المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تداول يوم الأربعاء : 6 / 12 / 1424 هـ


الصفحات : [1] 2 3

أبا يزيد
28-01-2004, 05:45 AM
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

بِسْمِ اللّهِ الَّذِي لا أَرجو إِلا فَضْلَهُ ، وَلا أَخْشى إِلا عَدْلَهُ ، وَلا أَعْتَمِدُ إِلا قَوْلَهُ ، وَلا اُمْسِكُ إِلا بِحَبْلِهِ . بِكَ أَسْتَجِيرُ ياذا العَفْوِ وَالرِّضْوانِ مِنْ الظُّلْمِ وَالعُدْوانِ ، وَمِنْ غِيَرِ الزَّمانِ ، وَتواتِرُ الاَحْزانِ ، وَطوارِقِ الحَدَثانِ ، وَمِنْ إِنْقِضأِ المُدَّةِ قَبْلَ التَّأَهُبِ وَالعُدَّةِ . وَإِياكَ أَسْتَرْشِدُ لِما فِيهِ الصَّلاحُ وَالاِصْلاحُ ، وَبِكَ أَسْتَعِينُ فِيما يَقْتَرِنُ بِهِ النَّجاحُ وَالاِنْجاحُ ، وَإِيّاكَ أَرْغَبُ فِي لِباسِ العافِيَةِ وَتَمامِها وَشُمُولِ السَّلامَةِ وَدَوَامِها ، وأَعُوذُ بِكَ يارَبِّ مِنْ هَمَزاتِ الشَّياطِينِ ، وَأَحْتَرِزُ بِسُلْطانِكَ مِنْ جَوْرِ السَّلاطِينِ . فَتَقَبَّلْ ما كانَ مِنْ صَلاتِي وَصَوْمِي ، وَاجْعَلْ غَدِي وَما بَعْدَهُ أَفْضَلَ مِنْ ساعَتِي وَيَوْمِي ، وَأَعِزَّنِي فِي عَشِيرَتِي وَقَوْمِي ، وَاحْفَظْنِي فِي يَقْظَتِي وَنَوْمِي ، فَأَنْتَ اللّهُ خَيْرٌ حافِظاً وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرّاحِمِينَ . اللّهُمَّ إِنِّي أَبْرَُ إِلَيكَ فِي يَوْمِي هذا وَما بَعْدَهُ مِنَ الاحادِ مِنَ الشِّرْكِ وَالاِلْحادِ ، وَاُخْلِصُ لَكَ دُعائِي تَعَرُّضاً لِلاِجابَةِ ، وَاُقِيمُ عَلى طاعَتِكَ رَجأً لِلاِثابَةِ ، فَصَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ خَيْرِ خَلْقِكَ الدَّاعِي إِلى حَقِّكَ ، وَأَعِزَّنِي بِعِزِّكَ الَّذِي لايُضامُ ، وَاحْفَظْنِي بِعَيْنِكَ الَّتِي لاتَنامُ ، وَاخْتِمْ بِالاِنْقِطاعِ إِلَيْكَ أَمْرِي وَبِالمَغْفِرَةِ عُمْرِي ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ .

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شي قدير

تمنياتي للجميع بيوم موفق ان شاء الله تعالى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صبحكم الله بالف خير وعافية

والله يجعله يوم خير وبركة علينا جميع

وكل عام وانتم بخير

بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أبا يزيد
28-01-2004, 05:53 AM
يوم جديد يشدونا الأمل بإستمرار الإرتفاع الجميل

المتحقق عن طريق نتائج سابك التاريخية

ونرغب ... بل نطمح بمواصلت الإرتفاع اليوم الأربعاء

ليقفل السوق على إرتفاع ... ومواصلة مع الطريق المؤدي إلى 5000 إن شا ءالله

وليس ببعيد على سوق يدعمة عمالقة الشركات في الشرق الأوسط

ننتظر إعلان الإتصالات ... لتعطي دافعاً قوياً لنا قبل المؤشر

بروح معنوية .......... تتصاعد مع تصاعد السوق الإيجابي

وننتظر التعمير وأرباحه ( ومنحته )

ولا ننسى مبرد ففيها خير كثير إن شاء الله

كذلك اللجين وأختها صدق التي طال إنتظارهما

بتجميع شغف القلوب قبل الجيوب

مع تماسك ( الباحة ) العجيب ...

الله يكتب لنا ولكم الخير جميع

أخوكم / أبو يزيد

أبو ملاك
28-01-2004, 06:00 AM
هلا وغلا ابو يزيد

صباح الخيرات والمسرات

مشتاقين لتواجدك

أبا يزيد
28-01-2004, 06:04 AM
كاتب الرسالة الأصلية أبو ملاك
هلا وغلا ابو يزيد

صباح الخيرات والمسرات

مشتاقين لتواجدك

هلا وغلا أبو ملاك

صبحك الله بالف خير وعافية

تسلم يا غالي

وأنا مشتاقلك أكثر

وإن شاء الله السوق معك ماشي على خير ؟؟

أبا يزيد
28-01-2004, 06:04 AM
تحسن في أداء سوق الأسهم يكسب مؤشر السوق 24نقطة



ارتفع مؤشر سوق الأسهم خلال تعاملات منتصف هذا الاسبوع ليستقر المؤشر عند حاجز 4524نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.53% بزيادة 23.95نقطة.
وقد جاء ارتفع المؤشربعد ان نفذ السوق ما يقارب 15ألف صفقة بقيمة تجاوزت المليار وثمانمائة مليون ريال ارتفعت خلالها أسهم 41شركة فيما انخفضت أسهم 19شركة أخرى.
إلى ذلك جاء هذا الارتفاع بعد ان أعلنت أغلب الشركات عن أرباحها مع نهاية عام 2003م حيث ان السوق ينتظر الآن إعلان ميزانيتي شركتين قياديتين في السوق وهما شركة الاتصالات السعودية وشركة سابك واللتان سوف تحددان مسار السوق خلال الأيام القليلة القادمة.
وبنظرة على قطاعات السوق يتضح التالي:
البنوك: ارتفعت كافة أسهم البنوك وذلك بعد ان حقق بعضها أرباحاً مميزة للعام 2003م حيث حقق الراجحي مكاسب 8ريالات للسهم وصولاً إلى 965.25ريالاً تلاه سهم الجزيرة الذي ارتفع بنسبة 2.83% ليصل إلى 254ريالاً والهولندي والفرنسي بنسب متقاربة في الارتفاع بلغت ما يقارب 80%.
الصناعة: تحسن في هذا القطاع سهم المصافي التي ارتفعت بنسبة 4.82وصولاً إلى 190.25ريالاً والغاز والتصنيع التي حققت مكاسب لملاكها يوم أمس بلغت 3.75وصولا إلى 180.50ريالاً.
الاسمنت: ارتفع سهم اسمنت ينبع بالنسبة القصوى ليصل إلى 351.50ريالاً بزيادة 31.50ريالاً وذلك بعد ان أعلنت الشركة عن توزيع 17.50ريالاً للسهم الواحد وتفاعلت بعض الأسهم الأخرى في هذا القطاع مثل سهم اسمنت اليمامة الذي حقق ارتفاعا بلغ 34،3% ليصل إلى 635محققة مكاسب بلغت 20ريالاً.
الخدمات: ارتفع في هذا القطاع سهم عسير بنسبة قليلة ليصل إلى 129ريالاً.
الكهرباء: أغلق هذا السهم عند حاجز 104.75ريالات ونفذ ما يقارب 1500صفقة.
الاتصالات: حقق هذا السهم مكاسب لملاكه بلغت 2.25ريال ونفذ 665صفقة ليصل إلى
426.25.الزراعة: كان أكبر تنفيذ في هذا القطاع على سهم شركة الجوف حيث نفذت 721صفقة ليصل سعر السهم إلى 96ريالاً.

أبا يزيد
28-01-2004, 06:19 AM
سابك تحقق أعلى أرباح في تاريخها بلغت 6716مليون ريال لعام 2003م وبزيادة 136%

الجبيل الصناعية- ابراهيم الغامدي:

