للتسجيل اضغط هـنـا
أنظمة الموقع تداول في الإعلام للإعلان لديـنا راسلنا التسجيل طلب كود تنشيط العضوية   تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور
تداول مواقع الشركات مركز البرامج
مؤشرات السوق اسعار النفط مؤشرات العالم اعلانات الشركات الاكثر نشاط تحميل
 



العودة   منتديات تداول > المنتديات الإدارية > اســــتراحـة الــــمســاهــمين



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-06-2002, 12:22 PM   #1
تداول
خبير اسهم
 
تاريخ التسجيل: May 2002
المشاركات: 1,069

 

افتراضي عمى ......

لقد وصلتني هذه القصه عبر الأيميل واحببت ان انقلها لكم كما جأت لي بالحرف الواحد ...

رجاء قراءة القصة حتى نهايتها

يوم الاربعاء الساعة وحدة الظهر اتصل صالح العلة على خالد وقال له ترى والله اعذروني ما اقدر اروح معكم انشغلت واهلي ما عندهم احد ، ابوي في البر زي العادة و ناصر اخوي في جدة قال خالد: الا ابوك زي العادة في الفلبين واخوك في مصر بلا نصب وتلاعنوا شوي ثم قفلوا الخط؟.
اتصل خالد على سعود وقال له السالفة وان الدعوة تكنسلت قال سعود : اجل تدري يا خالد انا اليوم قلت لاهلي اني ابي اروح للشرقية شبت اختي تبيني اوديها لخالتي هناك وش رايك تروح معي نودي اختي الى خالتي ثم نروح انا وانت الى ديرة الشيخ عيسى وبراحتك انا رايح اودي اختي سواء رحت معي والا ما رحت.
قال خالد: ياخي احراج اختك معك ومدري كيف.
قال سعود: الله واكبر نورة زي اختك بلااستهبال هاه موافق.
قال خالد : توكلنا على الله ويالله مرني.
والله وراح سعود و اخذ اختة وراحوا ومروا خالد ...
وفي الطريق بدأت قصة الخيانة, خالد ولد مزيون ونورة من زمان وهي تحبة و تفكر فيه وودها بس انها تقول له اي شي او تلمح له وبدت السالفة بانها كتبت له في ورقة "خالد انا احبك و اموت فيك و الله يخليك كلمني على رقم جوالي........"
قامت نورة و دفت الورقة الى خالد من عند الباب
يعني من بينة و بين الباب علشان ما يشوفها سعود اخوها خالد ارتبك ما يدري وش يسوي وش تبي ذا البنت , الله يلعنها اخوها جنبي لا واعز اصدقائي بعد والله مشكلة
البنت ما كفاها انها عطت الولد الورقة بداءت تلمسه! وتسويله حركات من وراء الى وراء .,,,,,
وبصراحة الله لا يلومها الول د حلو موت
خالد قفلت معه حاول يفتك منها وأول ما وقفوا يعبون بنزين غّير مع سعود سواقة علشان يبعد عنها و ماتصير وراءه
بس البنت " ان كيدهن عظيم " كلمت اخوها في اذنه وقالت له خل فلان يوقف ابي الحمام "الله يكرمكم"
عاد سعود قال لخالد : خالد لو سمحت وقف في اول محطة لان نورة تبي دورة المياة,,,,,,,,,,
وقف خالد ونزلت نورة وبعد ما خلصت ركبت السيارة بس من جهة خالد مو في نفس مكانها الاول
وصارت وراء خالد مرة ثانية
وهبلت به الين وصلوا الشرقية (الله لا يلومها موت)
راحوا يودون نورة الى خالتها بس لقوا بيت خالتها ما فيه احد ودوروها طلعت خالتها مشت في نفس اليوم الى الرياض(نورة ما علمت خالتها انها بتجي لانها مسويتها مفاجأة) !
وش الحل,,,,,
قال: سعود البحرين وتكنسلت ومالنا الا اننا ناخذ لناغرفتين بالفندق نريح الى بكرة وبكرة نمشي الى الرياض.
قال خالد توكلنا على الله و الله يصبرني الى ان نوصل ذا العلة و اخته الى الرياض
وفي الليل قال خالد انا ابي اخذلي دش ,,,
قال سعود اجل انا ابي اروح اجيب لنا عشاء الى ان تخلص
قال خالد اوكي
سعود طلع من هنا وخالد دخل يتروش من هنا وجات نورة و دخلت الغرفة تنتظر خالد الى ان يخلص قبل ما يجي اخوها وبعد ما خلص الرجال وطلع ,,,,
لقا ذيك البنت المتبرقعة جالسة في غرفته ................ قال نورة اطلعي برا لا يجي سعود ؟,,,,,,,,,,,,, هو قال لها اطلعي بس
مادرى الا وهي طابة عليه و حاضنته وكل هذا على دخلة سعود بالعشاء عليهم !
ويوم خالد شاف سعود ،، جاه انهيار عصبي و يحلف و ما يدري وش يقول لسعود ثم اغمي عليه................
وجلس سعود يقوم في خالد و نورة بعد ويقولون له:
يابن الحلال قم هذا صالح خوينا يعني ما فيه لا نورة و لا شي كل الدعوة لعبة بين سعود و صالح
و اللي راح فيها المسيكين خالد .
تداول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:44 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.