المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنادق ومنتجعات «كراون بلازا» تطرح عروضا خاصة


ابوفهد
11-06-2002, 07:39 AM
بات بامكان السائحين والمصطافين خلال موسم الصيف الحالي، الاستفادة من عروض فنادق ومنتجعات كراون بلازا في الشرق الاوسط، وتشمل منح العائلات اولوية في الحصول على مزايا وتسهيلات اضافية.
وتوفر فنادق ومنتجعات كراون بلازا في الشرق الاوسط الغرف للحجز بالسعر الخاص بعطلات نهاية الاسبوع، طيلة ايام الاسبوع من خلال برنامج ويك اندر بلاس خلال الفترة من 15 يونيو (حزيران) الى 15 سبتمبر (ايلول) 2002.
وتقدم العروض مزايا وتسهيلات خاصة للعائلات، حيث يمكن للاطفال مشاركة والديهم نفس الغرفة بدون اي رسوم اضافية، وافطارا مجانا لجميع العائلة، كما تقدم الغداء والعشاء مجانا للاطفال في الفنادق المشتركة بالعرض.
وسينضم فندق كراون بلازا بيروت الجديد بعد افتتاحه في الشهر المقبل، لفنادق كراون بلازا الاخرى في مصر، الاردن، الكويت، سلطنة عمان، السعودية، أبوظبي، دبي والمغرب، ليوفر تسعيرة ويك اندر بلاس الصيفية الخاصة.
وتشمل قائمة الفنادق الأكثر شعبية المشتركة في برنامج ويك اندر بلاس، كراون بلازا ريسورت شرم الشيخ على ساحل البحر الاحمر في مصر، كراون بلازا ريسورت البتراء الذي يبعد مسافة قصيرة مشيا على الاقدام من المدينة الوردية، البتراء.
واعتمادا على الحجز، بامكان الضيوف الاستفادة من تأخير وقت المغادرة الى الساعة الرابعة بعد الظهر، وذلك لتوفير المزيد من الوقت للتسوق وزيارة المعالم السياحية، او الاسترخاء او التمتع بمجموعة واسعة من تجهيزات كراون بلازا الرياضية والترفيهية.


ابوفهد