المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من شقين للاخوان


zzzli333
20-08-2004, 01:36 AM
1-هل احد يزودني بمواقع توصيات ممتازة انجليزي وعربي

2- لماذا اذكان كل من الدكتور فهد وترايدر وبعض الاخوان ملمين بالسوق لماذا لايشتركون في موقع لهم بحيث نحصل منهم على التوصيات كماتفعله المواقع بمقابل مادي عن الاتعاب والبحث عن المعلومات وغير ذلك . اليس من الافضل تكون الفائده في بلدنا ولابناء بلدنا ونفيد ونستفيد .... وجهة نظر

ترايدر
20-08-2004, 03:52 PM
اهلين zzzli333

1. مواقع التوصيات كثيرة جدا منها الصالح ومنها الطالح وسبق وبناءاً على طلب الاعضاء طرحت موضوع مستقل عن تقييم مواقع التوصيات ولكن لم يكن هناك تفعال لسببين رئيسيين :
الاول .
عدم اشترك اغلب الاعضاء في اي موقع توصيات لذا لم يكن هناك اي تقييم من اي عضو .
الثاني .
التقييم عادتة مبنى على فترة من التجربة لا تقل عن سنه حتى يمكن من خلالها معرفة نسبة الربح خلال فترة الاشترك وحتى يكون التقييم منطقي بعيداً عن العواطف .
هذين السببين جعلا الموضوع يخرج بلافائده يمكن الرجوع لها مستقبلاً .

===========
2.
الشق الاول خاص بالدكتور فهد وبامكانه الايجابه عليه .
الشق الثاني الخاص بي .
اخي الكريم عمل موقع توصيات ليس بالسهولة التي يمكن ان تتصورها لانها قبل ان تكون عائد مادي مربح لصاحب الموقع فهي امانه سوف احاسب عليها لذلك فهي تحتاج الى جهد جبار جداً سوى في عملية البحث عن الاسهم ومتابعة وتحليل مستمر لقطاع الشركات المرشحه بالاضافة الى اتجاه السوق بشكل عام هذا جانب الجانب الاخر ان الموقع يحتاج الى موظفين للمتابعة المستمره بالاضافة الى الاشتراك في مواقع كثيره لعمل الفلتره ومتابعة الاخبار اولاً باول وهذا يحتاج الى امكانيات ماديه كبيره جدا لذلك اما ان يكون عدد المشتركين كبير جدا لتغطية النفقات او يكون سعر الاشتراك عالي جدا للاسباب نفسها وبالتالي من الصعب جدا المراهنه على نجاح اياًً من العاملين لنجاح واستمرار الموقع لذلك صرف النظر عن مثل هذه الافكار افضل من دراستها . وإذا ما قسنا مواقع التوصيات الامريكية فان عدد المستثمرين العرب لا يقارين بالمستثمرين الاجانب بحكم اللغة الانجليزية باعتباره لغه العالم الاولى لذلك من السهل اشتراك اغلب مستثمري العالم مع مواقع توصيات امريكي وفهم لغته مع استحالة اشتراك اي اجني في موقع عربي بحكم عائق اللغه والاهم من ذلك شعبيه اغلب المحللين الامريكيين التي قد تساهم في رفع سعر السهم بمجرد ان هذا السهم ضمن محفظه محلل مشهور والاهم من ذلك كله هو الاحتراف فهم محترفين بسبب الشفافيه التي تتمتع بها الانظمه الامريكية بينما نحن العرب هواة لا اكثر ولا اقل .

ترايدر