للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > المنتديات الإدارية > اســــتراحـة الــــمســاهــمين



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-08-2013, 12:35 AM   #1
الأسمري9
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,248

 

افتراضي عاجل جداً / خطاب الرئيس الأمريكي بعد قليل على قناة العربية

عاجل ...CNN

أمريكا تدعوا المفتشين لمغادرة سوريا حالاً ...

أذن سيبدأ القصف هذه الليله أو الفجر, ولا مجال لأجتماعات للأمم المتحدة ...
الأسمري9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 12:39 AM   #2
الأسمري9
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,248

 
افتراضي

انباء عن انفجار ضخم يهز دمشق ....
الأسمري9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 12:40 AM   #3
الصابري
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 239

 
افتراضي

الله يستر
وان شاء الله تكون ضربة قاضية للنصيري بشار
الصابري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 01:06 AM   #4
الأسمري9
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,248

 
افتراضي

الرئيس الأمريكي أوباما: لم اتخذ قرارا بعد حول سوريا


( الله يفشله ) ...
الأسمري9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 01:11 AM   #5
هاسكو
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 3,853

 
افتراضي

ابشروا بالخير اللي يهمنا سوقنا السعودي ومن تجارب سابقه اقول لكم سوقنا سيرتفع مع بداية الضربه لسوريا على اعتبار مشكلة سوريا ستنتهي مع سقوط بشار مع دول الجوار وستكون المشكله داخل سوريا فقط
هاسكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 01:15 AM   #6
الانماء وبس
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 474

 
افتراضي

هاالخال جبان وراعي اقتصاد ودولارات ماهو وجه حرب يبدوا لي انه سوف يعود الى الفيتوا الروسي +++ هذاك والله المجنون بوش هو اللي متعطش للحروب
الانماء وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 02:23 AM   #7
كعشان
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 296

 
افتراضي

المثل يقول ناظر وجه البقره واحلب لبن ترو ماعندكم احد ماغير يبربر على الفاضي الى متى طالت المده والسوق طاح نبي نقضي نبي سوقنا يتحرك عطوه الف صاروخ توما هوك والف صاروخ كروز وقضى خلصونا منه الله لايرده
كعشان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 03:22 AM   #8
خسران 2011
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 439

 
افتراضي

وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر .... ليتك يابوش موجود كان راس هذا الزرافة طار من بين كتفيه
خسران 2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 04:41 AM   #9
ابو شمس
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,245

 
افتراضي

الموضوع يمس أمن إسرائيل ياجماعة

في حال هجوم أمريكا نصر الشيطان ممكن يقصف إسرائيل

وإيران ممكن تعمل قلاقل خفيفه في المنطقة

الوضع محتاج تخطيط وتأني
ابو شمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 05:27 AM   #10
alnnaseh
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 3,616

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسمري9 مشاهدة المشاركة
عاجل ...CNN

أمريكا تدعوا المفتشين لمغادرة سوريا حالاً ...

أذن سيبدأ القصف هذه الليله أو الفجر, ولا مجال لأجتماعات للأمم المتحدة ...

ياأسمري

قل خيرا او أصمت

ما ادري منين تجيبون هالاخبار

وين المشرفين عن الموضوع
alnnaseh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.