للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > الادارة والاقتصاد > مـــنــــتـــــــدى العقــــــــــــــــار



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-04-2012, 01:21 PM   #121
لا تلوح للمسافر
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,201

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ رجل مشاهدة المشاركة

وهذا حسب كلام المتعاملين في عريض
من هم ؟
اذكرهم؟
اذكر اسماء المكاتب اللي تقول ان عريض
لم يتحرك هذه الأيام ونازل اكثر من 60% بحسب كلامك

* ملاحظة: الصراحة انك هزمتني لأنك جاهل وفي قمة الجهل
عندك قدرة على الرد والبربرة مثل عجز الضحى
لا تلوح للمسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 01:27 PM   #122
شموخ رجل
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 6,277

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا تلوح للمسافر مشاهدة المشاركة
من هم ؟
اذكرهم؟
اذكر اسماء المكاتب اللي تقول ان عريض
لم يتحرك هذه الأيام ونازل اكثر من 60% بحسب كلامك

* ملاحظة: الصراحة انك هزمتني لأنك جاهل وفي قمة الجهل
عندك قدرة على الرد والبربرة مثل عجز الضحى
تصدق ينطبق عليك المثل الذي يقول

مثل مضيع جمل خالته أن لقيه غنى وأن مالقيه غنى الله يكون في عونك
حالتكم ياشريطيه عريض مأوس منها وتستدعى للرافه أنا لم أقول لك أن الخبر من أصحاب المكاتب فهم ليس يعلمون بالصدق وهذا معروف للجميع أنا أقول من اشخاص لهم تعامل في عريض وعندهم أخباره أول بأول
شموخ رجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 01:29 PM   #123
لا تلوح للمسافر
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,201

 
افتراضي

هدية لك هذه الأبيات يا حسود

ألا قل لـمـن كـــان لـي حاســداً
أتــدري عـلى مـن أســــأت الأدبْ
أســــأت على الله في حـكمــــهِ
لأنـك لم ترض لـي مـــا وهـــــبْ
فـــــأخزاك ربي بمـــا زادنـــي
وسدّ علـيـك وجـــوه الـطـلــــــبْ
لا تلوح للمسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 01:35 PM   #124
شموخ رجل
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 6,277

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا تلوح للمسافر مشاهدة المشاركة
هدية لك هذه الأبيات يا حسود

ألا قل لـمـن كـــان لـي حاســداً
أتــدري عـلى مـن أســــأت الأدبْ
أســــأت على الله في حـكمــــهِ
لأنـك لم ترض لـي مـــا وهـــــبْ
فـــــأخزاك ربي بمـــا زادنـــي
وسدّ علـيـك وجـــوه الـطـلــــــبْ


و من يـذق الدنيـا فإنـي طعمتهـا و سيـق إلينـا عذبهـا و عذابـهـا

فلـم أرهـا إلا غـروراً و باطـلا كما لاح في ظهـر الفـلاة سرابهـا

و مـا هـي إلا جيفـة مستحيـلـة عليهـا كـلاب همّهـن إجتذابـهـا

فإن تجتنبهـا كنـت سلمـاً لأهلهـا و إن تجتذبهـا نازعتـك كلابـهـا

فطوبى لنفسٍ أولعت قعـر دارهـا مغلقة الأبـواب مرخـىً حجابه
شموخ رجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 01:44 PM   #125
شموخ رجل
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 6,277

 
افتراضي

أما هديتي لك يا الحبيب فهي على النحو التالي اتمنى أن تنال اعجابك ورضاك
هو غايتي ومرادري

إذا نطق السفيه فلا تجبه .. فخير من إجابته السكوت
فإن كلمته فرجت عنه .. وإن خليته كمدا يموت

--------------------


اذا سبني نذل تزايدت رفعة و ما العيب الا ان أكون مساببه
و لو لم تكن نفسي علي عزيزة لمكنتها من كل نذل تحاربه
و لو أنني أسعى لنفعي لوجدتني كثير التواني للذي أنا طالبه
ولكني أسعى لأنفع صاحبي و عار على الشبعان ان جاع صاحبه

