المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجمعية العمومية لاتحاد اتصالات في تحديد موعد التداول


مهراس
27-11-2004, 10:47 PM
الجمعية العمومية لاتحاد اتصالات في تحديد موعد التداول وتاسيس الشركة

--------------------------------------------------------------------------------

اتحاد اتصالات تعقد جمعيتها التأسيسية غدا..الصغير:
إنهاء إجراء «التجارة»و«سوق المال» بأسبوعين
* كتب - عبد الله الرفيدي:
تعقد غداً الأحد شركة اتحاد اتصالات اجتماع الجمعية التأسيسية لها بحضور المكتتبين وذلك في الساعة 3.30 عصراً ببرج المملكة حيث ينص النظام على ضرورة عقد الجمعية للموافقة على نظام الشركة الجديدة واختيار مراقب حساباتها، وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة ل(الجزيرة) أنه بعد اجتماع الجمعية سيتم التقدم لوزارة التجارة لإصدار قرار الوزير بإعلان التأسيس ومن ثم إصدار السجل التجاري لها، وعقب ذلك يتم التقدم لهيئة سوق المال.
وقال الصغير إن الإجراءات لن تطول مؤكداً أنها لن تتجاوز مدة أسبوعين مشيراً إلى أن إجراءات وزارة التجارة والصناعة تسير بشكل سريع إضافة إلى هيئة سوق المال.
من جانبه نفى المدير التنفيذي لاتحاد اتصالات الأنباء التي أثيرت حول موافقة الجهات الرسمية في المملكة على زيادة رأس مال الشركة، وقال الكاف في تصريح ل(الجزيرة): حتى الآن لم ترد أي موافقة رسمية لرفع رأس المال من خمسة مليارات إلى سبعة مليارات.
وأشار الكاف في معرض حديثه إلى أن الشركة جاهزة لتقديم خدماتها في شهر مارس 2005م مبيناً أن الشركة وقَّعت عقود توظيف مع أكثر من 250 شاباً سعودياً سيكون لهم الأثر الواضح في العملية الإدارية والتشغيلية لخدمات الشركة التي ستقدم، ومن المتوقع أن يتم إدراج أسهم الشركة على نظام تداول في الأسبوع الأول من الشهر القادم ديسمبر بعد اتمام كافة الاجراءات.
وكان السوق قد أجرى عملية تصحيحية أفقدته أكثر من مائة نقطة وتوقف الارتفاع للشركات القيادية لبلوغها أسعاراً مرتفعة مترقبين طرح سهم اتحاد اتصالات في الفترة القادمة إضافة إلى اكتتاب بنك البلاد والتعاونية للتأمين، وهذه عوامل قد تؤدي إلى إبطاء حركة السوق نوعاً ما لتوجه المستثمرين نحو الاكتتاب والتجميع في اتحاد اتصالات.

البصر
27-11-2004, 11:04 PM
بارك الله فيك

الضيغمي
27-11-2004, 11:21 PM
شكرا لك وجزاك الله خيراً