المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاتان الشركتان لا بد من ايقافهما او تحجيمهما !!!مؤقتاً


mrsal
20-02-2005, 09:51 PM
احبتي الكرام

وللمرة الثانية تتسبب سابك والاتصالات بحرمان المتداولين من العودة الى اسعارهم التي تعلقوا بها او بارباح تعوضهم عن الصبر الطويل الذي عانوه ، وهذا ما حدث كالتالي ::

عندما كان السوق في ارتفاع مؤشر غير منطقي ومبالغ فيه جدا بمباركة من هيئة السوق الموقره كان ذلك لصالح سهم سابك والاتصالات والراجحي بينما بقية شركات السوق في نزول الى الهاوية وكان اشد اوقات ذلك النزول قبل اكتتاب اتحاد الاتصالات .

والمره الثانية ما حدث اليوم الاحد 11/1/1426هـ عندما بدأت الشركات بالعودة مجددا الى الارتفاع وخصوصا ما حدث بقطاع الخدمات بدأ الرش الغريب والقوي لسابك والاتصالات مما ادى الى تدهور المؤشر بالسالب وتأثر بقية القطاعات بذلك وما الفنادق الا خير شاهد حيث انها قد قاربت على النسبة اليوم ولكن الرش الذي حدث اثر عليها وعلى بقية القطاع .مما أدى الى هبوط المؤشر العام .

المهم : خلاصة القول بان سابك والاتصالات جنت على السوق بصعودها ونزولها وكأنها لا تريد ان يربح احد بالسوق الا من يملكها ويملك اخبارها .

احبتي : السيناريو المتوقع هو بان يستمر التصحيح للقياديات مع تخويف في بقية القطاعات وتذبذب جيد للمضاربين حتى قرب نهاية الاكتتاب ببنك البلاد وبعدها سيحدث ومن وجهة نظري سحب سيوله قويه من السوق وخصوصا من الشركات الصغيره التي ارتفعت خلال فترة الاكتتاب ببنك البلاد وذلك لهدف شراء اسهم البنك ومن ثم يبدأ مسلسل التعليق من جديد ..

ونصيحتي لكم اخواني ان تستفيدوا من التذبذب الذي سيحدث وخصوصا بالخدمات بقيادة الكهرباء وبعض الشركات التى بدأت بالعودة لمجدها امثال الفنادق والتى لم يخدمها السوق اليوم وكذلك الاحساء و محاولة التعديل واعتقد ان اسعار السوق الحاليه فرصة للشراء دون تحديد شركة معينة ولكن اوصي بشكل عام على القطاع الخدماتي الذي لم ياخذ حقة من السيولة منذو فترة . كما اتمنى عليكم عدم النظر الى المؤشر العام مهما كان فهو لن ينفعك ابدا ولكن خلي عيونك على الشركة التي انت تملك فيها ولا تنسون ان هناك شركات لديها زيادة راس المال امثال صدق وفتيحي والاحساء وربما قريبا ايضا رفع اوراق الفنادق وغيرها الكثير .

اتمنى الربح الحلال للجميع فان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان .

ودمتم،،،

نهاااااار
20-02-2005, 10:10 PM
هل تعلم بان فيش السوق للأسف بيد هامور واحد وهو هامور سابك خصوصاً من 4 شهور وجاي ويقولون انه جالس يبحث في مدى امكانية تسمية سوق المال الملاهي العامه لجميع الصتايم

التونسى
20-02-2005, 10:15 PM
جزاك الله خير

msihm
20-02-2005, 10:30 PM
تدري ان فيه واحد كان يحذر من انهيار وقبل يوم بدا ينصح في الشراء في الشركات الصغيرة بالرؤيا وهذا ما يقوله

وكان فيه حرب مع مضارب سابك سابقاً ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) وبينما راي مضارب سابك هذه الاسم بدات في الارتفاع عمل فعلته
حتى لاتتحقق رؤيا هذا الشخص( والعلم عند الله ) ويصدق

ساري9
20-02-2005, 10:39 PM
الله يعععععععععععين