نجحت الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك بتحقيق أرباح قياسية، وهي اعلى أرباح حققتها منذ إنشائها، بلغت 6716مليون ريال متجاوزة الرقم القياسي السابق الذي حققته عام 1995م وبنسبة 12% بعد خصم الزكاة، رغم ارتفاع أسعار المواد الخام والخدمات والمنافع بنسب عالية مقارنة بذلك العام. وقد فاقت الأرباح التي حققتها الشركة خلال العام 2003م أرباح العام 2002م البالغة 2848مليون ريال بزيادة نسبتها 136% كما حققت الشركة اعلى ارباح ربع سنوية لها خلال الربع الأخير من العام المنصرم بلغت 1961مليون ريال مقارنة بـ 806ملايين ريال خلال الربع الرابع من العام 1002م.
وأكد المهندس محمد بن حمد الماضي نائب رئيس مجلس إدارة سابك الرئيس التنفيذي بأن الزيادة الكبيرة في الأرباح تعكس تصاعد عمليات الشركة الإنتاجية والتسويقية مع تحسن اسعار معظم المنتجات بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التي بذلها موظفو الشركة لتحسين الربحية وخفض التكاليف. وأشار إلى أن عام 2003م كان حافلاً بالإنجازات غير المسبوقة على كافة الأصعدة.
حيث بلغ اجمالي انتاج مجمعاتها الصناعية 42.3مليون طن، مقابل 40.6مليون طن في العام السابق بزيادة 4% كما تم تسويق 33.9مليون طن، مقابل 29.6مليون طن بزيادة 15%، فيما قفزت ايرادات المبيعات إلى 47.1مليار ريال، مقابل 34مليار ريال في العام السابق، أي بزيادة 39% وهي اعلى ايرادات حققتها الشركة منذ انشائها.
وبين الماضي بأن عام 2003م شهد مواصلة تنفيذ العديد من مشاريع التوسعة والبرامج الإنتاجية الجديدة الرامية الى بلوغ طاقاتها الانتاجية 53مليون طن بنهاية العام 2005م متجاوزة خطة الشركة الاستراتيجية التي كانت ترمي لبلوغ 48مليون طن بنهاية العام 2010م كما لاتزال الشركة في طور دراسة وبحث بعض الفرص الاستثمارية بمنطقة الشرق الأوسط وشرق آسيا والقارة الأمريكية لتعزيز حضورها العالمي وتعظيم عوائدها وتلبية متطلبات الزبائن وخدمتهم عن قرب.
وأعرب الماضي بهذه المناسبة عن بالغ الشكر وعظيم التقدير لصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس ادارة سابك، وجميع اعضاء المجلس لتفانيهم في خدمة اهداف الشركة وتنمية عملياتها، مشيداً بتفاعل مساهميها ومتابعتهم المثمرة، ومثمناً لجميع العاملين في سابك وشركاتها عطاءاتهم المخلصة وجهودهم المستمرة لبناء صرح سابك، متمنياً لهم دوام التوفيق ومواصلة البذل لتصعيد اسهامات الشركة في خطط الوطن الإنمائية. ورفع الماضي اسمى آيات الامتنان والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني حفظهم الله، على رعايتهم الكريمة التي تقف وراء انجازات سابك، وتعينها على مواصلة تعزيزها لخدمة الأهداف الوطنية.
وتتوقع "الرياض" وفق هذه النتائج المثالية لسابك أن تحافظ الشركة على معدلات النمو للأعوام القادمة بشكل يدعو للتفاؤل حيث ان الشركة لديها الكثير من الخطط الجادة الطموحة المنظمة التي تستهدف تصعيد الإنتاجية في مختلف مصانعها الداخلية والخارجية من خلال تنفيذ العديد من التوسعات المطلوبة وكذلك امتلاك المزيد من المشاريع البتروكيماوية الخارجية بما يدعم موقف الشركة التنافسي ومكانتها العالمية الرائدة التي حققتها حيث كان التركيز في الفترة الأخيرة على انتزاع الفرص الاستثمارية الخارجية التي تتكامل مع استثمارات (سابك) المحلية وتعزيز دورها في خدمة الأهداف الوطنية، والتي تتوافر فيها الميزات النسبية. ونجحت كافة شركات سابك في المملكة وخارجها من خلال العام الماضي 2003م في تنفيذ توسعات وانشاء مصانع جديدة مكنتها من المحافظة على مكانتها العالمية في المرتبة الحادية عشرة كأكبر شركة بتروكيماوية في العالم وفي المركز الثالث بين أكبر منتجي (البولي إثيلين) والمركز الرابع في إنتاج (البولي بروبلين) على مستوى العالم في الوقت الذي تسعى جاهدة لتكون و احدة من اكبر خمس شركات بتروكيماوية في العالم.
وتتمحور صناعات سابك عبر 18مجمعاً صناعياً في الصناعات البتروكياوية وصناعات الحديدوالصلب وصناعات الأسمدة وصناعات الغازات ويندرج تحت الصناعات البتروكيماوية 9شركات كل من الشركة العربية للبتروكيماويات (بتروكيميا) برأس مال مستثمر يبلغ نحو 10مليارات ريال، الشركة السعودية للبتروكيماويات (صدف) واستثماراتها نحو 15ملياراً، الشركة الشرقية للبتروكيماويات (شرق) نحو 8مليارات، شركة الجبيل للبتروكيماويات (كيميا) نحو 5مليارات، الشركة السعودية للميثانول (الرازي) نحو 4مليارات، الشركة السعودية الأوروبية للبتروكيماويات (ابن زهر) 5.5مليارات، الشركة الوطنية للميثانول (ابن سينا) 4.2مليارات، الشركة الوطنية للبلاستيك (ابن حيان) 2مليار، شركة الجبيل المتحدة للبتروكيماويات (المتحدة) وهي شركة جديدة في مرحلة التنفيذ تبلغ استثماراتها في المرحلة الأولى 8مليارات ريال، شركة ينبع السعودية للبتروكيماويات، الشركة العربية للألياف الصناعية (ابن رشد).
ويندرج تحت قطاع صناعات الحديد والصلب الشركة السعودية للحديد والصلب (حديد) واستثماراتها نحو 12مليار ريال.
ويندرج تحت صناعات الأسمدة شركة الأسمدة العربية السعودية (سافكر) واستثماراتها نحو 5مليارات ريال، الشركة الوطنية للأسمدة الكيماوية (ابن البيطار) وشركة الجبيل للأسمدة (سماد).
ويندرج تحت الغازات الصناعية الشركة الوطنية للغازات الصناعية (غاز). كما تمتلك (شركة سابك الأوروبية للبتروكيماويات) بمصانعها في (خيلين) بهولندا و(جيلسنكرشن) بألمانيا، التي يعمل فيها نحو (2300) موظف، وتحتل مركزاً عالمياً متقدماً في صناعتي (البولي إثيلين) و(البولي بروبيلين)، و تبلغ مبيعاتها من البوليمرات حوالي (2.6) مليون طن سنوياً، يسوق معظمها في أوروبا.
وساهم في تحقيق هذه الإنجازات حسن سير العمل في مشروع توحيد وتطوير نظم العمل (فنار) الذي يستهدف ربط كافة عمليات الشركة التشغيلية والتسويقية ضمن شبكة موحدة بالتزامن مع تطبيق الهيكل التنظيمي الجديد للشركة الرامي إلى الإستثمار الأمثل للإمكانات والطاقات ورفع معدلات الكفاية الإنتاجية مع تقليل المصروفات وتوازن العمليات الإنفاقية.
وتبنت شركة (سابك) التي تأسست في عام 1976م برأس مال عشرة بلايين ريال سعودي مدفوعة بالكامل والتي عهد اليها البرنامج الصناعي السعودي الطموح مسؤولية انشاء وتطوير الصناعات الأساسية التي تستثمر ثروات المملكة الطبيعية الهيدروكربونية والمعدنية وتسويق منتجاتها بما في ذلك البتروكيماويات والأسمدة والحديد والصلب وغيرها لتضع بذلك بصماتها الخالدة على صفحات التاريخ واصبحت في سجلات كبار المستثمرين في الشرق والغرب وسلات كبار منتجي ومصدري البتروكيماويات في العالم.
تبنت (سابك) استراتيجيات مدروسة مكنتها من دخول عالم التصنيع من اوسع ابوابه وكان مفتاحها الى ذلك اقامة معظم صناعاتها مشاريع مشتركة مع نخبة الشركات الدولية الرائدة مما عاونها على نقل احدث التقنيات العالمية وتحقيق الجودة النوعية العالية التي ساعدت منتجاتها على شق طريقها الى الأسواق العالمية بمساندة الشبكة التسويقية المتقدمة التي طورتها ونشرت مكاتبها ومراكز الخدمة التابعة لها حول العالم لتصل صادراتها الى حوالي مائة دولة على الكرة الأرضية.
وتزيد استثمارات سابك عن 70بليون ريال سعودي في هيئة اصول او موجودات. وتعد سابك اليوم منتجاً عالمياً رئيسياً للبتروكيماويات والأسمدة واللدائن (البلاستيكيات) علاوة على منتجات الصلب والبوليستر والغازات الصناعية بطاقة سنوية تصل نحو 35مليون طن عام 2002م وقد اسست سابك وطورت 18مجمعاً صناعياً تصنع نحو 50منتجاً اساسياً وجميعها منتجات تلبي حاجة الإنسان الأساسية من غذاء ومسكن وكساء وعززتها بمنتجات تساعد على نقاء الهواء لتكون بذلك من أسرع الشركات الصناعية البتروكيماوية في العالم نمواً واكثرها تقدماً وقدمت سابك خلال السنوات العشر الماضية مدخلات للصناعات البلاستيكية المحلية قيمتها (6.7) بلايين ريال وأمدت قطاع الانشاءات والمباني المحلي بمدخلات قيمتها (27) بليون ريال وكذلك احلال الأسمدة المحلية محل الاسمدة المستوردة بقيمة ((3.7) بليون ريال وبلغ اجمالي قيمة احلال الواردات (37.4) بلايين ريال.
الجدير بالذكر أن الإنجازات الكبيرة التي حققتها سابك مؤخراً اتت متزامنة مع تولي صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئاسة مجلس ادارة (سابك) حيث شهدت الفترة الماضي تطورات هائلة وقفزات على الصعيد العالمي نتيجة نجاح خطط الاستثمارات في المشاريع الخارجية التي تساهم في كسر حواجز العديد من التكتلات الاقتصادية حيث عزز هذا الاتجاه قدرة سابك التنافسية ودعم انشطتها الانتاجية والتسويقية وخدمة العملاء بما يحقق التكامل الرأسي مع استثماراتها المحلية ومضاعفة قدراتها التقنية من خلال اكتساب تقنيات جديدة ورفع مهارات وخبرات موظفيها فنياً وادارياً مما يعزز ويثري مكتسباتنا الوطنية.

أبا يزيد
28-01-2004, 06:21 AM
الشركات الزراعية المساهمة تستبدل تقاوي القمح الحالية بأخرى بمواصفات عالية

كتب - رياض الخميس:

كشف المهندس عبدالعزيز بن محمد البابطين المدير العام لشركة "نادك" عضو مجموعة ساق الزراعية عن نية الشركات الزراعية المساهمة البحث عن اصناف جديدة لتقاوي القمح المستخدمة حالياً في مشروعاتها المنتشرة في عدد من مناطق المملكة بدلاً من المزروع حالياً "الصنف الأمريكي يوكوراروجو" وأضاف البابطين في سياق حديثه بأن الشركات ضاعفت جهودها خلال تلك الأيام عقب قرار مجلس الوزراء الموقر في السابع من شهر ذي القعدة الماضي بالسماح لتلك الشركات بإنتاج جزء من احتياج المملكة من محصول القمح بكميات وضوابط محددة بناءً على ما رفعه المجلس الاقتصادي الأعلى حيث سبق لها وأن قامت بتجارب علمية وأبحاث دقيقة خلال السنتين الماضيتين ملمحاً الى قرب حسم ذلك الموضوع نظراً لأن الهدف باعادة النظر ان يكون الصنف الجديد ذا معدل انتاجية اعلى ومواصفات تصنيفية أفضل فضلاً الى استهلاك اقل للماء وهو ما تهدف إليه الدولة وفق خططها المستقبلية. ومن جهة اخرى اشار الى ان تلك المجموعة تنتظر رد معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم بناءً على ما تم رفعه من قبلها لوضع أسس معينة يتم من خلالها تحديد الحصص لكل شركة.

باسم
28-01-2004, 06:34 AM
إِلهِي كَسْرِي لايَجْبُرُهُ إِلا لُطْفُكَ وَحَنانُكَ وَفَقْرِي لايُغْنِيهِ إِلا عَطْفُكَ وَإحْسانُكَ وَرَوْعَتِي لايُسَكِّنَها إِلا أَمانُكَ وَذِلَّتِي لايُعِزُّها إِلا سُلْطانُكَ وَأُمْنِيَّتِي لايُبَلِّغُنِيها إِلا فَضْلُكَ وَخَلَّتِي لايَسُدُّها إِلا طَوْلُكَ وَحاجَتِي لايَقْضِيها غَيْرُكَ وَكَرْبِي لايُفَرِّجُهُ سِوى رَحْمَتِكَ وَضُرِّي لايَكْشِفُهُ غَيْرُ رَأْفَتِكَ وَغُلَّتِي لايُبَرِّدُها إِلا وَصْلُكَ وَلَوْعَتِي لايُطْفِيها إِلا لِقاؤُكَ وَشَوْقِي إِلَيْكَ لايَبُلُّهُ إِلا النَّظَرُ إِلى وَجْهِكَ وَقَرارِي لايَقِرُّ دُونَ دُنُوّي مِنْكَ وَلَهْفَتِي لايَرُدُّها إِلا رَوْحُكَ وَسُقْمِي لايَشْفِيهِ إِلا طِبُّكَ وَغَمِّي لايُزِيلُهُ إِلا قُرْبُكَ وَجُرْحِي لايُبْرِئُهُ إِلا صَفْحُكَ وَرَيْنُ قَلْبِي لايَجْلُوهُ إِلا عَفْوُكَ وَوَسْواسُ صَدْرِي لايُزِيحُهُ إِلا أَمْرُكَ . فَيا مُنْتَهى أَمَلِ الامِلِينَ وَياغايَةَ سُؤْلِ السَّائِلِينَ وَياأَقْصى طَلِبَةَ الطَّالِبينَ وياأَعْلى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ وَيا وَلِيَّ الصَّالِحِينَ وَيا أَمانَ الخائِفِينَ وَيا مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضْطَرِّينَ وَيا ذُخْرَ المُعْدَمِينَ وَيا كَنْزَ البائِسِينَ وَيا غِياثَ المُسْتَغِيثِينَ وَيا قاضِيَ حَوائِجَ الفُقَرأِ وَالمَساكِينِ وَيا أَكْرَمَ الاَكْرَمِينَ وَيا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ، لَكَ تَخَضُّعِي وَسُؤالِي وَإِلَيْكَ تَضَرُّعِي وَإِبْتِهالِي ؛ أَسْأَلُكَ أَنْ تُنِيلَنِي مِنْ رَوْحِ رِضْوانِكَ وَتُدِيمَ عَلَيَّ نِعَمَ امْتِنانِكَ ، وَها أَنا بِبابِ كَرَمِكَ وَاقِفٌ وَلِنَفَحاتِ بِرِّكَ مُتَعَرِّضٌ وَبِحَبْلِكَ الشَّدِيدِ مُعْتَصِمُ وَبِعُرْوَتِك الوُثْقى مُتَمَسِّكٌ . إِلهِي ارْحَمْ عَبْدَكَ الذَّلِيلَ ذا اللِّسانِ الكَليلِ وَالعَمَلِ القَلِيلِ وَامْنُنْ عَلَيْهِ بِطَوْلِكَ الجَزِيلِ وَاكْنُفْهُ تَحْتَ ظِلِّكَ الظَّلِيلِ يا كَرِيمُ يا جَمِيلُ ياأَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تمنياتي للجميع بالتوفيق ان شاء الله تعالى

أبا يزيد
28-01-2004, 06:37 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا أبو جود صبحك الله بالف خير وعافية

بشرني عنك ؟؟ كيف أمورك ؟؟

سوري / المقدمة من تصميمك أعجبتني قلت استفتح فيها المتابعة

لأني أتفائل بوجودك معنا ....... وإن ما كنت موجود .. فيه شي منك معنا

تقبل تحياتي

أخوك / أبو يزيد

باسم
28-01-2004, 06:38 AM
الاعزاء ابو يزيد
ابو ملاك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باسم
28-01-2004, 06:39 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا أبو جود صبحك الله بالف خير وعافية

بشرني عنك ؟؟ كيف أمورك ؟؟

سوري / المقدمة من تصميمك أعجبتني قلت استفتح فيها المتابعة

لأني أتفائل بوجودك معنا ....... وإن ما كنت موجود .. فيه شي منك معنا

تقبل تحياتي

أخوك / أبو يزيد

هلا بالعزيز الغالي ابو يزيد
الامور والحمد لله تسرك واتمنى ان تكون انت بخير
وبالعكس اخي الغالي اختيارك لهذه المقدمة اسعدني كثيرا

باسم
28-01-2004, 06:41 AM
اعتذر للجميع اذا لم اتمكن من التواجد معكم في المتابعة
ويعلم الله كم اشتاق لكم ولكن للظروف احكام

تمنياتي ان يكون اخر يوم تداول يوم خير للجميع ان شاء الله واتمنى ان يغلق المؤشر على رقم جديد بإذن الله تعالى

وللمعلومية فاني حتى الان في السوق بكامل راس المال وبمحفظة متنوعة من الاسهم التى منها التعمير، الجوف، صدق، معدنية ومبرد

saleh5005
28-01-2004, 06:58 AM
الاعزاء ابو يزيد
ابو ملاك
باسم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

الذات
28-01-2004, 07:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير.
اللهم اني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك، أنك أنت الله لا اله الا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك.
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.
اللهم عا فني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا اله الا انت، اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا اله الا انت.
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم لا اله الا هو.

اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده.
أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة ابينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وصباح موفق باذن الله تعالى.

الكناني
28-01-2004, 07:42 AM
بسم الله , السلام عليكم
صباح الخير اخي ابا يزيد
صباح الخير عائلة تداول الكرام
كل عام والجميع بخير وعافيه
تمنياتي للجميع بالتوفيق والرزق والمكسب الحلال باذن الله مع اخر ايام التداول قبل بدا الاجازه .
سنفتقد هذه المتابعات الجميله لفترة من الوقت وسنشتاق لكم بالتاكيد .

الكناني
28-01-2004, 07:42 AM
نراكم بعد اجازة عيد الاضحى المبارك , مع تصميمات جديده ومتطوره لمنتداكم العامر
حيث سنشرع فورا من يوم غدا في ذلك ونستغل توقف السوق بسبب الاجازه
لتطوير وتحسين المنتدى ليواكب هذا العدد الكبير من الاعضاء والذي تجاوز 13 الف عضو ولله الحمد .
وسيعود المنتدى لكم بثوب جديد مختلف تماما ارضاء لاعضائه الكرام .
تحياتي للجميع

abu_ali
28-01-2004, 07:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله أكبر ... الله أكبر
الله أكبر ... الله أكبر
لا اله إلا الله ... محمد رسول الله
...
صبحكم الله بالف خير وعافية

والله يجعله يوم خير وبركة علينا جميعاً

وكل عام وانتم بخير

عيدكم مبارك ... قبل الزحمة وبعدها

abu_ali
28-01-2004, 07:52 AM
كاتب الرسالة الأصلية الكناني
نراكم بعد اجازة عيد الاضحى المبارك , مع تصميمات جديده ومتطوره لمنتداكم العامر
حيث سنشرع فورا من يوم غدا في ذلك ونستغل توقف السوق بسبب الاجازه
لتطوير وتحسين المنتدى ليواكب هذا العدد الكبير من الاعضاء والذي تجاوز 13 الف عضو ولله الحمد .
وسيعود المنتدى لكم بثوب جديد مختلف تماما ارضاء لاعضائه الكرام .
تحياتي للجميع

حياكم الله ... وصبحكم الله بألف خير ان شاء الله
يا أخواني :-
- ابويزيد
- ابوملاك
- باسم
- ابورغد
- الذات
- صلاح
---------------
أخوي " ابورغد " ... مع التحية لك
عساكم عالقوة ان شاء الله ... دعواتنا لكم بالتوفيق والنجاح دائما
والله يعينكم على ما فيه خير للجميع
شكرا لك وللأدارة والمشرفين جميعا ... على كريم تعاونكم وأجتهاداتكم
:cool:

خالـــد
28-01-2004, 07:55 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شي قدير

تمنياتي للجميع بيوم موفق ان شاء الله تعالى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صبحكم الله بالف خير وعافية

saleem
28-01-2004, 08:03 AM
صباح الخير للجميع
وبالتوفيق

abu_ali
28-01-2004, 08:07 AM
هلا وغلى بالحلوين
" خالد - saleem "
وعليكم السلام ... ومية صباح ونور عليكم وعلينا

مكتوف
28-01-2004, 09:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العضو المنتدب
28-01-2004, 09:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية باسم
إِلهِي كَسْرِي لايَجْبُرُهُ إِلا لُطْفُكَ وَحَنانُكَ وَفَقْرِي لايُغْنِيهِ إِلا عَطْفُكَ وَإحْسانُكَ وَرَوْعَتِي لايُسَكِّنَها إِلا أَمانُكَ وَذِلَّتِي لايُعِزُّها إِلا سُلْطانُكَ وَأُمْنِيَّتِي لايُبَلِّغُنِيها إِلا فَضْلُكَ وَخَلَّتِي لايَسُدُّها إِلا طَوْلُكَ وَحاجَتِي لايَقْضِيها غَيْرُكَ وَكَرْبِي لايُفَرِّجُهُ سِوى رَحْمَتِكَ وَضُرِّي لايَكْشِفُهُ غَيْرُ رَأْفَتِكَ وَغُلَّتِي لايُبَرِّدُها إِلا وَصْلُكَ وَلَوْعَتِي لايُطْفِيها إِلا لِقاؤُكَ وَشَوْقِي إِلَيْكَ لايَبُلُّهُ إِلا النَّظَرُ إِلى وَجْهِكَ وَقَرارِي لايَقِرُّ دُونَ دُنُوّي مِنْكَ وَلَهْفَتِي لايَرُدُّها إِلا رَوْحُكَ وَسُقْمِي لايَشْفِيهِ إِلا طِبُّكَ وَغَمِّي لايُزِيلُهُ إِلا قُرْبُكَ وَجُرْحِي لايُبْرِئُهُ إِلا صَفْحُكَ وَرَيْنُ قَلْبِي لايَجْلُوهُ إِلا عَفْوُكَ وَوَسْواسُ صَدْرِي لايُزِيحُهُ إِلا أَمْرُكَ . فَيا مُنْتَهى أَمَلِ الامِلِينَ وَياغايَةَ سُؤْلِ السَّائِلِينَ وَياأَقْصى طَلِبَةَ الطَّالِبينَ وياأَعْلى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ وَيا وَلِيَّ الصَّالِحِينَ وَيا أَمانَ الخائِفِينَ وَيا مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضْطَرِّينَ وَيا ذُخْرَ المُعْدَمِينَ وَيا كَنْزَ البائِسِينَ وَيا غِياثَ المُسْتَغِيثِينَ وَيا قاضِيَ حَوائِجَ الفُقَرأِ وَالمَساكِينِ وَيا أَكْرَمَ الاَكْرَمِينَ وَيا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ، لَكَ تَخَضُّعِي وَسُؤالِي وَإِلَيْكَ تَضَرُّعِي وَإِبْتِهالِي ؛ أَسْأَلُكَ أَنْ تُنِيلَنِي مِنْ رَوْحِ رِضْوانِكَ وَتُدِيمَ عَلَيَّ نِعَمَ امْتِنانِكَ ، وَها أَنا بِبابِ كَرَمِكَ وَاقِفٌ وَلِنَفَحاتِ بِرِّكَ مُتَعَرِّضٌ وَبِحَبْلِكَ الشَّدِيدِ مُعْتَصِمُ وَبِعُرْوَتِك الوُثْقى مُتَمَسِّكٌ . إِلهِي ارْحَمْ عَبْدَكَ الذَّلِيلَ ذا اللِّسانِ الكَليلِ وَالعَمَلِ القَلِيلِ وَامْنُنْ عَلَيْهِ بِطَوْلِكَ الجَزِيلِ وَاكْنُفْهُ تَحْتَ ظِلِّكَ الظَّلِيلِ يا كَرِيمُ يا جَمِيلُ ياأَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تمنياتي للجميع بالتوفيق ان شاء الله تعالى

راكان
28-01-2004, 09:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الخير جميعاً

مكتوف
28-01-2004, 09:46 AM
كاتب الرسالة الأصلية الكناني
نراكم بعد اجازة عيد الاضحى المبارك , مع تصميمات جديده ومتطوره لمنتداكم العامر
حيث سنشرع فورا من يوم غدا في ذلك ونستغل توقف السوق بسبب الاجازه
لتطوير وتحسين المنتدى ليواكب هذا العدد الكبير من الاعضاء والذي تجاوز 13 الف عضو ولله الحمد .
وسيعود المنتدى لكم بثوب جديد مختلف تماما ارضاء لاعضائه الكرام .
تحياتي للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعينكم ويرعاكم ويسدد خطاكم

