ سامي عبدالله والله يرزقك

اتمنى قريب الانتهاء من المشروع واصلا مابقى مناطق قريبه من الرياض وباسعار معقوله لو انها منح الا منطقة المهديه

لكن انا عندي سؤال لك كم ارخص اراضي الاقيها بالمهديه بمخطط ب وبمخطط ج لان أ القريب غالي شوي
بالتوفيق

بخصوص الاسعار احب اوضح التالي:
عادتا التجاري ضعف السكني
1) اسعار مخططات المهدية 2566 ب متفاوته كالتالي:
ب1 (شرق الدائري )سعر المتر من 380 إلى 500 ريال للسكني حسب الموقع والجهه
ب2 (غرب الدائري مباشره) سعر المتر 380 الى 300 ريال للسكني حسب الموقع والجهه
ب3 (غرب الدائري ) سعر المتر 180 الى 250 ريال حسب الموقع والجهه
ب4 (غرب الدائري) سعر المتر 280 الى 350 ريال حسب الموقع والجهه
ب5 (غرب الدائري )سعر المتر 200 الى 250 ريال حسب الموقع والجهه
ب6 (غرب الدائري لكن جنوب مخطط أ ) سعر المتر 220الى 180 ريال
2) اسعار مخططات المهدية 2566 أ متفاوته كالتالي:
المربع الذهبي سعر المتر 250 الى 330 ريال حسب الموقع الجهة
المنطقة التي بعد المربع الذهبي سعر المتر 250 الى 150 ريال حسب الموقع والجهة

بالطبع الاسعار للمتوسط للبيع والشراء قد يوجد أعلى وقد يوجد أقل من تقديري لكن سبب الاختلاف يكون البائع مستعجل ويضطر هو أن يكسر قيمة أرضه أو تكون الارض قريبه ومقعها ممتاز وصاحبها يريد سعر مرتفع
قد تصل لاسعار اكثر من توقعي والله أعلم.

وشكرا ومن أراد أن يستفسر أو يعرض أسعد اتصاله 0598765555 ابوعبدالله
اطلع على الملف المرفق في الموقع يوضح

http://www.merkaz.net/up/77078.html

وكذلك المهدية بالنسبه للرياض

http://www.merkaz.net/up/87056.html
sami abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:51 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.