==============

يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحتراق طيب


====================


قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم .. إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف .. وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسْد تُخشى وهي صامته؟.. والكلب يـُخسَا لعمري وهو نباح

شموخ رجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 01:59 PM   #126
لا تلوح للمسافر
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,201

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ رجل مشاهدة المشاركة
أما هديتي لك يا الحبيب فهي على النحو التالي اتمنى أن تنال اعجابك ورضاك
هو غايتي ومرادري

إذا نطق السفيه فلا تجبه .. فخير من إجابته السكوت
فإن كلمته فرجت عنه .. وإن خليته كمدا يموت

--------------------


اذا سبني نذل تزايدت رفعة و ما العيب الا ان أكون مساببه
و لو لم تكن نفسي علي عزيزة لمكنتها من كل نذل تحاربه
و لو أنني أسعى لنفعي لوجدتني كثير التواني للذي أنا طالبه
ولكني أسعى لأنفع صاحبي و عار على الشبعان ان جاع صاحبه

==============

يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحتراق طيب


====================


قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم .. إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف .. وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسْد تُخشى وهي صامته؟.. والكلب يـُخسَا لعمري وهو نباح

طيب يا غبي
يا امي
يا بربار
يا حسود
هذه الأبيات التي انت استشهد بها تفيد او تنصحك بالسكوت والصمت في
حال تعرضك للمخاصمة
فلماذا لا تطبق ما ورد في الأبيات وتصمت؟!!
عجيب تنقل أبيات وتستشهد بها ولا تعرف مغزاها او حتى
على الأقل تطبق ما ورد فيها يا جاهل
صدق انك لكع
لا تلوح للمسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 01:59 PM   #127
تيار هواء
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 668

 
افتراضي

للاخ لاتلوح للمسافر ومعلومة لمن لايعرف عريض
هو من اتعس واسوء منطقة بالرياض على افتراض انها من الرياض
ولو خيرت بينه وبين حي النظيم على سوءه بشرق الرياض لاخترته بلا تردد
عريض مهما قلت وتكلمت وتحدثت عنه يالاتلوح للمسافر (زي العجوز اللي تتمكيج) مكياج عجوز.
مستقبله سئ للغاية وسيندم اشد الندم من يشتري فيه.
تيار هواء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 02:03 PM   #128
لا تلوح للمسافر
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,201

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيار هواء مشاهدة المشاركة
عريض (زي العجوز اللي تتمكيج) مكياج عجوز.
.

ما ادري ليش حسيت انك تتكلم عن شموخ رجل
لأنه مثل عجز الضحى
اتمنى احساسي يكون خطأ
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تلوح للمسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 02:07 PM   #129
شموخ رجل
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 6,277

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيار هواء مشاهدة المشاركة
للاخ لاتلوح للمسافر ومعلومة لمن لايعرف عريض
هو من اتعس واسوء منطقة بالرياض على افتراض انها من الرياض
ولو خيرت بينه وبين حي النظيم على سوءه بشرق الرياض لاخترته بلا تردد
عريض مهما قلت وتكلمت وتحدثت عنه يالاتلوح للمسافر (زي العجوز اللي تتمكيج) مكياج عجوز.
مستقبله سئ للغاية وسيندم اشد الندم من يشتري فيه.
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شموخ رجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 02:10 PM   #130
شموخ رجل
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 6,277

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا تلوح للمسافر مشاهدة المشاركة
طيب يا غبي
يا امي
يا بربار
يا حسود
هذه الأبيات التي انت استشهد بها تفيد او تنصحك بالسكوت والصمت في
حال تعرضك للمخاصمة
فلماذا لا تطبق ما ورد في الأبيات وتصمت؟!!
عجيب تنقل أبيات وتستشهد بها ولا تعرف مغزاها او حتى
على الأقل تطبق ما ورد فيها يا جاهل
صدق انك لكع
أعرف أنك تريد مني ألتزام الصمت ولكن أحب أداعبك وأشارك في مواضيعك
وأتسلى معاك أنت أنسان فوكاهي مرح بشوش رو مانسي
شموخ رجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:09 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.