السعدون
28-01-2004, 09:47 AM
الله أكبر
الله أكبر
الله أكبر
لا اله الا الله
الله أكبر
الله أكبر
الله أكبر
ولله الحمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صبحكم الله بالخير جميعاً
اتمنى للجميع يوما مباركا وموفقا باذن الله

العضو المنتدب
28-01-2004, 09:48 AM
طيبة وطلبات قوية قبل الافتتاح

مكتوف
28-01-2004, 09:49 AM
ابو خالد
صباح الخير

خالـــد
28-01-2004, 09:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صبحكم الله بالخير جميعاً
اتمنى للجميع يوما مباركا وموفقا باذن الله

السعدون
28-01-2004, 09:54 AM
مكتوف
صباح الورد..صباح النور والسرور

خالـــد
28-01-2004, 09:55 AM
كاتب الرسالة الأصلية باسم
اعتذر للجميع اذا لم اتمكن من التواجد معكم في المتابعة
ويعلم الله كم اشتاق لكم ولكن للظروف احكام

تمنياتي ان يكون اخر يوم تداول يوم خير للجميع ان شاء الله واتمنى ان يغلق المؤشر على رقم جديد بإذن الله تعالى

وللمعلومية فاني حتى الان في السوق بكامل راس المال وبمحفظة متنوعة من الاسهم التى منها التعمير، الجوف، صدق، معدنية ومبرد

مشاء الله , الله يبارك لك ابو جود ويرزقك رزق الحلال

الجري
28-01-2004, 09:55 AM
صبحكم الله بالخير

خالـــد
28-01-2004, 09:56 AM
Jan 28 2004 9:50AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
105.25 11,064 105.25 33,868 1
105.00 10,832 105.50 85,665 2
104.75 34,851 105.75 45,248 3
104.50 58,585 106.00 238,843 4
104.25 50,854 106.25 36,335 5

ابو زياد2
28-01-2004, 09:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير والنور والمسرات

abu bakr
28-01-2004, 09:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعاً

النجدي وبس
28-01-2004, 09:57 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وصبحكم الله بالخير جميعا

الذات
28-01-2004, 09:58 AM
لكل من في المتابعه. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وصباح موفق ان شاء الله.

خالـــد
28-01-2004, 09:59 AM
Jan 28 2004 9:53AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
67.00 4,360 67.00 3,020 1
66.75 7,098 67.25 17,147 2
66.50 10,786 67.50 32,384 3
66.25 1,001 67.75 28,927 4
66.00 6,226 68.00 43,856 5

الذات
28-01-2004, 10:00 AM
الجماعي ماذا لديه؟.

ابو عبدالله 4
28-01-2004, 10:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير.
اللهم اني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك، أنك أنت الله لا اله الا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك.
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.
اللهم عا فني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا اله الا انت، اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا اله الا انت.
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم لا اله الا هو.

اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده.
أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة ابينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجري
28-01-2004, 10:00 AM
وين الفرصه فيه يا شباب

ياسر المريشد
28-01-2004, 10:01 AM
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

بِسْمِ اللّهِ الَّذِي لا أَرجو إِلا فَضْلَهُ ، وَلا أَخْشى إِلا عَدْلَهُ ، وَلا أَعْتَمِدُ إِلا قَوْلَهُ ، وَلا اُمْسِكُ إِلا بِحَبْلِهِ . بِكَ أَسْتَجِيرُ ياذا العَفْوِ وَالرِّضْوانِ مِنْ الظُّلْمِ وَالعُدْوانِ ، وَمِنْ غِيَرِ الزَّمانِ ، وَتواتِرُ الاَحْزانِ ، وَطوارِقِ الحَدَثانِ ، وَمِنْ إِنْقِضأِ المُدَّةِ قَبْلَ التَّأَهُبِ وَالعُدَّةِ . وَإِياكَ أَسْتَرْشِدُ لِما فِيهِ الصَّلاحُ وَالاِصْلاحُ ، وَبِكَ أَسْتَعِينُ فِيما يَقْتَرِنُ بِهِ النَّجاحُ وَالاِنْجاحُ ، وَإِيّاكَ أَرْغَبُ فِي لِباسِ العافِيَةِ وَتَمامِها وَشُمُولِ السَّلامَةِ وَدَوَامِها ، وأَعُوذُ بِكَ يارَبِّ مِنْ هَمَزاتِ الشَّياطِينِ ، وَأَحْتَرِزُ بِسُلْطانِكَ مِنْ جَوْرِ السَّلاطِينِ . فَتَقَبَّلْ ما كانَ مِنْ صَلاتِي وَصَوْمِي ، وَاجْعَلْ غَدِي وَما بَعْدَهُ أَفْضَلَ مِنْ ساعَتِي وَيَوْمِي ، وَأَعِزَّنِي فِي عَشِيرَتِي وَقَوْمِي ، وَاحْفَظْنِي فِي يَقْظَتِي وَنَوْمِي ، فَأَنْتَ اللّهُ خَيْرٌ حافِظاً وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرّاحِمِينَ . اللّهُمَّ إِنِّي أَبْرَُ إِلَيكَ فِي يَوْمِي هذا وَما بَعْدَهُ مِنَ الاحادِ مِنَ الشِّرْكِ وَالاِلْحادِ ، وَاُخْلِصُ لَكَ دُعائِي تَعَرُّضاً لِلاِجابَةِ ، وَاُقِيمُ عَلى طاعَتِكَ رَجأً لِلاِثابَةِ ، فَصَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ خَيْرِ خَلْقِكَ الدَّاعِي إِلى حَقِّكَ ، وَأَعِزَّنِي بِعِزِّكَ الَّذِي لايُضامُ ، وَاحْفَظْنِي بِعَيْنِكَ الَّتِي لاتَنامُ ، وَاخْتِمْ بِالاِنْقِطاعِ إِلَيْكَ أَمْرِي وَبِالمَغْفِرَةِ عُمْرِي ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ .

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شي قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

الجري
28-01-2004, 10:01 AM
تم سحب عرض 105.25 قبل الافتتاح

saleh5005
28-01-2004, 10:02 AM
كاتب الرسالة الأصلية الجري
تم سحب عرض 105.25 قبل الافتتاح


for what

النجدي وبس
28-01-2004, 10:03 AM
الغنمات شكلها بتنشب لنا :)

مكتوف
28-01-2004, 10:03 AM
الاتصالات .................................... الاتصالات

النجدي وبس
28-01-2004, 10:04 AM
الاتصلات سحب قوي جدا وشغل كبار

saleh5005
28-01-2004, 10:04 AM
كاتب الرسالة الأصلية النجدي وبس
الغنمات شكلها بتنشب لنا :)

good morning Najdi

المتوكل بالله
28-01-2004, 10:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو عبدالله 4
28-01-2004, 10:05 AM
كاتب الرسالة الأصلية الجري
تم سحب عرض 105.25 قبل الافتتاح

لا يا اخي نفذ جميعا

saleh5005
28-01-2004, 10:06 AM
كاتب الرسالة الأصلية المتوكل بالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم لسلا م ورحمة الله وبركات

مكتوف
28-01-2004, 10:06 AM
الله اكبر

السعدون
28-01-2004, 10:07 AM
النجدي وبس
تراك ذبحتنا بمواشيك!!!!!!!!!!!

الجري
28-01-2004, 10:07 AM
كاتب الرسالة الأصلية النجدي وبس
الغنمات شكلها بتنشب لنا :)

ما اتوقع

بتاريخ/وقت Jan 28 2004 10:02AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
46.00 32,988 46.25 61,576 1
45.75 25,175 46.50 207,962 2
45.50 30,109 46.75 294,711 3
45.25 15,000 47.00 451,296 4
45.00 82,441 47.25 342,254

ابو عبدالله 4
28-01-2004, 10:07 AM
الاتصالات ترفع المؤشر

مكتوف
28-01-2004, 10:08 AM
الاتصالات
شكل ثاني
سحب

طير شلوى
28-01-2004, 10:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعاً

النجدي وبس
28-01-2004, 10:08 AM
كاتب الرسالة الأصلية salah5005
good morning Najdi

صباح الفل والياسمين والكادي هل اخوي كيف الحال

عون
28-01-2004, 10:09 AM
كاتب الرسالة الأصلية الكناني
نراكم بعد اجازة عيد الاضحى المبارك , مع تصميمات جديده ومتطوره لمنتداكم العامر
حيث سنشرع فورا من يوم غدا في ذلك ونستغل توقف السوق بسبب الاجازه
لتطوير وتحسين المنتدى ليواكب هذا العدد الكبير من الاعضاء والذي تجاوز 13 الف عضو ولله الحمد .
وسيعود المنتدى لكم بثوب جديد مختلف تماما ارضاء لاعضائه الكرام .
تحياتي للجميع
صباح الخير لجميع من يتابع المنتدى اليوم
عساكم على القوه الله يوفق الجميع ان شاء الله

الجري
28-01-2004, 10:09 AM
الغذائية ولا صفقة

طير شلوى
28-01-2004, 10:09 AM
الاتصالات
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
431.50 4,323 432.00 5,337 1
431.25 3,050 432.25 5,475 2
431.00 9,500 432.50 4,650 3
430.50 5,000 432.75 22,350 4
430.25 3,500 433.00 55,800 5

مكتوف
28-01-2004, 10:10 AM
الغذائيه............؟
بدون تداول

saleh5005
28-01-2004, 10:10 AM
كاتب الرسالة الأصلية النجدي وبس
صباح الفل والياسمين والكادي هل اخوي كيف الحال
الحمد لله كيفك انت

ابو زياد2
28-01-2004, 10:10 AM
الاتصالات

النجدي وبس
28-01-2004, 10:11 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
النجدي وبس
تراك ذبحتنا بمواشيك!!!!!!!!!!!

وش نسوي ابو خالد نبي نبيع لن كم خروف نشتري مقاضي العيد والذي منو :)

الذات
28-01-2004, 10:12 AM
التصنيع 197 ما شاء الله.

ahmad_zh
28-01-2004, 10:13 AM
صبحكم الله بالخير هل ستتأ ثر اللجين بالخسائر وهذا واضح من البداية

aghamdi
28-01-2004, 10:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا إلّه إلاٌَ اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ ، لَهُ المُلْكُ ، ولَهُ الحَمْدُ ، يُحْيِي ويُمِيتُ ، وَهُوَ حيٌُ لاَ يمُوتُ ، بِيَدِهِ الخَيْرَ ، وَهُوَ على كُلٌَ شَيْءٍ قَدِيرُ.
بسْمِِ اللهِ ، اللَّهُمَّ إنِّي أسألُكَ خَيْرَ هَذِاِ السُوقِ وَخَيْرَ مافِيها ، وأعُوذُ بِكَ مِنْ شَرٌها وَشَرٌ مافيهٌا، اللَّهُمَّ إني أعوذُ بكَ أنْ أصيِبَ فِيها يَميِناً فاجِرةً أوْ صَفْقَةً خاسِرةً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النجدي وبس
28-01-2004, 10:14 AM
تتوقعون يجي اليوم الي تصير فيه المواشي من اسهم العوائد :)

راكان
28-01-2004, 10:15 AM
المواشي

للمتابعة

مكتوف
28-01-2004, 10:15 AM
تداول الراجحي
......................
لازم يتحفنا قبل العيد
باعطاااااله

السعدون
28-01-2004, 10:16 AM
كاتب الرسالة الأصلية النجدي وبس
وش نسوي ابو خالد نبي نبيع لن كم خروف نشتري مقاضي العيد والذي منو :)



رجعنا لطير يا للي؟؟؟؟؟؟؟؟
يا جماعه تكفون شوفوا لنا مدرسين لغه عربيه لتعليم العرب لغتهم!!!!!!!!!!!!!!

