المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النجده الحقوني ياأعضاء


دولفين
17-03-2005, 04:04 PM
الأخوة الأعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اتصل علي اليوم عدة اصدقاء وعرضو علي مشاكلهم التي سببها لهم بنك الرياض اليوم الخميس وهي:
1- ذهب صديق وعائلته الى مطعم يتناولو الغداء فيه ويغيرو جو في اجازة الخميس وبعد الغداء وجاء دفع الحساب لم يجد في رصيدة مبلغ يغطي الحساب حيث تم كشف حسابه من ادارة البنك لسبب لم يعرفه الى الان مما تسبب له بأحراج كبير مع العلم ان حسابه فيه اساسا 3000 ريال ولكن لم يجدها ماذا يفعل.

2- ذهب صديقي بزوجته الى مستشفى خاص لحالة طارئه وحين حان وقت دفع الحساب من رصيده لم يجد رصيد يغطي تكاليف الحالة الطارئة مع العلم ان حسابه اساسا فيه 11000 ريال وحين تم الأتصال على البنك قال له الموظف حسابك مكشوف راجع فرعك يوم السبت دلوني ماذا يفعل .

3- صديق عنده عمل في المنطقة الشرقيه وحينما ذهب الى الخطوط السعودية ليشتري التذاكر لم يجد رصيد في حسابه قيمة التذاكر مع العلم ان في رصيده 7000 ريال وحين تم الأتصال على البنك قال له الموظف حسابك مكشوف راجع فرعك يوم السبت دلوني ماذا يفعل .

4- صديق هو الان في مدينة تبوك وفتح حسابه اساسا في جده في بنك الرياض ولكن ذهب هناك لدورة عمل حينما اراد سحب مبلغ نقدي اليوم يوم الخميس لم يستطع وحين تم الأتصال على البنك قال له الموظف حسابك مكشوف راجع فرعك يوم السبت دلوني ماذا يفعل . ( يرجع جده حسابه اساسا هناك )

هذا حدث اليوم الخميس الموافق 7 / 2 /1426 هــ
ماذا فعلت يابنكي بنك الرياض

العقلاني
17-03-2005, 04:11 PM
موضوعك مكرر اخوي