المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحالف 50 رجل أعمال لتأسيس شركة تجارية جديدة


د.اون لاين
16-12-2004, 01:10 PM
يتوقع أن تقدم مؤسسة الصقور الآسيوية وبعض رجال الأعمال السعوديين خلال الأيام المقبلة، طلبا إلى وزارة التجارة والصناعة لتأسيس شركة الصقور الآسيوية ذات مسؤولية محدودة بـ 7.5 مليون ريال. وسوف تتخصص الشركة الجديدة في تجارة واستيراد جميع أنواع البضائع الفائضة والاستكات (المستعملة)، خصوصاً الإلكترونيات من مختلف الدول الصناعية.
وأكد لـ "الاقتصادية" ثامر البراك مدير التسويق في مؤسسة الصقور الآسيوية، أن الشركة ستبدأ أعمالها مطلع آذار (مارس) المقبل بعد تسجيلها والانتهاء من الإجراءات الرسمية.
وأوضح أن الشركة ستدمج الأسلوب التقليدي المتبع في الاستيراد مع الأسلوب الإلكتروني الموافق لأنظمة التجارة الإلكترونية. وأضاف أن عدد وحصص الشركاء في حدود 50 شريكا لتحقيق انتشار سريع على الجانب التسويقي والإعلامي. وأبان أن آلية العمل في الشركة الجديدة سيتولاها استشاريون وخبراء سعوديون قانونون واقتصاديون. وحول تحويلها إلى شركة مساهمة قال "إنها فكرة تحت الدراسة والتطوير، ولن يتم العمل بها إلا بعد سنتين من الآن".
يذكر أن الصقور الآسيوية بدأت نشاطها التجاري عام 1989 انطلاقا من هونج كونج، وعملت في الخدمات التجارية، ونفذت العديد من الصفقات الكبرى بين الصين ومجموعة من الدول الأوروبية، كما ساهمت في بناء العديد من المعارض الدولية في الصين، كوريا، وتايوان. وكان أبرز مشاريعها المعرض الدائم للمنتجات الصناعية في الصين عام1997، والمعرض التمثيلي للشركات والمصانع في الإمارات عام 1999.
وبداية من عام 2001 افتتحت الصقور الآسيوية ثلاثة فروع في الرياض، المدينة المنورة، وعمان، وانتقلت الصفة الإدارية الرئيسية إلى السعودية. وبدأت أخيرا الاهتمام بالتجارة الإلكترونية، تقنية المعلومات، والتدريب والتعليم الإلكتروني.


جريدة الاقتصادية

http://stage.eqt-srpc.com/Detail.asp?InSectionID=28&InNewsItemID=29902

http://www.ccc111.com/images/Baner/asas2.gif (http://www.ccc111.com/)

Fadel
17-12-2004, 11:02 AM
جزاك الله خيراً

fmm
07-02-2005, 11:59 PM
شكرا اخى وجزاك الله خير