الذات
28-01-2004, 10:19 AM
التصنيع يلامس ال 200 . 199.

مكتوف
28-01-2004, 10:19 AM
كاتب الرسالة الأصلية النجدي وبس
تتوقعون يجي اليوم الي تصير فيه المواشي من اسهم العوائد :)

ليش........................... لا

راكان
28-01-2004, 10:19 AM
سابك

348,75

aghamdi
28-01-2004, 10:20 AM
نظام الراجحي الظاهر استبق العطله بيوم
اليوم مهوي
الداتاي غير موجودة

ابو زياد2
28-01-2004, 10:20 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
رجعنا لطير يا للي؟؟؟؟؟؟؟؟
يا جماعه تكفون شوفوا لنا مدرسين لغه عربيه لتعليم العرب لغتهم!!!!!!!!!!!!!!

لا حياة لمن تنادي

الذات
28-01-2004, 10:21 AM
سابك 349.75

راكان
28-01-2004, 10:21 AM
سابك
349,5

النجدي وبس
28-01-2004, 10:22 AM
سابك اليوم وبعد العيد الا ارقام جديدة

همس
28-01-2004, 10:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المتوكل بالله
28-01-2004, 10:23 AM
ممكن صدق والمواشي

الجري
28-01-2004, 10:23 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
نظام الراجحي الظاهر استبق العطله بيوم
اليوم مهوي
الداتاي غير موجودة

يا اخوان شغال معي زي الحلاوة:)

حسن
28-01-2004, 10:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعاً

ابو ريف
28-01-2004, 10:25 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شي قدير

صبحكم الله بالخير والمسرات

رهف
28-01-2004, 10:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وصبحكم الله الخير

الذات
28-01-2004, 10:26 AM
لكل من انضم الينا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

عون
28-01-2004, 10:26 AM
اخبار الاتصالات اشوفها هدأت شوي عن البدايه القويه

خالـــد
28-01-2004, 10:27 AM
الكهرب شباب طلباته

ابو مرام
28-01-2004, 10:27 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله


الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وصبحكم الله بالخير جميعا

السعدون
28-01-2004, 10:27 AM
يا جماعه سامبا ما ينفذ اوامر!!!!!!!!!وش الدعوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

saleh5005
28-01-2004, 10:27 AM
welcome


ابو مرام

راكان
28-01-2004, 10:27 AM
المواشي

46,25

السهم المضمون
28-01-2004, 10:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير ورزقكم من أوسع ابوابه

السعدون
28-01-2004, 10:28 AM
ابوزياد2
الف هلا وغلا بالحبيب

الجري
28-01-2004, 10:28 AM
كاتب الرسالة الأصلية المتوكل بالله
ممكن صدق والمواشي

صدق تحسنت

بتاريخ/وقت Jan 28 2004 10:24AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
66.75 4,370 67.00 8,456 1
66.50 10,607 67.25 18,706 2
66.25 1,001 67.50 37,664 3
66.00 7,226 67.75 29,783 4
65.00 4,600 68.00 44,099 5

مكتوف
28-01-2004, 10:28 AM
حسن
صباح الخير

khlo2000
28-01-2004, 10:29 AM
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــباح الخير

خالـــد
28-01-2004, 10:29 AM
كيف الامور شباب

ssamii2003
28-01-2004, 10:31 AM
كل عام والجميع بخير
اليوم عندي سؤال لاهل المتابعه للشركات وارباحها وسؤالي عن شركه مبرد هل تعرفون شيء عن ارباحها ومتي سوف يعلن عن توزيع الارباح
ودمتتتتتتتتتتتتتتتم سسسالميييييييييييييييين

النجدي وبس
28-01-2004, 10:31 AM
يشباب مليت من التدوال ودي اروح اشوف اشغالي من يمسك لي محفظتي بشرط اذا رجعت القاه مكسبني ما يقل عن 5% من يقول انا لها ؟؟

حسن
28-01-2004, 10:33 AM
4569.24

سالم
28-01-2004, 10:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وافي
28-01-2004, 10:33 AM
السلام عليكم


صباح الخير

ابو ريف
28-01-2004, 10:33 AM
السعودي البريطاني يرفع أرباحه الى 1.2 مليار ريال

الدمام ـ اليوم
اعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) عن تحقيق ارباح صافية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2003م بلغت 1258 مليون ريال سعودي وتمثل زيادة نسبتها 29.4% مقارنة بصافي الارباح المحققة لعام 2002م والتي كانت 972 مليون ريال سعودي كما ارتفع دخل السهم الى 31.45 ريال سعودي مقارنة بمبلغ 24.31 ريال سعودي كما في عام 2002م ويمثل ذلك ارتفاعا بنسبة 29.4% وفي تعليقه على هذه النتائج قال جف كالفرت العضو المنتدب للبنك: لقد كانت ارباح العمليات لهذا العام طيبة بينما تم احتواء المصروفات التشغيلية وكذلك استمرت النسب الرأسمالية ونسب السيولة في نموها القوي وواصلت نوعية محافظ قروضنا الائتمانية مستواها المرتفع.واضاف قائلا: لقد واصلت ايضا جميع الخدمات التي يقدمها البنك نموها القوي وشهد الطلب على خدمات ومنتجات الامانة المصرفية الاسلامية ارتفاعا كبيرا كما تمت بنجاح توسعة سلسلة المنتجات والخدمات التي يقدمها قسم الامانة.
كما حاز البنك خلال عام 2003م على جائزة افضل بنك في المملكة وكذلك جائزة افضل بنك في خدمة طروحات ووساطة الاسهم في المملكة العربية السعودية من مجلة يورموني العالمية.
وعلى ضوء النتائج المحققة فقد اوصى مجلس الادارة بمنح سهم مجاني لكل اربعة اسهم وتوزيع ربح صاف نهائي عن النصف الثاني من عام 2003م قدره 11 ريالا سعوديا للسهم الواحد ليصل الربح الصافي للسهم الواحد لعام 2003الى 20 ريالا سعوديا حيث سبق توزيع ربح صاف للنصف الاول من السنة وقدره 9 ريالات سعودية للسهم الواحد في شهر اغسطس 2003م الا ان الاسهم المجانية التي سيتم اصدارها غير خاضعة لاية توزيعات من ارباح عام 2003م.

حرب الخليج
28-01-2004, 10:34 AM
صباح الخير
وش الاخبار
فيه جديد

السعدون
28-01-2004, 10:34 AM
كاتب الرسالة الأصلية النجدي وبس
يشباب مليت من التدوال ودي اروح اشوف اشغالي من يمسك لي محفظتي بشرط اذا رجعت القاه مكسبني ما يقل عن 5% من يقول انا لها ؟؟


فيها كاش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عطني الباسوورد بسرعه!!!!!

khlo2000
28-01-2004, 10:35 AM
من العيدين ..............اخاف ما اشوفكم

ابو ريف
28-01-2004, 10:35 AM
هجمة شرائية على شركات النمو الصناعي
أرباح سابك القياسية تفاجئ السوق وتقفز بالمؤشر لمستوى تاريخي
جرت هجمة شرائية واضحة على شركات النمو الصناعي، فقد فاجأت نتائج أرباح سابك القياسية لعام 2003م والبالغة 716 ،6 مليار ريال وبزيادة 136% عن عام 2002م فاجأت السوق لترفع من حيويته ونشاطه، حيث افتتح السهم عند 343 ريال ليرتفع إلى 5 ،348 ريال كحد أعلى مغلقاً عند 25 ،346 ريال مرتفعاً 5 ،4% في تداولات نشطة بلغت 4 مليون سهم تصدرت بها السوق، فتلاحقت بقية الشركات الكبرى في تحقيق مكاسب فارتفعت التصنيع 4% إلى 25 ،196 ريال، تلاهما المصافي والغاز 3% إلى 196 75 ،185 ريال وسافكو وأنابيب 5 ،1% إلى 75 ،254 75 ،137 ريال على التوالي وارتفعت الاتصالات إلى 5 ،429 ريال مع التوقعات بالإعلان عن نتائج إيجابية اليوم، والذي يعد آخر تداول فسجل المؤشر مستوى قياسي خلال التداول ببلوغه حاجز 67 ،4565 نقطة ليغلق عند دون 4560 نقطة قليلاً وبزيادة بلغت 35 نقطة. ومن حيث الهبوط تقدمت القصيم ومعدنية 2% إلى 5 ،74 91 ريالاً والراجحي وأسمنت ينبع وتبوك وحائل 5 ،1% إلى 25 ،950 25 ،346 25 ،197 78 ريالاً على التوالي، وبلغ حجم التداولات 17 مليون سهم وصلت كلفتها 587 ،3 مليار ريال توزعت على 18397 صفقة وشمل الانخفاض 43 شركة بينما طال الصعود 18 شركة أغلبها شركات قيادية.
البنوك: منيت أغلب أسهم القطاع بتراجع عام تقدمهم الراجحي 5 ،1% إلى 25 ،950 ريال والجزيرة 1% إلى 251 ريالاً، بينما طرأت زيادة في الهولندي 3 ريالات إلى 553 ريالاً.
الصناعة: تصدرت سابك نسبة الصعود في السوق 5 ،4% إلى 25 ،346 ريال في تداولات بلغت 4 مليون سهم تصدرت بها حجم التداول على مستوى الشركات، وارتفع التصنيع 4% إلى 25 ،196 ريال في تداولات عالية بلغت 633 ألف سهم والمصافي زادت 3% إلى 196 ريالاً بينما هبطت معدنية 2% إلى 91 ريالاً.
الأسمنت: تراجع ينبع 5 ،1% إلى 25 ،346 ريال بعد جولة صعود أول أمس وهبط معه تبوك 5 ،1% إلى 25 ،197 ريال، وحصلت زيادة في الشرقية ريالاً إلى 5 ،369 ريال.
الخدمات: ارتفعت عسير 1% إلى 25 ،130 ريال في تداولات بلغت 382 ألف سهم، بينما حدث تراجع شبه عام تقدمتهم الصادرات وشمس 1% إلى 5 ،100 25 ،62 ريال.
الكهرباء: تحسن الكهرباء بمقدار 50 هللة إلى 25 ،105 ريال في تداول تجاوز المليوني سهم.
الاتصالات: صعدت 1% إلى 5 ،429 ريال في تنفيذ بلغ 2 ،1 مليون سهم.
الزراعة: تصدرت القصيم النزول في السوق 2% إلى 5 ،74 ريال وفقدت حائل 5 ،1% إلى 78 ريالا.

