للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > الادارة والاقتصاد > مـــنــــتـــــــدى العقــــــــــــــــار



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-03-2008, 12:31 AM   #31
najm sheel
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 600

 
افتراضي

أنا شبه متأكد أن السريبي بدأت تنفرج أموره والدليل أن مشروع أثراء مول جاري العمل به على قدم وساق بعد توقف قرابة السنتين وأعتقد أن الرجال باع شئ ؟ والفلوس قاعد يستثمرها في مشروع أثراء مول ولا يريد أبلاغ المساهمين الى أن ينتهي المشروع. والا من وين جته السيولة وكما تعلمون ومن كلام السريبي نفسه أنه لا يملك تسديد أجارات مستحقة عليه وكذلك أنه وسط بعض الأشخاص النافذين للحصول على قروض ولم تفلح المحاولات. الله يسهل أمور الجميع فنحن في قارب واحد

نجم سهيل
najm sheel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2008, 03:36 AM   #32
ابو فيصل2008
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 375

 
افتراضي

ألأخ نجم سهيل... والله ياهذا الرجل لم يصدق ولا مره واحده... اذكرلي ولو مره واحده صدق فيها انا مستعد اسامحه بنصف حقي بالفؤاديه ...... واسامحه بعد في نصف الارباح.... يأخي العزيز الرجل استهان بالمساهمين.... واذلهم في مالهم.... لم يمر على في حياتى مثل هذا الرجل.. فمن رأه قال مشاء الله ... الورع والدين والاستقامه في الحكي فقط... اقول لم يصدق ولا مره واحده ... ماذا تتوقعون من رجل جعل الكذب منهجا له ومبدء تعامل مع الرجال ... ايستحق ان يقال عنه رجل ... بل هو كاذب... ومنافق والعياذ بالله.... فعلامات المنافق ثلاث ... وهذه مايتميز بها السريبي... اللهم انصفنا منه دنيا واخرة... اللهم امين
ابو فيصل2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2008, 11:52 PM   #33
ابو كاتب
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 136

 
افتراضي

اغسلوا ايديــــــــــكم
ابو كاتب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2008, 03:03 PM   #34
KHALAF2
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 119

 
افتراضي

يا شباب حددوا موعد سريع يكون الاسبوع القادم نذهب للشركة لنقابل الشيخ .........؟؟؟؟؟؟؟؟
ونناقش الشيخ ........؟؟ في التطورات الجديدة وخصوصا وانه قال ان بيع الفؤادية سوف ينتهي قبل شهر من اول لقاء والان نحن على مشارف الشهرين ولا جديد
KHALAF2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2008, 10:34 PM   #35
مساهم مغترب
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 39

 
افتراضي

أنا أظن أن الرجل لن يتحرك جديا إلا إذا وجد ضغط حقيقي من المساهمين بقضايا مرفوعة ضده في المحكمة.
غير كذا ما راح يلقينا بال حتى المعلومة يبخل بها علينا ولازم المساهمين يدورونه ويواعدونه.
لو فرضنا أنه حريص ومهتم بس الظروف ما ساعدته أقل ما فيها يكون واضح مع المساهمين ويزودهم بالمعلومات أول بأول
يا أخوان شوفوا الدريبي على الرغم من تأخره وتعلق المساهمين معه لكنهم داعمينه لأنه صادق وحريص على إطلاعهم على كافة المستجدات ومعطيهم تصور واضح عن المشكلة وسبب تعلق المساهمة وآخرها جمعتهم الأخيرة اللي حضر فيها أكثر من ألف مساهم على ما سمعت.

