للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > سوق المال السعودي > الأسهـــــــــــم الـــــــسعــــود يـــــــة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-08-2010, 04:50 PM   #41
مرسول السلام
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 1,417

 
افتراضي

حركته اواخر التداول لا توحي ابداً بذلك

وقد يكون غداً للنزول أقرب

والله أعلم
مرسول السلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010, 05:07 PM   #42
أبو دلامه
فريق المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,456

 
افتراضي

مضارب اليوم رفعه وصرف وانتهى..
إذا بيرفعه مضارب جديد فكل شيء جايز..
أبو دلامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010, 05:11 PM   #43
بطولة سهم
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 212

 
افتراضي

بيرتفع ويوصل الى 13.40 والله اعلم مجرد توقع فقط
بطولة سهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010, 05:19 PM   #44
eastamg
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 202

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aswe
هل تتوقعون س الجوف ينسب غداَ ويحقق سعر 14.1؟
حسب ماذكره المحلل الأقتصادي طارق الماضي في قناة العربيه هذا اليوم مايلي ( من خلال روئيتي لتداول اسمنت الجوف فأن محافض كبيره سحبت اعداد كثيره من الأسهم للأحتفاض بها الى ما بعد العيد ) لذالك مافي خوف من السهم والأفضل الأحتفاض به وانا اتوقع والله العالم سيتجاوز سعر 15 ريال خلال هذا الشهر
eastamg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010, 05:33 PM   #45
eastamg
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 202

 
افتراضي

السوق تعبان ومريض ومافي الا سهم اسمنت الجوف لأنه سهم جديد ونشيط وسعره معقول مثل العروس البكر جالسه بين عجايز ملطخين وجوهن بالحمره
والمثل يقول ( مايصلح العطار ماافسد الدهر ) لذالك انصح الي يملك السهم الأحتفاض به الى ما بعد العيد وانشاء الله سيعوضهم خير
eastamg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010, 05:49 PM   #46
كـسـاب
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 12

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eastamg
حسب ماذكره المحلل الأقتصادي طارق الماضي في قناة العربيه هذا اليوم مايلي ( من خلال روئيتي لتداول اسمنت الجوف فأن محافض كبيره سحبت اعداد كثيره من الأسهم للأحتفاض بها الى ما بعد العيد ) لذالك مافي خوف من السهم والأفضل الأحتفاض به وانا اتوقع والله العالم سيتجاوز سعر 15 ريال خلال هذا الشهر
لااحب تحليل هذا الشخص

كلامه تحس انه بدون علم وكلام الصالات ماثر فيه واجد ..
كـسـاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010, 06:08 PM   #47
قلب نازف
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,106

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دلامه
مضارب اليوم رفعه وصرف وانتهى..
إذا بيرفعه مضارب جديد فكل شيء جايز..

ماشاء الله تبارك الله اخوي انت مضاربه اليوم كنت او كيف ؟

على طول قررت ان مضاربه رفعه وصرف وانتهى

غريب امرك انت بصراحه؟؟؟

مجرد متابع يومي فقط وتجي تحلل سهم بدون اي خلفيه علميه وبمجرد توقعات فقط


بالتوفيق وكل عام وانت بالف خير
قلب نازف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010, 09:36 PM   #48
zka1971
متداول جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 88

 
افتراضي

حسب ماذكره المحلل الأقتصادي طارق الماضي في قناة العربيه هذا اليوم مايلي ( من خلال روئيتي لتداول اسمنت الجوف فأن محافض كبيره سحبت اعداد كثيره من الأسهم للأحتفاض بها الى ما بعد العيد ) لذالك مافي خوف من السهم والأفضل الأحتفاض به وانا اتوقع والله العالم سيتجاوز سعر 15 ريال خلال هذا الشهر
كلام جميل وارجو ان يتحقق
zka1971 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010, 12:35 AM   #49
المحامي1
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,398

 
افتراضي

مبروك اقفال اليوم 12.85 وهاي جديد عند 13.40

على كل حال صانع السهم حاول ضغط السهم بقدر الامكان ولولا الشراء على السهم من قبل محافظ متوسطة وصغيرة لضربة باقل من سعر الاكتتاب كما حدث في مدينة المعرفة السهم باذن الله سيحافظ على سعرة ولا استبعد ضغط للسهم الفترة القادمة وان شاء الله من صبر على السهم راح يحقق سعر طيب باذن لله ومازال سعر السهم مغري في هذة المستويات .
المحامي1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010, 12:40 AM   #50
الرحبه .
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,210

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eastamg
السوق تعبان ومريض ومافي الا سهم اسمنت الجوف لأنه سهم جديد ونشيط وسعره معقول مثل العروس البكر جالسه بين عجايز ملطخين وجوهن بالحمره
والمثل يقول ( مايصلح العطار ماافسد الدهر ) لذالك انصح الي يملك السهم الأحتفاض به الى ما بعد العيد وانشاء الله سيعوضهم خير
ههههههههههه عزالله انك جبتها ايوالله تستاهل
الرحبه . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:06 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.