للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > الادارة والاقتصاد > مـــنــــتـــــــدى العقــــــــــــــــار



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-01-2007, 02:25 PM   #1
مكتتب جديد
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 169

 

افتراضي مساهمواالتسهيلات القابضة/مساهمة درة المدينة يقرون مذكره دعاوى قضائية ضده

يعزم مساهموا شركة التسهيلات القابضة والتي جعلت مدينة عنيزة مقرا لها إقامة دعوى قضائية ضد المدعو صالح بن ابراهيم النهابي صاحب الشركة المذكورة بعد إقرارهم لها وذلك لقيام المذكور بأخذ أموال من المساهمين بدعوى استثمارها بمبنى سماه برج درة المدينه في أواخر عام 1425 هـ وقد قام بالترويج له عن طريق الصحف المحلية بعد 3مراحل من جمع الأموال وأقفل المساهمة ووعد المساهمين عن طريق موظفو مكاتبه في عنيزه والمدينه والرياض ان التصفيه خلال 8 أشهر وقد مر الآن أكثر من أكثر من سنتين من المماطلة والتأخير ويذكر المساهمون أن النهابي قد باع البرج منذ أكثر من 5 أشهر ولم يقم بالتصفية حتى الآن وأن أنظمة وزارة التجارة تنص على التصفي خلال شهر من البيع وقد أعلن التصفية للمساهمين في صحيفتي الجزيرة والرياض قبل الحج من عام 1427هـ وجدولتها إعتبارا من تاريخ السبت 23/12/1427 وذكر المساهمين عن تذمرهم من طريقته حيث طلب منهم تسليم أصول المساهمة وسوف يقوم بالإيداع في حساباتهم الخاصة بعد مده مما يعني انه قد يخبي شيئا ما ولم يثق المساهمين من هذا الأسلوب الإستدراجي الإستغفالي الذي أبدى بعضهم خشيتهم من سحب الأصول منهم ولن يتمكنوا من المطالبة بحقوقهم مستقبلا لعدم وجود الأصول معهم ويعزم المساهمون الطلب الى وزارة التجارة التي صرحت للنهابي بالجمع للمساهمة ان تشرف هي على التصفية او سوف يرفعون لمقام أمراء منطقة المدينة والرياض والقصيم (الحقوق المدنية ) ومقام مساعد وزير الداخلية للتشكي ضدة والمحاكم المستعجلة بالمناطق المذكورة ويذكر أن النهابي قد وضع حراسات شخصية خاصه مرافقين له في تحركاته ولمدير أعماله (سامي مذن)المروج الرئيسي للمشروع وقد أوكلوا الدعوى الى أحد أبرز المحامين الكبار لهذا الغرض ويستقبل المحامي إدراج أسماء المدعين ضد صالح النهابي على : رسائل نصية : (ملاحظة عدم تسليم الأصول من مستندات المساهمة الا بشيك مصدق أو نقدا )

لاحول ولا قزة الا بالله العلي العظيم

راحت فلوسنا في كل مكان سرقة نحن نعيش في غابة وليس في دولة يسودها الامن والطمأنين والحق

كل من له اسهم في هذا الشركة يجب عليه ان لايسلم الاسهم او الاصول من المستندات حتى يتسلم شيك او مبلغه نقدا .

ملاحظة اغلب الموضوع منقول من منتديات اسهم كتيرة وحتى الساحة الاقتصادية .

التعديل الأخير تم بواسطة سهمي الدعاء ; 20-02-2007 الساعة 08:20 PM
مكتتب جديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2007, 05:03 PM   #2
مشعل بن سعد
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 101

 
افتراضي

السلام عليكم اخي الفاضل

والله اني لست من المساهمين ولكني من المتعاطفين مع قضيتكم

وجزااك الله خيرا على ما اوضحت خصوصا عندما نبهت المساهمين الى ضرورة تسليم المستندات والاصول
حتى يسلم المبلغ كاملااا
ومن ثم كيف يعرض على الناس تسليم الاصوول وهو لم يجهز المبلغ اعتقد انه بالطريقة التي اوضحت
اساء لنفسه هل يعتقد ان الناس سذج لهذه الدرجه

الله يعيننا وياكم وياخذ لنا حقوقنا من كل ظالم


ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

حسبنا الله ونعم الوكيل

دمت بخير اخي الكريم
مشعل بن سعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2007, 05:09 PM   #3
مكتتب جديد
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 169

