للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > سوق المال السعودي > التــحلــيــل الــفــني والأســـــاســـي



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-04-2016, 02:35 PM   #1
عبد الله اسماعي
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 16

 

افتراضي مصيدة التوصيات لتصل إلى الأرباح

لأن التوصيات مثلها مثل المصيدة ومن المعروف ان لكى تحصل على صيد ثمين يجب عليك أن تنثر مصيدتك فى أنحاء المكان الذى تصطاد فيه وإلا فلن تصل إلى شئ , ولذلك تعتبر توصيات الفوركس مثل المصيدة التى ينبغى عليك وضعها لتصل إلى الأرباح .
ولهذا أخي المتداول لابد ان تتمعن جيدا في البحث عن أحد المواقع التى تقدم لك هذه الخدمات والتى من شأنها الوصول بك لأفضل النتائج من دون مجهود يذكر أو متابعة مرهقة للشارت ,
واحب ان اطمئنك بمجرد العثور على هذا الموقع فانك لا تحتاج لأن تكون خبير تداول للتعامل مع هذه التوصيات , بل ينبغى أن تكون محترف إدارة رأس مال للوصول لما تهدف إليه .
التسجيل من هنا
http://masarforex.com/?m=gla
عبد الله اسماعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2016, 05:53 PM   #2
د. أحمد الخضير
ابو مروان
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 21,288

 
افتراضي

حاولت أن أقنع نفسي بتلك المواقع من الفوركس وغيرها وأن أسجل بها

ولكن الشيء الذي يستقر في نفسي في حالة إتصال مندوبهم هو انه إنسان

( نصاب ) يريد أن ينصب لك فخ ( التصب ) للحصول على بعضاً من أموالك
بالنصب والدجل .

وهذا مأخشى أن يقع لمن يتعامل معهم .

ويقول المثل العربي ( ماحك جلدك مثل ظفرك).
د. أحمد الخضير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:32 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.