المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يبي يلحق على مشروع الجسر المعلق في الجوف بعد انتهاءه في تبوك وحائل !!


frankly
21-12-2004, 03:14 PM
اولا احب ان اقدم احترامي لجميع الاراء ومنها اخي الاكبر الجوفي واللي انوه انه ماقال انه بيتم رفع راس المال ولكن اكد انه بيتم مناقشة ذلك الموضوع في اخر الشهر ..
اخواني الم تعتبرو من تعليقة حائل بخبر رفع راس المال اللي ماشاف النور ونزل السهم من 194 الى 129 قبل امس تخيل 65 ريال في شهر مايساوي 33% من قيمة السهم!!!
اخواني تاكدو انه لو صح الخبر وتاكد بعد اسبوع فانه سيتم الغاء كل الصفقات اللي نفذت بناء على تسرب الخبر من ادارة الشركه بعد مساءلة المسؤول عن ذلك ..وهذا حسب لوائح هيئة سوق المال الجديده ولنا في اعلان جازان وبنك الرياض والبنك العربي اللي اعلنت بعد تلك اللوائح تجربه فلم يحس احد ابدا ان فيه خبر عليها حتى طرح رسميا ..
اخير ان قصدي من كل ذلك ان لايتعلق اناس جدد في سوق المعاليق علما اني احب تلك الشركه واملك فيها وبسعر 122 ريال واخي الجوفي يعلم ذلك وهو مرجعي في تلك الشركه فله كل الشكر ..

لائحة هيئة سوق المال اللي تختص بالموضوع
ولضمان العدالة في تداولات السوق فصّلت المجموعة الثانية من الأحكام التداول بناءً على معلومات داخلية فجرّمت التداول بناءً على معلومات داخلية من قبل الذين يمّكنهم وضعهم الإداري أو التعاقدي أو علاقاتهم العائلية مثل أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي الشركة والمتعاقدين معها من الاطلاع على معلومات حسّاسة ذات أثر على سعر الورقة المالية في حال نشرها للجمهور.