منتديات تداول

منتديات تداول (http://www.tdwl.net/vb/index.php)
-   مـــنــــتـــــــدى العقــــــــــــــــار (http://www.tdwl.net/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   اراضي حي المهدية التقرير المصور والعروض والطلبات (http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=263954)

sami abdullah 09-05-2009 02:40 AM

اراضي حي المهدية التقرير المصور والعروض والطلبات
 
[CENTER][SIZE=5]بسم الله الرحمن الرحيم[/SIZE][/CENTER]

[SIZE=5]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/SIZE]
[SIZE=5]للمهتمين بأراضي حي المهدية مخططات 2566 أ و ب و ج[/SIZE]
[SIZE=5]هذه بعض الصور عن الصور للدائري الجديد بطول 13 كيلوا الذي سوف ينتهي بعد 7 أشهر حسب تصريحات وزارة المواصلات الممتد من الجسر المعلق الرابط بالدائري الشمالي [/SIZE]

[SIZE=5]ولمن يريد يستفسر عن أرض أو يريد البيع وتسويقها بأفضل الأسعار [/SIZE]
[SIZE=5]أسعد بالاتصال 0598765555 ابوعبدالله[/SIZE]
[SIZE=2][/SIZE]
[SIZE=2][IMG]http://aqarcity.org/up08/images/bwy1241825204m.jpg[/IMG][/SIZE]
[SIZE=2][IMG]http://aqarcity.org/up08/images/bwy1241825276h.jpg[/IMG][/SIZE]
[SIZE=2][IMG]http://aqarcity.org/up08/images/jdv1241825465c.jpg[/IMG][/SIZE]
[SIZE=2][IMG]http://aqarcity.org/up08/images/opt1241825530t.jpg[/IMG][/SIZE]
[SIZE=2][IMG]http://aqarcity.org/up08/images/bwy1241825623o.jpg[/IMG][/SIZE]
[SIZE=2][img]http://aqarcity.org/up08/images/cqs1241825769n.jpg[/img[/SIZE]]

sami abdullah 09-05-2009 04:09 PM

مطلوب من الملاك اراضي في مخططات 2566 ب او أ المربع الذهبي

ابوعبدالله 0598765555
او ارسل رساله

suneee 09-05-2009 05:45 PM

[SIZE="5"][COLOR="Red"] جسر المهدية والدائري الغربي يذكرني باسهم الباحة وبمضاربات سهم شركة بيشة وانعام القابضة الله يثيبك على هذه المشاركة المسكتة [/COLOR][/SIZE]

طارق بن زياد 09-05-2009 09:09 PM

باالتوفيق ان شاء الله للجميع

والله يرزق ملاك الاراضي باالمهديه ,,,

sami abdullah 10-05-2009 03:26 AM

[quote=طارق بن زياد]باالتوفيق ان شاء الله للجميع

والله يرزق ملاك الاراضي باالمهديه ,,,[/quote]

شاكر لك مرورك على الموضوع

سهم هم 10-05-2009 03:41 AM

مشكور يا اخ سامي عبدالله والله يرزقك

اتمنى قريب الانتهاء من المشروع واصلا مابقى مناطق قريبه من الرياض وباسعار معقوله لو انها منح الا منطقة المهديه

لكن انا عندي سؤال لك كم ارخص اراضي الاقيها بالمهديه بمخطط ب وبمخطط ج لان أ القريب غالي شوي
بالتوفيق

مهناعبدالله 10-05-2009 10:11 AM

مشاركة ذكية جدآ
توصية عقار مثل توصية الاسهم
ههههههههههههههههههه
الطيور طايره برزاقها منذ مبطي قبل سنوات

suneee 10-05-2009 01:01 PM

[QUOTE=مهناعبدالله]مشاركة ذكية جدآ
توصية عقار مثل توصية الاسهم
ههههههههههههههههههه
الطيور طايره برزاقها منذ مبطي قبل سنوات[/QUOTE]


الله يهديك يبدو أنك لم تشاهد عمليات حفر آبار البترول أو مناجم الذهب والالماس في حياتك
الناس رفعوا اسعار هذه المنطقة من ارض بسعر 20 الف الى مائتين الف في ستة اشهر وانت تتكلم عن الطيور التي باعتنا الغالي
وعلى راي المثل بيع الغالي للغالين

