للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > سوق المال السعودي > الأسهـــــــــــم الـــــــسعــــود يـــــــة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-10-2017, 03:28 PM   #1
سيهاتي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 431

 

مبتسم موبايلي شركة رائدة ولا داعي للهلع مما يجري من نزول السهم


هلا وغلا

لاخوف من السهم وانما دائماً جماعتنا يمشون

مع القطيع باعو بعنا وهناك مستفيد من هذا البيع الجائر والتلاعب بالسهم

الا وهي المحافظ

تريد ان تأخذه من عندكم بسعر الاكتتاب ومن ثم ترفعه الى الدبل

شركة قائمة وتنافس الشركة الأم نعلم ماحصل في الشركة من سرقة

ولكن لن يؤثر بهذا الشكل المبالغ فيه من اناس مصلحته فقط انفسهم

فلا داعي للخوف

هي الشركة رقم 2 بعد شركة الاتصالات

وكان الشركة الأولى والاتصالات متراجعة

هي مسألة وقت

وللمستثمر على مدى 3 سنوات سيدبل محفظته اكثر من مره

سيهاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 06:27 PM   #2
l فزاع l
مشرف المتابعة اليومية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 46,357

 
افتراضي

صدقت كلام منطقي بارك الله فيك
l فزاع l غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2017, 05:23 PM   #3
سيهاتي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 431

 
افتراضي

الخسران بأسعار عالية

الحل الوحيد للخروج من التعليقة التعديل بهذه الأسعار

راح يعدل سعرك كثير وراح سريع تفك تعليقتك

هذا هو الوقت المناسب والمناسب جدا
سيهاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2017, 10:04 AM   #4
ودي أتجر
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 426

 
افتراضي

السهم في سوق الاسهم من مضاربة فقد يكون السهم مهدد بالتوقيف وهو في صعود ولا يهمه النزول الحاصل وهو مشاهد للجميع
فالمثل يقول اشتر مضارب ولا تشتري ( ..... ) والله الحين ناسي ياولد باقي المثل
ودي أتجر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2017, 07:37 PM   #5
سيهاتي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 431

 
افتراضي



لاتخافووووووووون على موبايلي

اللي مايشتري هذي الفترة وبهذا السعر المجنون 14 مجنووووووووون

القيمة الدفترية 18 ريال

لماذا هذا القلق

والتراجع في الارباح عن الربع الفائت 5%

وليست هي الشركة الوحيده المتراجعه ارباحها

عندك شركات الاسمنت خسائر فادحه

لاتخافون

اشترو في زين بهذي الاسعار التاريخيه
سيهاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2017, 09:25 PM   #6
yosef7
متداول فعّال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 182

 
افتراضي

ارى بوادر ارتداد والله اعلم سعر الاغلاق اليوم 13.24 ليست دعوه للشراء اوالبيع مجرد رأي شخصي من خلال قرائتي
للمؤشرات الفنيه الله يعوض كل خسران .
فالكم الربح ان شاء الله .
yosef7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2017, 03:03 PM   #7
سيهاتي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 431

 
افتراضي

احسنت اخي يوسف وشكراً لمرورك وتعقيبك ع الموضوع
سيهاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2017, 03:04 PM   #8
سيهاتي
متداول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 431

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيهاتي مشاهدة المشاركة


لاتخافووووووووون على موبايلي

اللي مايشتري هذي الفترة وبهذا السعر المجنون 14 مجنووووووووون

القيمة الدفترية 18 ريال

لماذا هذا القلق

والتراجع في الارباح عن الربع الفائت 5%

وليست هي الشركة الوحيده المتراجعه ارباحها

عندك شركات الاسمنت خسائر فادحه

لاتخافون

اشترو في زين بهذي الاسعار التاريخيه


أقصد موبايلي وليس زين بس من الحماس هههههههه
سيهاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:31 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.