حسن
28-01-2004, 10:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية النجدي وبس
يشباب مليت من التدوال ودي اروح اشوف اشغالي من يمسك لي محفظتي بشرط اذا رجعت القاه مكسبني ما يقل عن 5% من يقول انا لها ؟؟
ولا يهمك .. بس لي ربع المكسب .. والباقي كمان لي :D

aghamdi
28-01-2004, 10:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو مرام
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله


الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وصبحكم الله بالخير جميعا







هلا وغلا بأخونا ابو علي

خالـــد
28-01-2004, 10:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية الجري
صدق تحسنت

بتاريخ/وقت Jan 28 2004 10:24AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
66.75 4,370 67.00 8,456 1
66.50 10,607 67.25 18,706 2
66.25 1,001 67.50 37,664 3
66.00 7,226 67.75 29,783 4
65.00 4,600 68.00 44,099 5


صدق ماعليها خوف

مكتوف
28-01-2004, 10:35 AM
قد تأجل التصنيع اقتحام عالم ال 200
الي بعد العيد

سالم
28-01-2004, 10:36 AM
التصنيع 200

خالـــد
28-01-2004, 10:38 AM
همس ورهف صباح الخير

حسن
28-01-2004, 10:38 AM
كاتب الرسالة الأصلية khlo2000
من العيدين ..............اخاف ما اشوفكم
كل عام وانت بخير ..

مكتوف
28-01-2004, 10:38 AM
التصنيع 200.25

وافي
28-01-2004, 10:39 AM
التصنييييييييييع


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
200.00 8,778 200.50 11,000 1
199.75 1,825 200.75 3,550 2
199.50 7,433 201.00 13,500 3
199.25 2,250 201.50 1,470 4
199.00 15,800 201.75 11,000 5

النجدي وبس
28-01-2004, 10:39 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
فيها كاش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عطني الباسوورد بسرعه!!!!!

فيه طال عمرك غنمات وقمح وشعير لهم جايبينه من الجوف وثلاجات لتبريد ينفع ابو خالد هالتحسي يمكن فيه شوي نثريات اقل من 100

حسن
28-01-2004, 10:39 AM
كاتب الرسالة الأصلية حرب الخليج
صباح الخير
وش الاخبار
فيه جديد
صباح الخير
مسكوا صدام :p

aghamdi
28-01-2004, 10:40 AM
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد


[/QUOTE]

ssamii2003
28-01-2004, 10:40 AM
كاتب الرسالة الأصلية النجدي وبس
يشباب مليت من التدوال ودي اروح اشوف اشغالي من يمسك لي محفظتي بشرط اذا رجعت القاه مكسبني ما يقل عن 5% من يقول انا لها ؟؟

اخوي سلمني المحفظه ورح خلص اشغالك ولاتنسى تحج وبعد الحج لنا كلام
(( ابغى اطلع لي منها بس احتياجات السفر والعيد بس ومشكور ))
ودمتتتتتتتتتتتتتتتتتم ساااااااالميييييييييين

مكتوف
28-01-2004, 10:40 AM
التصنيع
سهم الصناعة الواعد

السعدون
28-01-2004, 10:41 AM
النجدي وبس
دور غيري..كافي الورطه اللى عندي!!!!!!!!!!!!

abuhossam
28-01-2004, 10:42 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
يا جماعه سامبا ما ينفذ اوامر!!!!!!!!!وش الدعوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فعلا ما يقبل يظهر اسم الشركة المرغوبه.... ؟؟

هل منكم من يواجه المشكله؟؟

Florist
28-01-2004, 10:43 AM
السلام عليكم جميعاً
صباحكم أخضر

خالـــد
28-01-2004, 10:43 AM
كاتب الرسالة الأصلية مكتوف
التصنيع 200.25

مبروك يالي ببالي ;);)

مهم
28-01-2004, 10:44 AM
السلام عليكم
صباح الخيرات

وافي
28-01-2004, 10:44 AM
كاتب الرسالة الأصلية Florist
السلام عليكم جميعاً
صباحكم أخضر


وعليك السلام


صباح الورد

حسن
28-01-2004, 10:44 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
النجدي وبس
دور غيري..كافي الورطه اللى عندي!!!!!!!!!!!!
ابو خالد .. سلمت ولا رديت .. لا يكون زعلان ..
اذا في نفسك شي والا شي .. خلني اخربها مرة وحده معاك .. من شان تزعل على شي واضح ..
ها قول .. الا قول .. يالله بسرعه ..
" بروح افطر واجي "

abuhossam
28-01-2004, 10:45 AM
خلاص انحلت مشكلة سامبا

راكان
28-01-2004, 10:45 AM
المواشي اليوم حولها شيء

186000

طلب

عون
28-01-2004, 10:45 AM
كاتب الرسالة الأصلية abuhossam
فعلا ما يقبل يظهر اسم الشركة المرغوبه.... ؟؟

هل منكم من يواجه المشكله؟؟

ابدا انا قبل شوي مشتري بالاتصالات ماعندي مشكله في سامبا

وافي
28-01-2004, 10:45 AM
كاتب الرسالة الأصلية مهم
السلام عليكم
صباح الخيرات


وعليكم السلام صباح الخيرات

مكتوف
28-01-2004, 10:47 AM
سابك
والوعد بعد العيد
وسعر جديد

السعدون
28-01-2004, 10:47 AM
كاتب الرسالة الأصلية abuhossam
فعلا ما يقبل يظهر اسم الشركة المرغوبه.... ؟؟

هل منكم من يواجه المشكله؟؟


اخي الفاضل:
افتح الصفحه الرئيسية ثم اضغط ctrl +n فيفتح لك صفحه جديده ثم اختر ادخال امر
بالتوفيق

مهم
28-01-2004, 10:47 AM
هلا اخي وافي

وافي
28-01-2004, 10:48 AM
سابك


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
348.75 165 349.00 10,250 1
348.50 1,638 349.25 3,081 2
348.25 10,750 349.50 14,595 3
348.00 13,100 349.75 25,502 4
347.75 13,459 350.00 143,865 5

ابو عهود
28-01-2004, 10:48 AM
الســــــــلام عليـــــكم ورحمــــــة الله وبركـاتــــه
صبحكـــــم الله بالخيـــــــر يا وجيـــــــه الخيــــــر

الذات
28-01-2004, 10:49 AM
التصنيع 202 رقم مميز ما شاء الله.

خالـــد
28-01-2004, 10:49 AM
ممكن طلبات التعمير

aghamdi
28-01-2004, 10:50 AM
وعلى كل من انضم الينا السلام والرحمه
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد

وافي
28-01-2004, 10:50 AM
كاتب الرسالة الأصلية خالـــد
ممكن طلبات التعمير

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
107.25 2,276 107.50 9,130 1
107.00 14,549 107.75 32,910 2
106.75 42,296 108.00 32,696 3
106.50 56,600 108.25 31,916 4
106.25 39,003 108.50 50,905 5

احصائيات الشركات السوق حسب الأوامر شراء بيع

مكتوف
28-01-2004, 10:50 AM
لا تفوووووووووووووووت
ثمار
فتيحي
عليها شغل اوي

راكان
28-01-2004, 10:51 AM
المواشي

بتاريخ/وقت Jan 28 2004 10:47AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
46.00 195,359 46.25 88,872 1
45.75 63,423 46.50 243,927 2
45.50 28,589 46.75 308,393 3
45.25 17,500 47.00 493,226 4
45.00 82,791 47.25 343,074 5

ssamii2003
28-01-2004, 10:51 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
يا جماعه سامبا ما ينفذ اوامر!!!!!!!!!وش الدعوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
--------------------------------------------------------------------------------



فعلا ما يقبل يظهر اسم الشركة المرغوبه.... ؟؟

هل منكم من يواجه المشكله؟؟

اخواني حول الى اللغه الانجليزيه ثم اختر الشركه المرغوب الشراء او البيع فيها ثم نفذ الامر
ودمتتتتتتتتم سااااالميييييين

النجدي وبس
28-01-2004, 10:51 AM
تدرون يا شباب ليه التصنيع مرتفع اليوم؟؟؟







سامع انه بيتحد مع المواشي

الذات
28-01-2004, 10:52 AM
التصنيع غرد مزبوط.

وافي
28-01-2004, 10:52 AM
كاتب الرسالة الأصلية مكتوف
لا تفوووووووووووووووت
ثمار
فتيحي
عليها شغل اوي


جاعدين يدورون لوحة للتقبيل

الغامدى
28-01-2004, 10:52 AM
السلام عليكم
صباح الخير
طلبات المواشى لو سمحتم

الذات
28-01-2004, 10:52 AM
204.75

السعدون
28-01-2004, 10:52 AM
كاتب الرسالة الأصلية حسن
ابو خالد .. سلمت ولا رديت .. لا يكون زعلان ..
اذا في نفسك شي والا شي .. خلني اخربها مرة وحده معاك .. من شان تزعل على شي واضح ..
ها قول .. الا قول .. يالله بسرعه ..
" بروح افطر واجي "

السلام سنه ...ويكتفى برد واحد...
ومن انت علشان الكل يرد السلام عليك ويصبحك ويمسيك ويسولف معك!!!!!!!!!!
بعدين ايش اللى تبيه؟؟؟ترانا قررنا المجلس ما يدخله البزوره!!!!!!!!!!!!!!!
رح اللعب بعيد يا شاطر ..ترى عمر مشغل السوني ويبي له واحد يتحداه!!!!!!!!!!!
هيا يا وليد دور ربعك.........وخلنا ساكتين عنك قبل لا تشين النفس!!!!!!!!!!!

ابو مرام
28-01-2004, 10:53 AM
الله يسلمكم يارب

و اهلاً

بجميع من انظم الينا

راكان
28-01-2004, 10:54 AM
المواشي

بتاريخ/وقت Jan 28 2004 10:49AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
46.00 199,748 46.25 88,872 1
45.75 63,423 46.50 243,927 2
45.50 28,589 46.75 310,573 3
45.25 17,500 47.00 493,226 4
45.00 71,591 47.25 343,074 5

عون
28-01-2004, 10:54 AM
ايش فيه التصنيع طاير هل في شي يدور وراء الكواليس

مكتوف
28-01-2004, 10:54 AM
التصنيع
باي باي

وافي
28-01-2004, 10:55 AM
كاتب الرسالة الأصلية الغامدى
السلام عليكم
صباح الخير
طلبات المواشى لو سمحتم



عليكم السلام


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
46.00 192,632 46.25 91,972 1
45.75 63,423 46.50 242,715 2
45.50 28,589 46.75 310,573 3
45.25 17,500 47.00 493,226 4
45.00 71,591 47.25 334,300 5

وافي
28-01-2004, 10:58 AM
التصنيع والتلميع


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
206.00 5,046 206.50 14,050 1
205.75 3,100 206.75 1,000 2
205.50 700 207.00 13,800 3
205.25 5,020 207.50 9,500 4
205.00 5,700 207.75 6,280 5

وافي
28-01-2004, 10:59 AM
اكثر 10 اسهم صعودا

اسم الشركة
خيارات سعر الافتتاح آخر سعر تداول صافي التغير النسبة المئوية للتغيير
شركة التصنيع شراءبيع 196.50 207.00 10.75 5.48%
صافولا شراءبيع 368.25 373.00 5.00 1.36%
زجاج شراءبيع 129.75 131.00 1.75 1.35%
الغاز و التصنيع شراءبيع 184.25 188.00 2.25 1.21%
شركة طيبة شراءبيع 107.25 107.50 1.00 0.94%
الزامل للصناعة شراءبيع 223.25 225.00 2.00 0.90%
بنك الجزيرة شراءبيع 253.00 253.00 2.00 0.80%
الدوائية شراءبيع 156.50 157.25 1.25 0.80%
سابك شراءبيع 347.00 348.75 2.50 0.72%
الكيميائية شراءبيع 144.50 145.25 1.00 0.69%

راكان
28-01-2004, 10:59 AM
المواشي
بتاريخ/وقت Jan 28 2004 10:53AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
46.00 192,627 46.25 93,702 1
45.75 63,423 46.50 243,095 2
45.50 28,589 46.75 310,573 3
45.25 17,500 47.00 493,226 4
45.00 71,591 47.25 334,300 5

aghamdi
28-01-2004, 11:00 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
السلام سنه ...ويكتفى برد واحد...
ومن انت علشان الكل يرد السلام عليك ويصبحك ويمسيك ويسولف معك!!!!!!!!!!
بعدين ايش اللى تبيه؟؟؟ترانا قررنا المجلس ما يدخله البزوره!!!!!!!!!!!!!!!
رح اللعب بعيد يا شاطر ..ترى عمر مشغل السوني ويبي له واحد يتحداه!!!!!!!!!!!
هيا يا وليد دور ربعك.........وخلنا ساكتين عنك قبل لا تشين النفس!!!!!!!!!!!