دليل المهديه 10-05-2009 01:57 PM

[quote=سهم هم]مشكور يا اخ سامي عبدالله والله يرزقك

اتمنى قريب الانتهاء من المشروع واصلا مابقى مناطق قريبه من الرياض وباسعار معقوله لو انها منح الا منطقة المهديه

لكن انا عندي سؤال لك كم ارخص اراضي الاقيها بالمهديه بمخطط ب وبمخطط ج لان أ القريب غالي شوي
بالتوفيق[/quote]

السلام عليكم

بعد اذنك ابوعبدالله

أود التنويه للاخ الكريم بان مخطط( ب ) هو الاقرب للدائري وليس (أ) واسعار الاراضي هناك متفاوته

بحسب المساحه والواجهه والشارع ومدى قربها او بعدها من الدائري وعلى الطبيعه وهي اهم نقطه

ولمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال باي وقت اخوك ابوعبدالعزيز

مكتب دليل المهديه للتسويق العقاري
ج/0550505085

sami abdullah 10-05-2009 06:30 PM

[quote=سهم هم]مشكور يا اخ سامي عبدالله والله يرزقك

اتمنى قريب الانتهاء من المشروع واصلا مابقى مناطق قريبه من الرياض وباسعار معقوله لو انها منح الا منطقة المهديه

لكن انا عندي سؤال لك كم ارخص اراضي الاقيها بالمهديه بمخطط ب وبمخطط ج لان أ القريب غالي شوي
بالتوفيق[/quote]


[SIZE=4]بخصوص الاسعار احب اوضح التالي:[/SIZE]
[SIZE=4]عادتا التجاري ضعف السكني[/SIZE]
[SIZE=4]1) اسعار مخططات المهدية 2566 ب متفاوته كالتالي:[/SIZE]
[SIZE=4]ب1 (شرق الدائري )سعر المتر من 380 إلى 500 ريال للسكني حسب الموقع والجهه[/SIZE]
[SIZE=4]ب2 (غرب الدائري مباشره) سعر المتر 380 الى 300 ريال للسكني حسب الموقع والجهه[/SIZE]
[SIZE=4]ب3 (غرب الدائري ) سعر المتر 180 الى 250 ريال حسب الموقع والجهه[/SIZE]
[SIZE=4]ب4 (غرب الدائري) سعر المتر 280 الى 350 ريال حسب الموقع والجهه[/SIZE]
[SIZE=4]ب5 (غرب الدائري )سعر المتر 200 الى 250 ريال حسب الموقع والجهه[/SIZE]
[SIZE=4]ب6 (غرب الدائري لكن جنوب مخطط أ ) سعر المتر 220الى 180 ريال[/SIZE]
[SIZE=4]2) اسعار مخططات المهدية 2566 أ متفاوته كالتالي:[/SIZE]
[SIZE=4]المربع الذهبي سعر المتر 250 الى 330 ريال حسب الموقع الجهة[/SIZE]
[SIZE=4]المنطقة التي بعد المربع الذهبي سعر المتر 250 الى 150 ريال حسب الموقع والجهة[/SIZE]

[SIZE=4]بالطبع الاسعار للمتوسط للبيع والشراء قد يوجد أعلى وقد يوجد أقل من تقديري لكن سبب الاختلاف يكون البائع مستعجل ويضطر هو أن يكسر قيمة أرضه أو تكون الارض قريبه ومقعها ممتاز وصاحبها يريد سعر مرتفع [/SIZE]
[SIZE=4]قد تصل لاسعار اكثر من توقعي والله أعلم.[/SIZE]

[SIZE=4]وشكرا ومن أراد أن يستفسر أو يعرض أسعد اتصاله 0598765555 ابوعبدالله[/SIZE]
[SIZE=4]اطلع على الملف المرفق في الموقع يوضح

[/SIZE][URL="http://www.merkaz.net/up/77078.html"][SIZE=4]http://www.merkaz.net/up/77078.html[/SIZE][/URL][SIZE=4]

وكذلك المهدية بالنسبه للرياض

[/SIZE][URL="http://www.merkaz.net/up/87056.html"][SIZE=4]http://www.merkaz.net/up/87056.html[/SIZE][/URL]


الساعة الآن 08:47 PM. حسب توقيت مدينه الرياض

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.