للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل

العودة   منتديات تداول > الادارة والاقتصاد > الإدارة والإقــــــــــتـــصـــــــــــاد

إضافة رد

أدوات الموضوع
قديم 17-09-2008, 07:57 PM   #41
أبوالسهم
متداول نشيط

تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 981

افتراضي

الدولار مثل العقار
يمرض لكن مايموت
أبوالسهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2008, 08:02 PM   #42
سهيل الدراج
محلل مالي

المشاركات: 1,776

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الجهلاني
السلام عليكم

فعلا استاذي الذهب صعود جنوني وهو ارتداد تصريفي

والله اعلم

وعليكم السلام ..

لا وانا اخوك .. ارتفاع الذهب له اشارات ودلالات خطيرة جداً ..
السوق الروسي اغلق لليوم الثاني على التوالي ، بعد ان خسر 25% خلال 3 ايام فقط ..
والان خسارته 55% منذ بداية العام ..

الذهب يعتبر ملاذ امن في الانهيارات وفي التضخم وفي الحروب ..
اختر ماتشاء منها ، واسأل الله سبحانه وتعالي ان يحفظ الجميع ..
سهيل الدراج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2008, 08:02 PM   #43
SDT999
متداول نشيط

تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 683

افتراضي

ليس هناك مناص من تدخل الدوله بسوق الاسهم السعودي تدخل مباشر ولاسوفى يقال كان فيه سوق اسهم سعودي لم يعد الخطر على المتداولين بسبب الخساير اصبح الخطر على السوق نفسه
المفروض ان يعقد مجلس الوزراء جلسه طاريه لوضع خطة انقاذ حتى لاتكون خططنا مجرد ردات فعل
يجب ان نستبق ماسوفى يحدث ونضع له الحلول المناسبه حتى يكون عندنا وقت الفكير ولانتخذ القرار الصايب في الوقت الخاطي فيصبح معدوم الفايده
SDT999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2008, 08:04 PM   #44
"بسام"
متداول جديد

تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 89

افتراضي

أخي سهيل أريد تعليقك على هذا الكلام من الوليد بن طلال

Saudi Billionaire to Wall Street: See You Later

TIME: Would you buy now?

Alwaleed: No, I think we have enough involvement, with Citibank, in the financial services arena.

TIME: No more banks for you, then?

Alwaleed: No, I'm involved with Citibank. Legally I can't go beyond 5%. Right now, we're at 4.9%, and I think that's enough.

TIME: More recently your interest seems to have moved away from the U.S.

Alwaleed: We have a big exposure to the world economy in general — in banking, hotels, in real estate. But right now, there's a lot of emphasis on Saudi Arabia. Saudi Arabia is experiencing a big boom. There's a lot of emphasis on real estate, and on companies in Saudi Arabia.

TIME: What do you expect will be the knock-on effect on Saudi Arabia of the banking crisis and the overall economic downturn in the U.S.?

Alwaleed: The world's now a very connected place, so things like the cost of funds, the scarcity of debt — these will impact some of our projects in Saudi Arabia. There's nothing called immunity: you can't be immune to what's happening around the world. But I would say we're less impacted directly than countries in the vicinity of the U.S.

We have a lot of tail winds here, remember — the price of oil, and an economy that's on very solid ground. These can help to miti**** some of the issues that we may be having from the impact of the real-estate collapse in the U.S.

TIME: How has your personal net worth, your personal fortune been affected by the way the stock markets have performed in the past six months?

Alwaleed: No doubt, we were impacted like anybody else. Most of my wealth is in Kingdom Holding, but I have outside assets that are not being publicly traded. Like my regional [Arabic] media companies, Rotana and LBC. And I have a lot of personal real estate outside Kingdom Holding. All in all, we're withstanding it well.

See photos of life and commerce in Saudi Arabia here.

The original version of this article misidentified Prince Alwaleed bin Talal as a cousin of Saudi King Abdullah. He is, in fact, a nephew of the King.
"بسام" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2008, 08:12 PM   #45
مرسول السلام
متداول نشيط

تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 1,421

افتراضي

السوق السعودي مغلق غداً والا صارت علوم وعلوم

والاوضاع الاقتصادية غير مريحة

شكراً على المتابعة
مرسول السلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2008, 08:15 PM   #46
سهيل الدراج
محلل مالي

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام
أخي سهيل أريد تعليقك على هذا الكلام من الوليد بن طلال

Saudi Billionaire to Wall Street: See You Later

Alwaleed: No, I think we have enough involvement, with Citibank, in the financial services arena.

Alwaleed: No, I'm involved with Citibank. Legally I can't go beyond 5%. Right now, we're at 4.9%, and I think that's enough.

Alwaleed: We have a big exposure to the world economy in general — in banking, hotels, in real estate. But right now, there's a lot of emphasis on Saudi Arabia. Saudi Arabia is experiencing a big boom. There's a lot of emphasis on real estate, and on companies in Saudi Arabia.

TIME: What do you expect will be the knock-on effect on Saudi Arabia of the banking crisis and the overall economic downturn in the U.S.?

Alwaleed: The world's now a very connected place, so things like the cost of funds, the scarcity of debt — these will impact some of our projects in Saudi Arabia. There's nothing called immunity: you can't be immune to what's happening around the world. But I would say we're less impacted directly than countries in the vicinity of the U.S.

