منتديات تداول

منتديات تداول (http://www.tdwl.net/vb/index.php)
-   التــحلــيــل الــفــني والأســـــاســـي (http://www.tdwl.net/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مصيدة التوصيات لتصل إلى الأرباح (http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=360892)

عبد الله اسماعي 28-04-2016 02:35 PM

مصيدة التوصيات لتصل إلى الأرباح
 
لأن التوصيات مثلها مثل المصيدة ومن المعروف ان لكى تحصل على صيد ثمين يجب عليك أن تنثر مصيدتك فى أنحاء المكان الذى تصطاد فيه وإلا فلن تصل إلى شئ , ولذلك تعتبر توصيات الفوركس مثل المصيدة التى ينبغى عليك وضعها لتصل إلى الأرباح .
ولهذا أخي المتداول لابد ان تتمعن جيدا في البحث عن أحد المواقع التى تقدم لك هذه الخدمات والتى من شأنها الوصول بك لأفضل النتائج من دون مجهود يذكر أو متابعة مرهقة للشارت ,
واحب ان اطمئنك بمجرد العثور على هذا الموقع فانك لا تحتاج لأن تكون خبير تداول للتعامل مع هذه التوصيات , بل ينبغى أن تكون محترف إدارة رأس مال للوصول لما تهدف إليه .
التسجيل من هنا
[url]http://masarforex.com/?m=gla[/url]

د. أحمد الخضير 01-05-2016 05:53 PM

حاولت أن أقنع نفسي بتلك المواقع من الفوركس وغيرها وأن أسجل بها

ولكن الشيء الذي يستقر في نفسي في حالة إتصال مندوبهم هو انه إنسان

( نصاب ) يريد أن ينصب لك فخ ( التصب ) للحصول على بعضاً من أموالك
بالنصب والدجل .

وهذا مأخشى أن يقع لمن يتعامل معهم .

ويقول المثل العربي ( ماحك جلدك مثل ظفرك).


الساعة الآن 02:08 AM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.