 
افتراضي

مرحبا بك اخي مشعل بن سعد

مانقول الا لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لهذه الدرجة وصلنا للاستغلال في حقوق الناس

لكن نرجع ونقول لا يجــب تسليم اي مستندات للأسهم في اي شركة كانت الا بعد استلام جميع الحقوق .
مكتتب جديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2007, 03:45 PM   #4
لعبه خاسره
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 49

 
افتراضي

من لديه شركة مقاولات بمكه او المدينه اوالطائف اوعسير اوجازان او تبوك اونجران او الباحه اوجدة يوجد لدي عقد لأنشاء مستوصفات عدد 227مستوصف بهذه المناطق والعقد راسي على شركة كبيره تريد مقاولين بتلك المناطق لتنفيذها بالباطن سيعطى دفعه اولى للمقاول وانا مسئول عن تسويق العقد عمولتي 5%من قيمة العقد العقد لايعطى لشركه قيمة كل مستوصف مليون وتسعمائة سحب منها خمسمائة الف لتكلف الشركه الأم بالتكييف والأبواب والشبابيك والألمنيوم واعفاء المقاول من انشاءها وتكاليفها وسيكون هنالك دعم للمقاول ومساعده من الشركه الأم للمفاهمه جوال:0505883396 ابوعبدالله
لعبه خاسره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2007, 02:26 PM   #5
msazb
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 2,423

 
افتراضي



يــــا أخــــوان ممكن أحد يعطينا تفاصيل المشروع و الرابط الذي تم فيه الاعلان عن التصفية

msazb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2007, 06:20 PM   #6
مكتتب جديد
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 169

 
افتراضي

هنالك اخبار بأن مندوبهم سوف يستلم اصل السهم وسوف يسلم المساهم مستند تثبت

أنه مساهم في الشركة !!!!!!!!

وبعد 30 يوم سوف يتم ايداع المبلغ في حساب المساهم a4 صدقناهم

الواحد في حيره من امره في هذه المساهمات

وش رايك ياجماعة الخير ؟؟؟
مكتتب جديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2007, 10:08 AM   #7
gomernajed
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 21

 
افتراضي

القصة لاتخلو من المماطلة والتلاعب في المساهمين فنحنو مساهمين مع شركة التسهيلات في مشروع برج درة المدينه والذي تم بيعة من حوالي خمس شهور على العريني وقد تم تشغيل البرج من قبل المشتري باسم (شهبا المدينة) مما لايدع شك على اكتمال عملية البيع!!!
ولاكن الذي حصل من الشركة انها كل يوم والثاني جالسة تعطي وعود للمساهمين بالتصفيه دون اي مصداقيه وعند سئولي للشركة افادو ان الموضوع سوف ينتهي بعد اسبوع بالكثير (لان الشركة قامت ببيع مجموعة البركة الطبيه ) وهم بانتظار صرف الشيك عجيب والله نحنو مساهمين في درة المدينة وليس في مجموعة البركة الطبية وصدق المثل اللى يقول ( امس حلالي بايدي واليوم اتالية )
الحكمة الجديد في ظل هذة الاوضاع ( افضل مشروع استثماري ؟؟؟ اجمع فلوسك في البنك وفك نفسك )
واسف على الاطالة :dinmt:
gomernajed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2007, 05:13 PM   #8
notes
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 18

 
إبتسامة عريضة

هل من جديد سلمت لهم اصل العقد واعطوني ايصال ووعدوا بايداع المبلغ مع الارباح في الحساب في موعد لايتجاوز 1427/2/15 وحتى الان لم يودع المبلغ
notes غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2007, 07:53 AM   #9
قلم11
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 14

 
افتراضي

أخي الكريم
أخر إتصال معهم ذكر أحد المسئولين أنه سيتم الأحد القادم 28 صفر تحديد موعد صرف المرحلة الأولى
ونقول لعل وعسى ,,
قلم11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2007, 07:57 AM   #10
قلم11
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 14

 
افتراضي

الموعد اليوم إن شاء الله لتحديد الصرف

ورغم أن هذا الموعد هو العاشر ( وما أكثر كذبهم علينا )

وما أمامنا حالياً إلا الصبر لعل الله أن يخرج مستحقاتنا منهم

حسبي الله على القائمين على شركة التسهيلات القابضة وصاحبها صالح بن علي النهابي
قلم11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.