إذا فيه قضية سترفع أنا جاهز وياليت يكون فيه عمل منظم نجمع فيه أسماء المساهمين الراغبين في المشاركة في القضية. وأنا أتذكر الأخ صريح كان ساعي في هالموضوع فياليت يفيدنا بآخر المستجدات
مساهم مغترب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2008, 12:33 PM   #36
الرياض غالي
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 223

 
افتراضي

احبتي في الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم استلام العربون الجدي لارض الفؤادية( بمعنى ان البيع قد انتهى امره) وخلال عشرين يوم ان شاء الله واقل من شهر سوف يكون هناك اتصال على جميع المساهمين لم يتبقى سوى الافراغ خلال الايام القليله القادمة

بالنسبه للارباح للاسف الشديد لم يعلن عنها حتى الان

هذا اخر ما وصلني ونقول ان شاء الله
الرياض غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2008, 01:11 PM   #37
SREH-2290
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 132

 
افتراضي

اقتباس:
مساهم مغترب
إذا فيه قضية سترفع أنا جاهز وياليت يكون فيه عمل منظم نجمع فيه أسماء المساهمين الراغبين في المشاركة في القضية. وأنا أتذكر الأخ صريح كان ساعي في هالموضوع فياليت يفيدنا بآخر المستجدات

اخوي مساهم مغترب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت أتمنى من الجميع الاتفاق على رفع دعوة جماعية لتكون أفضل وتقوى حجتنا عندما يطالب الجميع بحقوقهم لدى قاضي واحد طبعاً أفضل من الشكوى المتفرقة وأنظر الى ردي رقم (343 بتاريخ 16/7/2007م)ردي رقم ( 383 بتاريخ 13/8/2007م) وردي في رقم ( 490 بتاريخ 24/9/2007م) وفي ردي رقم (744 بتاريخ 13/12/2007م)

لكن للأسف لم أجد من يؤيدني من المساهمين في حينه مما دعاني لرفع دعوة قضائية فرديه في المحكمة العامة ، بعد أن أقنعني المستشار بسهولة القضية وبأنها لن تأخذ أكثر من جلسة واحدة في حالة حضور المدعي عليه .
وأبشرك بان أموري من حسن إلى أحسن ، ولكن لا أخفيك سراً بان مواعيد المحكمة بشكل عام طويلة إلى حد ما ولكن من سار على الدرب وصل وصبراً جميل والله المستعان ، وسوف اوفيكم باي جديد كما ذكرت لكم ذلك في ردي رقم ( 774 بتاريخ 15/1/2008م) في صفحة 65
SREH-2290 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2008, 01:33 PM   #38
SREH-2290
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 132

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرياض غالي
احبتي في الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم استلام العربون الجدي لارض الفؤادية( بمعنى ان البيع قد انتهى امره) وخلال عشرين يوم ان شاء الله واقل من شهر سوف يكون هناك اتصال على جميع المساهمين لم يتبقى سوى الافراغ خلال الايام القليله القادمة

بالنسبه للارباح للاسف الشديد لم يعلن عنها حتى الان

هذا اخر ما وصلني ونقول ان شاء الله


نقول معك إن شــاء الله
SREH-2290 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2008, 01:57 PM   #39
مغلي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,335

 
 اوافق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرياض غالي
احبتي في الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم استلام العربون الجدي لارض الفؤادية( بمعنى ان البيع قد انتهى امره) وخلال عشرين يوم ان شاء الله واقل من شهر سوف يكون هناك اتصال على جميع المساهمين لم يتبقى سوى الافراغ خلال الايام القليله القادمة

بالنسبه للارباح للاسف الشديد لم يعلن عنها حتى الان

هذا اخر ما وصلني ونقول ان شاء الله

وعليكم السلام

هذي ثاني مره تأكد لنا انه باع المخطط

والمثل يقول الثالثه ثابته

بس ان شاء الله تكون الثانيه ثابته
مغلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2008, 06:00 PM   #40
حنتوش1386
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 440

 
افتراضي

اللهم يسر أمورنا وأعد أموالنا وثبت هذه المرة بيعنا
لقد مسنا الضر وانت ياربنا ارحم الراحمين
حنتوش1386 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.