We have a lot of tail winds here, remember — the price of oil, and an economy that's on very solid ground. These can help to miti**** some of the issues that we may be having from the impact of the real-estate collapse in the U.S.

TIME: How has your personal net worth, your personal fortune been affected by the way the stock markets have performed in the past six months?

Alwaleed: No doubt, we were impacted like anybody else. Most of my wealth is in Kingdom Holding, but I have outside assets that are not being publicly traded. Like my regional [Arabic] media companies, Rotana and LBC. And I have a lot of personal real estate outside Kingdom Holding. All in all, we're withstanding it well.

The original version of this article misidentified Prince Alwaleed bin Talal as a cousin of Saudi King Abdullah. He is, in fact, a nephew of the King.

هلا بك اخى بسام ..

اعتقد ان هذه السطور البسيطة شخصت الواقع بدقة ، واعتقد انه كان صادق بدرجة كبيرة ..
استثماراته وثروته تأثرت ، واغلب استثماراته في المملكة القابضة .. وسيتى جروب اليوم يسجل لو سنوى جديد عند 13$ وانخفاض 14% ..

تحياتى لك ..
قديم 17-09-2008, 08:17 PM   #47
tame
متداول نشيط

تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 658

افتراضي

يعطيك العافيه وفي إنتظارك بارك الله فيك
tame غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2008, 08:27 PM   #48
جامع العصافير
متداول نشيط

تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 1,225

افتراضي

الترجمة: الإنجليزية » العربية

The original version of this article misidentified Prince Alwaleed bin Talal as a cousin of Saudi King Abdullah. He is, in fact, a nephew of the King. الوقت : هل شراء الآن؟

Alwaleed : لا ، اعتقد ان لدينا ما يكفي من المشاركة ، مع سيتي بنك ، في الخدمات المالية على الساحة.

الوقت : لا أكثر المصارف لك ، بعد ذلك؟

Alwaleed : لا ، انا مع المشاركة سيتي بنك. من الناحية القانونية لا استطيع ان تتجاوز 5 ٪. الآن ، نحن في 4،9 ٪ ، واعتقد ان هذا يكفي.

الوقت : اهتمامك في الآونة الأخيرة يبدو انها قد انتقلت من الولايات المتحدة

Alwaleed : بهذا نكون قد تعرض كبير على الاقتصاد العالمي في العام -- في الاعمال المصرفية ، الفنادق ، في المجال العقاري. ولكن حاليا ، هناك الكثير من التركيز على المملكه العربية السعودية. المملكه العربية السعودية تشهد طفره كبيرة. هناك الكثير من التركيز على العقارات ، وعلى الشركات في المملكه العربية السعودية.

الوقت : ماذا تتوقع ستكون تداعيات على المملكه العربية السعودية من ازمة مصرفية والانكماش الاقتصادي الشامل فى الولايات المتحدة الأمريكية؟

Alwaleed : في العالم الآن مرتبطة جدا ، حتى أشياء مثل تكلفة الاموال ، وندرة الدين -- سوف تؤثر هذه بعض من المشاريع في المملكه العربية السعودية. ليس هناك شيء يسمى الحصانة : لا يمكن ان تكون محصنه ضد ما يحدث في جميع انحاء العالم. ولكنني اود ان اقول نحن أقل تأثيرا مباشرا من البلدان في المناطق القريبه من الولايات المتحدة

لدينا الكثير من ذيل الرياح هنا ، نتذكر -- اسعار النفط ، وهذا الاقتصاد على ارض صلبة جدا. ويمكن ان تساعد هذه الصناعة **** بعض المسائل التي قد يكون لها ونحن من أثر للانهيار العقارات في الولايات المتحدة

الوقت : كيف التزامكم الشخصي صافي قيمة ، التزامكم الشخصي الحظ تأثرت طريقة اداء أسواق الأسهم في الأشهر الستة الماضية؟

Alwaleed : لا شك ، كنا اثر مثل أي شخص آخر. معظم الثروة في بلادي المملكه القابضه ، ولكن لا بد لي خارج الاصول التي لا يتم تداول العام. مثل بلدي الاقليمية [العربية] شركات وسائط الاعلام ، وLBC روتانا. وانا شخصيا الكثير من العقارات خارج المملكه القابضه. واجمالا ، نحن مقاومه جيدا.

انظر صور من الحياة والتجارة في المملكه العربية السعودية هنا.

النسخه الاصليه من هذه المادة أخطأ في التعرف الامير طلال بن alwaleed بوصفه ابن عم السعودي الملك عبد الله. وهو ، في الواقع ، ابن شقيق الملك.
جامع العصافير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2008, 08:35 PM   #49
سهيل الدراج
محلل مالي

افتراضي

أخر التطورات
الاربعاء الساعة 1:30 بتوقيت نيويورك - 8:30 مساءا بتوقيت السعودية

النفط يرتفع بمقدار 1$ للبرميل أو مايعادل 1.1% عند 94.10$ للبرميل ..
الدولار يفقد 165 نقطة امام اليورو ، أو 1.2% ويسجل 1.4265
قديم 17-09-2008, 08:36 PM   #50
ابو تركي 491
متداول فعّال

تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 159

افتراضي

الذهب الان يسجل الان 855 بارتفاع بارتفاع 74
ابو تركي 491 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)