عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2016, 05:53 PM   #2
د. أحمد الخضير
ابو مروان
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 21,321

 
افتراضي

حاولت أن أقنع نفسي بتلك المواقع من الفوركس وغيرها وأن أسجل بها

ولكن الشيء الذي يستقر في نفسي في حالة إتصال مندوبهم هو انه إنسان

( نصاب ) يريد أن ينصب لك فخ ( التصب ) للحصول على بعضاً من أموالك
بالنصب والدجل .

وهذا مأخشى أن يقع لمن يتعامل معهم .

ويقول المثل العربي ( ماحك جلدك مثل ظفرك).
د. أحمد الخضير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس