المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في تعقيب لشركة طيبة:


المناوب
03-05-2003, 07:53 AM
في تعقيب لشركة طيبة على ما نشرته «الجزيرة» في عددها رقم «11162» بتاريخ 21/4/2003م في الملحق الاقتصادي والمتضمن مقابلة مع العضو المنتدب للشركة الأستاذ عبدالله بن محمد الزيد أوضح مدير العلاقات العامة عبدالرحمن محمد عاشور ان هناك أخطاء وقع فيها المحرر وبعض المغالطات وأوردها فيما يلي:
أولاً: ان اللقاء أساساً لم يتم، ولم يكن هناك لقاء بين محرركم وسعادة نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب.
ثانياً: في معرض حديثه عن الاجتماع الأول لأعضاء مجلس الادارة ذكر محرركم أن دورة هذا المجلس هي عامان، والحقيقة ان دورة مجلس ادارة شركة طيبة للاستثمار والتنمية العقارية هي ثلاث سنوات تنتهي بنهاية عام 2005م.
ثالثاً: بالنسبة لمساحة المراكز السكنية والتجارية في المنطقة المركزية المحيطة للحرم النبوي الشريف ذكر المحرر ان مسطحاتها تجاوزت «000 ،215م2» والحقيقة ان مساحة المسطحات هي «500 ،212م2».
وأخيرا كم كنا نتمنى ان يرجع محرركم الفاضل الى الشركة قبل النشر لاسيما وان الشركة ترحب بالاخوة الصحفيين لاستقاء المعلومات الصحيحة والمؤكدة والصادرة عن ادارة الشركة.
نأمل من سعادتكم نشر ردنا هذا في المكان المناسب توضيحاً للحقيقة وإزالة للبس الذي حصل لدى القراء عموما ولمساهمي طيبة خصوصاً، مرحبين في الوقت نفسه بأي استفسار أو سؤال عن الشركة من قبل الجميع.