الله يستر .... الله يستر
ابو خالد شكلها بتولع بينكم
نزهم على 998 قبل ماتشب

الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد

عون
28-01-2004, 11:00 AM
التصنيع 209
مبروك لملاكه

الذات
28-01-2004, 11:00 AM
210 سحب غير طبيعي

راكان
28-01-2004, 11:00 AM
التصنيع

207,5

كتالوج
28-01-2004, 11:00 AM
التنصنيع نسبه

الذات
28-01-2004, 11:02 AM
التصنيع الى %
215.75

راكان
28-01-2004, 11:02 AM
210
التصنيع

النجدي وبس
28-01-2004, 11:02 AM
التصنيع للنسبه باقي المواشي :)

وافي
28-01-2004, 11:03 AM
التصنيع

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
212.00 470 213.00 6,000 1
211.00 12,700 213.75 7,215 2
210.50 250 214.00 3,375 3
210.25 2,000 214.50 280 4
210.00 1,150 214.75 11,490 5

النجدي وبس
28-01-2004, 11:03 AM
تم التحرير بواسطة السعدون بتاريخ 01-28-2004 الساعة 10:55 AM

كافشينك بس غضين الطرف :):)

النجدي وبس
28-01-2004, 11:05 AM
التصنيع والتسحيب

خالـــد
28-01-2004, 11:06 AM
كاتب الرسالة الأصلية وافي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
107.25 2,276 107.50 9,130 1
107.00 14,549 107.75 32,910 2
106.75 42,296 108.00 32,696 3
106.50 56,600 108.25 31,916 4
106.25 39,003 108.50 50,905 5

احصائيات الشركات السوق حسب الأوامر شراء بيع

شكرا وافي

وافي
28-01-2004, 11:06 AM
الاتصالات

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
430.50 2,285 431.00 550 1
430.25 2,508 431.25 2,493 2
430.00 34,756 431.50 7,994 3
429.75 2,548 431.75 11,679 4
429.50 2,300 432.00 29,850 5

منبع الطيب
28-01-2004, 11:06 AM
السلام عليكم واسعد الله صباحكم بكل خير
السوق ماشاء الله مشعلل الله يبارك للجميع

مكتوف
28-01-2004, 11:06 AM
التصنيع في المقدمة

عزيزز
28-01-2004, 11:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وافي
28-01-2004, 11:07 AM
كاتب الرسالة الأصلية منبع الطيب
السلام عليكم واسعد الله صباحكم بكل خير
السوق ماشاء الله مشعلل الله يبارك للجميع


وعليك السلام صباح الوووووووووورد

منبع الطيب
28-01-2004, 11:08 AM
الكابلات بدات تلحق غيرها من الصناعيات تم اخذ كميه كبيره ب 69.5ريال
لازال سعرها مغري بالشراء

وافي
28-01-2004, 11:08 AM
كاتب الرسالة الأصلية عزيزز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليك السلام

aghamdi
28-01-2004, 11:08 AM
من العايدين




الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد

]

مكتوف
28-01-2004, 11:08 AM
التصنيع
نسبه اليوم

عزيزز
28-01-2004, 11:09 AM
كم نسبة التصنيع؟

الذات
28-01-2004, 11:10 AM
كاتب الرسالة الأصلية عزيزز
كم نسبة التصنيع؟

215.75

عزيزز
28-01-2004, 11:11 AM
تسلم يالذات

وافي
28-01-2004, 11:11 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi

من العايدين




الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد

]


الله يبارك فيك وكل عام والجميع بالف خير

مهم
28-01-2004, 11:11 AM
التصنيع اليوم مبدع

خالـــد
28-01-2004, 11:13 AM
ممكن القماعي ياجماعة

حسن
28-01-2004, 11:13 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
السلام سنه ...ويكتفى برد واحد...
ومن انت علشان الكل يرد السلام عليك ويصبحك ويمسيك ويسولف معك!!!!!!!!!!
بعدين ايش اللى تبيه؟؟؟ترانا قررنا المجلس ما يدخله البزوره!!!!!!!!!!!!!!!
رح اللعب بعيد يا شاطر ..ترى عمر مشغل السوني ويبي له واحد يتحداه!!!!!!!!!!!
هيا يا وليد دور ربعك.........وخلنا ساكتين عنك قبل لا تشين النفس!!!!!!!!!!!
السلام سنه .. ورده واجب .. رضيت ام ابيت
انا حسن
انا الذي من كرام القوم تعرفنا *** موائد القوم اكرام وانعام
وان نوانا عدو في مقاتلة *** نبيت القوم ليلا قبل ما ناموا
عمري يفوق عمر اسامه لمن قاد الجيش " 19 سنه " وفي الجيش عمر ..
اذا عمر مشغل السوني .. انا مستغرب انك موجود ..
ربعي .. تعرفهم ..

aghamdi
28-01-2004, 11:15 AM
كاتب الرسالة الأصلية وافي
الله يبارك فيك وكل عام والجميع بالف خير



اللهم أمين للجميع

الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد

التنهات
28-01-2004, 11:15 AM
المواشي عليها حركة الان

منبع الطيب
28-01-2004, 11:15 AM
ياجماعه الخير قلنا الكابلات ولكن؟؟؟

الان ب71ريال فهل تلحق مع الركاب ام لا بالتوفيق

عزيزز
28-01-2004, 11:16 AM
ممكن التصنيع ولا عليكم امر...

الذات
28-01-2004, 11:16 AM
كاتب الرسالة الأصلية منبع الطيب
ياجماعه الخير قلنا الكابلات ولكن؟؟؟

الان ب71ريال فهل تلحق مع الركاب ام لا بالتوفيق

مشبوهه بارك الله فيك.

خالـــد
28-01-2004, 11:16 AM
كاتب الرسالة الأصلية حسن
السلام سنه .. ورده واجب .. رضيت ام ابيت
انا حسن
انا الذي من كرام القوم تعرفنا *** موائد القوم اكرام وانعام
وان نوانا عدو في مقاتلة *** نبيت القوم ليلا قبل ما ناموا
عمري يفوق عمر اسامه لمن قاد الجيش " 19 سنه " وفي الجيش عمر ..
اذا عمر مشغل السوني .. انا مستغرب انك موجود ..
ربعي .. تعرفهم ..


:D:p:p

saleh5005
28-01-2004, 11:16 AM
كاتب الرسالة الأصلية حسن
السلام سنه .. ورده واجب .. رضيت ام ابيت
انا حسن
انا الذي من كرام القوم تعرفنا *** موائد القوم اكرام وانعام
وان نوانا عدو في مقاتلة *** نبيت القوم ليلا قبل ما ناموا
عمري يفوق عمر اسامه لمن قاد الجيش " 19 سنه " وفي الجيش عمر ..
اذا عمر مشغل السوني .. انا مستغرب انك موجود ..
ربعي .. تعرفهم ..


كفو والله

وافي
28-01-2004, 11:17 AM
كاتب الرسالة الأصلية خالـــد
ممكن القماعي ياجماعة

تفضل وترا عليه تقميع ممتاز ;)



أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
103.75 28,315 104.00 1,693 1
103.50 40,379 104.25 1,956 2
103.25 46,350 104.50 24,419 3
103.00 2,189 104.75 8,801 4
102.50 350 105.00 23,199 5

عون
28-01-2004, 11:17 AM
هل تنصحوني بالكابلات

الذات
28-01-2004, 11:17 AM
كاتب الرسالة الأصلية عون
هل تنصحوني بالكابلات

مشبوهه.

ابو ريف
28-01-2004, 11:17 AM
سيسكو

التنهات
28-01-2004, 11:18 AM
السلام عليكم جميعا وعذرا لعدم السلام
عاجل طلبات المواشي
لوسمحتوا

خالـــد
28-01-2004, 11:19 AM
ممكن طلبات التعمير مرة تانية

مكتوف
28-01-2004, 11:19 AM
التصنيع
استراحة المحارب

عون
28-01-2004, 11:19 AM
كاتب الرسالة الأصلية الذات
مشبوهه.

جزاك الله خير وبارك الله فيك

وافي
28-01-2004, 11:19 AM
كاتب الرسالة الأصلية التنهات
السلام عليكم جميعا وعذرا لعدم السلام
عاجل طلبات المواشي
لوسمحتوا

وعليك السلام والرحمة

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
46.00 196,123 46.25 79,503 1
45.75 53,576 46.50 245,254 2
45.50 28,589 46.75 316,173 3
45.25 17,500 47.00 499,252 4
45.00 71,591 47.25 331,957 5

وافي
28-01-2004, 11:20 AM
كاتب الرسالة الأصلية خالـــد
ممكن طلبات التعمير مرة تانية


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
107.50 6,262 107.75 20,003 1
107.25 21,976 108.00 35,236 2
107.00 38,678 108.25 34,886 3
106.75 36,876 108.50 49,405 4
106.50 58,950 108.75 35,527 5

التنهات
28-01-2004, 11:20 AM
شكرا وافي
ولا يهون الجميع

ابو ريف
28-01-2004, 11:20 AM
سيسكو فيها تذبذب جيد

وافي
28-01-2004, 11:21 AM
كاتب الرسالة الأصلية التنهات
شكرا وافي
ولا يهون الجميع


العفو ماسويت الا الواجب

دعواتك بس

دربي طويل
28-01-2004, 11:22 AM
السلام عليكم

صفيت كذا سهم كانو ناشبين بحلقي بخسارة معقولة

ابغ اشتري في الفترة المسائية

وش تنصحوني

حسن - السعدون خلوكم حلويين

عزيزز
28-01-2004, 11:22 AM
ممكن التصنيع ...

aghamdi
28-01-2004, 11:23 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو ريف
سيسكو



تبارك الله محلقه


الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد

النجدي وبس
28-01-2004, 11:24 AM
مبرد تحرك وين ابو علي :)

وافي
28-01-2004, 11:24 AM
كاتب الرسالة الأصلية عزيزز
ممكن التصنيع ...

