المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمرة الثانية على التوالي خلال شهرين : "حديد" تحقق رقماً قياسياً في الشحن الشهري


الحامي
05-05-2003, 06:24 AM
الجبيل الصناعية - ابراهيم الغامدي :

للمرة الثانية على التوالي تمكنت الشركة السعودية للحديد والصلب(حديد) وهي احدى شركات الشركة السعودية للصناعات الأساسية( سابك) من تحقيق رقم قياسي جديد في كمية الشحن الشهري لمنتجاتها النهائية التي تشمل المنتجات الطويلة من قضبان تسليح ولفات اسلاك والمقاطع الخفيفة، والمنتجات المسطحة المدرفلة على الساخن والمدرفلة على البارد والمجلفنة.
حيث اسفرت الجهود الكبيرة والمتناسقة التي بذلها العاملون بتوفيق من الله تعالى عن شحن 413710اطنان بنهاية ابريل للعام الجاري 2003م في انجاز هو الثاني من نوعه في تاريخ الشركة في ميدان الشحن وذلك بعد ان استطاعت كسر الرقم القياسي السابق الذي تحقق في مارس الماضي والبالغ 404230طنا.
وتأتي هذه الإنجازات المتلاحقة اثر قيام شركة (حديد) بإسناد مهام ادارة مناولة وخدمات النقل البري لمنتجاتها الى احدى الشركات الوطنية التي بدأت بتولي مهام ادارة خدمات النقل البري لمنتجات( حديد) منذ يناير الماضي، وذلك بهدف تعزيز خدمة نقل المنتجات والقيام بها بشكل احترافي وبكفاية مهنية واقتصادية عالية.

نديم الشاشة
05-05-2003, 01:43 PM
مشكور أبو محمد .. وكما صرّح المسئولون في سابك فالطلب في تزايد ، والإنتاج في تنامي لتغطيته ..والخير واجد إن شاء الله في أم الأسهم ... وعملاق الصناعة .