المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تقدم خصومات 50 % للمصطافين والسائحين خلال فصل الصيف


ابوفهد
20-05-2003, 09:01 AM
بات بامكان العائلات والسائحين المسافرين توفير %50 او اكثر في فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال في المنطقة وحول العالم خلال صيف هذا العام، وذلك بفضل عرض «كل العالم بنصف السعر» الذي يسري خلال الفترة من 14 ابريل «نيسان» حتى 21 سبتمبر «ايلول» المقبل.
وقال دينيس جونسون نائب الرئيس للمبيعات والتسويق بشركة سكس كونتينتس هوتيلز الشرق الاوسط وافريقيا: «حقق عرض (كل العالم بنصف السعر) الترويجي نجاحا كبيرا في العام الماضي بفضل الطلب الهائل، وعلى هذا الاساس قمنا بتمديد فترة العرض خلال العام الجاري».
واضاف قائلا: «بعد تقديم مجموعة من بوادر الخدمة الجديدة في فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال حول العالم، والتي شملت فتح ابواب النوادي الصحية 24 ساعة في اليوم وخدمة غسيل وكي الملابس على مدار الساعة، فإن رجال الاعمال والسائحين بدأوا يحصلون على الكثير مقابل اقامتهم في فنادق انتركونتيننتال. ومع منشآتنا الجديدة مثل منتجع انتركونتيننتال جاردن ريف شرم الشيخ الجميل، فقد اصبح يتوفر للضيوف خيارات اكبر وفخامة اكثر بنصف السعر». ويتوفر العرض 7 ايام في الاسبوع وتبدأ اسعار الغرف من 38 دولارا لليلة في فندق انتركونتيننتال مكة المكرمة في السعودية.
ومن ابرز الفنادق المشتركة في العرض فندق انتركونتيننتال دبي المطل على خور دبي والمتميز بمجموعة واسعة من المطاعم الفخمة، ويقدم الفندق الغرفة مقابل 97 دولارا لليلة ويعد احد الخيارات المتاحة للضيوف في المنطقة. ويقدم فندق ابوظبي انتركونتيننتال الغرفة مقابل 105 دولارات لليلة ويطل على مياه الخليج العربي. وتتوفر خيارات اخرى للزائرين للامارات العربية المتحدة مثل منتجع العين انتركونتيننتال الذي يقدم الغرفة مقابل حوالي 72 دولارا لليلة، ويضم المنتجع بالاضافة الى الغرف والاجنحة 22 شاليها فخما ومركز لياقة بدنية وصحة ووسائل ترفيهية وحمام سباحة للاطفال وحدائق يانعة. وبالانتقال الى مصر توفر انتركونتيننتال اربعة خيارات من الفنادق تضم انتركونتيننتال سمير اميس في قلب القاهرة ويقدم الغرفة مقابل 100 دولار لليلة، انتركونتيننتال بيراميديز بارك ويقدم الغرفة مقابل 55 دولارا لليلة ويقع بالقرب من المعالم التاريخية، منتجع انتركونتيننتال الغردقة ويقدم الغرفة مقابل 54 دولارا لليلة. ويوفر منتجع انتركونتيننتال جاردن ريف شرم الشيخ الغرفة مقابل 90 دولارا لليلة مع برنامج «كل العالم بنصف السعر» ويوفر المنتجع الذي شيد في الآونة الاخيرة على النمط المغربي والاندلسي مناظر خلابة لجبال سيناء وخليج الباشا التي تعد احدى افضل مناطق الغوص في العالم. ويحتوي المنتجع على 450 غرفة، ومطعم يضم 350 مقعدا مفتوح طوال اليوم وسائل ترفيهية، ملاعب تنس، وكرة سلة وناد للاطفال ومركز متسوق. ويوفر ايضا تشكيلة من المطاعم الايطالية والشرقية بالاضافة الى مطاعم في ردهة الاستقبال وعلى الشاطئ.
ويتوفر عرض «كل العالم بنصف السعر» في فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال حول العالم وبامكان رجال الاعمال والسائحين ان يكونوا من اوائل الضيوف الذين يقيمون في فندق انتركونتيننتال لو جراند باريس بعد اعادة افتتاحه مجددا، ويعد احد ابرز فنادق باريس التاريخية ويبدأ سعر الغرفة من 211 دولارا لليلة. من جهة اخرى، لم لا تجرب الاقامة في فندق انتركونتيننتال لويبرزدورف في النمسا مقابل 55 دولارا لليلة.

hadiah
20-05-2003, 09:49 PM
iconv موضوع حلو ومفيد