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
209.25 1,650 209.50 2,760 1
209.00 3,050 210.00 5,177 2
208.75 1,086 210.25 6,750 3
208.50 1,187 210.50 3,945 4
208.25 7,760 210.75 1,349 5

مكتوف
28-01-2004, 11:25 AM
تتوعقون كم ارتداد التصنيع

السهم المضمون
28-01-2004, 11:25 AM
طلبات سيسكو مع الشكر

خالـــد
28-01-2004, 11:26 AM
شكرا وافي
ولا يهون الجميع

بونواس
28-01-2004, 11:26 AM
مساء الخير شباب
مشكلتي مع الزراعيات
دخلت في الجوف الزراعية ب 400 سهم بسعر 107.75
ومتورط مرررررررررة
وقرات في بعض المشاركات السابقة عن طريقة تعديل الشراء بحيث تعدل 400 الى 200
ما هي طريقة تعديل الشراء وكيف يتم ذلك مع اني 400 سهم في محفظتي الان
ارجو ايضاح الموضوع لي وشكرا ..

وافي
28-01-2004, 11:27 AM
كاتب الرسالة الأصلية السهم المضمون
طلبات سيسكو مع الشكر

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
78.25 4,200 78.50 944 1
78.00 8,523 78.75 3,649 2
77.75 10,300 79.00 6,170 3
77.50 2,612 79.25 2,313 4
77.25 16,300 79.50 6,300 5

حسن
28-01-2004, 11:27 AM
سيسكو
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
78.25 4,200 78.50 944 1
78.00 8,523 78.75 3,649 2
77.75 10,300 79.00 6,170 3
77.50 2,612 79.25 2,313 4
77.25 16,300 79.50 6,300 5

ابو ريف
28-01-2004, 11:27 AM
كاتب الرسالة الأصلية السهم المضمون
طلبات سيسكو مع الشكر

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
78.25 4,200 78.50 444 1
78.00 8,123 78.50 500 2
78.00 400 78.75 547 3
77.75 10,000 78.75 1,500 4
77.75 300 78.75 500 5
77.50 1,112 78.75 102 6
77.50 500 78.75 1,000 7
77.50 1,000 79.00 120 8
77.25 16,300 79.00 1,900 9
77.00 1,398 79.00 50 10

السعدون
28-01-2004, 11:27 AM
كاتب الرسالة الأصلية حسن
السلام سنه .. ورده واجب .. رضيت ام ابيت
انا حسن
انا الذي من كرام القوم تعرفنا *** موائد القوم اكرام وانعام
وان نوانا عدو في مقاتلة *** نبيت القوم ليلا قبل ما ناموا
عمري يفوق عمر اسامه لمن قاد الجيش " 19 سنه " وفي الجيش عمر ..
اذا عمر مشغل السوني .. انا مستغرب انك موجود ..
ربعي .. تعرفهم ..


اما اهلك وقومك.......فلا اقول الا والله والنعم والف نعم بهم ..
واما انت .......فلا اقول الا ما سمعنا عنك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واما تشبيهك وذكرك لاسامه وقيادته الجيش ..فاقول..ما كل من ركب الخيل خيال!!
واما السلام ما ابي ارده عليك شئت ام ابيت..
واكرر عليك عمر منتظرك ويقول انه متأكد انه يغلبك!!!
واخيرا ومره اخرى اقول لك..يا صبي يا ولد رح اللعب بعيد تراك صجيتنا ..تدري خذ ريال رح اشرب بها كولا او عصير ولا كيكه..او مصاصه...:confused:

السعدون
28-01-2004, 11:28 AM
هل نشوف ال 4600 قبل الاجازه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عون
28-01-2004, 11:28 AM
الاتصالات شدت

ولكن احدهم عرض 17299 بسعر 32 فجأه

على ماذا يدل ذلك

مكتوف
28-01-2004, 11:29 AM
كاتب الرسالة الأصلية مكتوف
تتوعقون كم ارتداد التصنيع


بسيطه يا اخوان
انا مفطر فول

وافي
28-01-2004, 11:30 AM
من افضل فرررررررص السوق
























الكهربااااااااءءءءءءءءءءءءء




























أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
105.00 65,750 105.25 2,807 1
104.75 137,846 105.50 172,954 2
104.50 92,199 105.75 106,497 3
104.25 42,842 106.00 251,851 4
104.00 102,191 106.25 132,184 5

حسن
28-01-2004, 11:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية بونواس
مساء الخير شباب
مشكلتي مع الزراعيات
دخلت في الجوف الزراعية ب 400 سهم بسعر 107.75
ومتورط مرررررررررة
وقرات في بعض المشاركات السابقة عن طريقة تعديل الشراء بحيث تعدل 400 الى 200
ما هي طريقة تعديل الشراء وكيف يتم ذلك مع اني 400 سهم في محفظتي الان
ارجو ايضاح الموضوع لي وشكرا ..
اهلا وسهلا بك في منتداك
اذا شؤيت بسعر عالي ,,, فالتعديل بكل سهوله انك تشتري بسعر رخيص من شان يطلع لك المجموع معقول ..
مثلا شريت 400 ب 107.75
وعدلت 400 ب 92.25
يطلع لك السعر 100

وافي
28-01-2004, 11:31 AM
كاتب الرسالة الأصلية عون
الاتصالات شدت

ولكن احدهم عرض 17299 بسعر 32 فجأه

على ماذا يدل ذلك


تجميع وهو يحاول ايقاف السعر ليبيع الخائف

المستشار القديم
28-01-2004, 11:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد

الجري
28-01-2004, 11:32 AM
الكهرباء يا جماعة الخير شكلها العصر فوق

فيه صفقات كثيرة بعشرات الالوف بدات تنفذ

للمتابعة قبل الاغلاق

aghamdi
28-01-2004, 11:32 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
هل نشوف ال 4600 قبل الاجازه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الله كريم اخوي ابوخالد

يمكن السوق في المساء يولع ويصل الـ 4600
مع اني استبعد ذلك

الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد

بونواس
28-01-2004, 11:33 AM
اخوي حسن مشكور طال عمرك على مساعدتك
يعني هل افهم
اروح عند موظف خدمات الاسهم واطلب ورقة أمر
واكتب شراء 400 سهم بسعر 92.5 في الجوف الزراعية
المشكلة لو طلبت امر شراء كذا بيقول لي الرصيد لا يسمح كيف اسويها
ممكن اخوي تتعاون معاي وتشرح لي تراني جديد

النجدي وبس
28-01-2004, 11:34 AM
النظام غير موجود الآن حاول لاحقا وشكرا

طيب يعني شكرا بتبيع لنا السهم بالسعر الي ابيه والا بتشتري لي السهم بالسعر الي ابيه :( والله حاله

منبع الطيب
28-01-2004, 11:34 AM
ممكن شباب طلبات الكابلات وسابك

السعدون
28-01-2004, 11:34 AM
مكتوف

انت ما عندك الا الفول كل يوم؟؟؟

حسن
28-01-2004, 11:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
اما اهلك وقومك.......فلا اقول الا والله والنعم والف نعم بهم ..
واما انت .......فلا اقول الا ما سمعنا عنك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واما تشبيهك وذكرك لاسامه وقيادته الجيش ..فاقول..ما كل من ركب الخيل خيال!!
واما السلام ما ابي ارده عليك شئت ام ابيت..
واكرر عليك عمر منتظرك ويقول انه متأكد انه يغلبك!!!
واخيرا ومره اخرى اقول لك..يا صبي يا ولد رح اللعب بعيد تراك صجيتنا ..تدري خذ ريال رح اشرب بها كولا او عصير ولا كيكه..او مصاصه...:confused:
ماذا سمعت عني .. هات ما لديك على الملأ
واما تشبيهي باسامه :
احب الصالحين ولست منهم *** وارجو ان انال بهم شفاعه
واكره من بضاعته المعاصي *** وان كنا سويا في البضاعه
ان رددت لك الاجر .. وان ابيت .. فانك تركت واجب .. وانت آثم
واسف على صجتك ... لكن
انا حسن

المستشار القديم
28-01-2004, 11:35 AM
نصيحة اكررررها الاكثر من مرة تصنيع 250

ابو ريف
28-01-2004, 11:35 AM
http://www.alexa.com/data/details/traffic_details?q=&url=http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?postid=420585

الرابط هذا كانه يحلل المواقع انا ادخلت فيه لنك المنتدى بس مافهمت
ايش فايدته
الي عنده فكره ياخوان ممكن يفيدنا

وافي
28-01-2004, 11:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية منبع الطيب
ممكن شباب طلبات الكابلات وسابك


سابك

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
348.25 1,572 348.75 6,426 1
348.00 4,449 349.00 18,248 2
347.75 5,969 349.25 7,357 3
347.50 13,452 349.50 23,679 4
347.25 22,200 349.75 85,647 5


الكابلات

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
70.00 8,200 70.25 218 1
69.50 7,640 70.50 3,585 2
69.25 1,200 70.75 32,466 3
69.00 6,828 71.00 88,552 4
68.75 5,000 71.25 28,051 5

التنهات
28-01-2004, 11:37 AM
المواشي مرة فوق مرة تحت تطامر

سؤال
28-01-2004, 11:37 AM
السلام عليكم

السيارات اليوم للمتابعة

حسن
28-01-2004, 11:38 AM
كاتب الرسالة الأصلية بونواس
اخوي حسن مشكور طال عمرك على مساعدتك
يعني هل افهم
اروح عند موظف خدمات الاسهم واطلب ورقة أمر
واكتب شراء 400 سهم بسعر 92.5 في الجوف الزراعية
المشكلة لو طلبت امر شراء كذا بيقول لي الرصيد لا يسمح كيف اسويها
ممكن اخوي تتعاون معاي وتشرح لي تراني جديد
عزيزي .. انا اعطيتك مثال فقط ..
ممكن انك تعدل 200 او 100 او اقل او اكثر .. حسب ما تستطيع
وحسب السعر اللي يرضيك .. ممكن يطلع لك الناتج اقل او اكثر من 100

منبع الطيب
28-01-2004, 11:38 AM
[QUOTE]كاتب الرسالة الأصلية وافي
سابك

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
348.25 1,572 348.75 6,426 1
348.00 4,449 349.00 18,248 2
347.75 5,969 349.25 7,357 3
347.50 13,452 349.50 23,679 4
347.25 22,200 349.75 85,647 5


الكابلات

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
70.00 8,200 70.25 218 1
69.50 7,640 70.50 3,585 2
69.25 1,200 70.75 32,466 3
69.00 6,828 71.00 88,552 4
68.75 5,000 71.25 28,051 5 [/QUOTE
================================================
شكرا اخي الغالي وافي

دربي طويل
28-01-2004, 11:38 AM
كاتب الرسالة الأصلية دربي طويل
السلام عليكم

صفيت كذا سهم كانو ناشبين بحلقي بخسارة معقولة

ابغ اشتري في الفترة المسائية

وش تنصحوني

حسن - السعدون خلوكم حلويين


:oصفط:o

مكتوف
28-01-2004, 11:38 AM
السوق شد حيله
> شد ولا ضم <
ههههههههههه

الواابل
28-01-2004, 11:39 AM
حبيبي بو نواس
حسن ما هو فاضي
المقصود تعدل سعر كميات الشراء
اذا ما في فلوس
ممكن تبيع جزء و تلعب على التذبذب

بونواس
28-01-2004, 11:40 AM
والله ما فهمت شي للحين
اخواني ارجوووووووووووكم المساعدة تراني متووووووووورط

سؤال
28-01-2004, 11:41 AM
بتاريخ/وقت Jan 28 2004 11:37AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
72.00 33,179 72.25 3,357 1
71.75 15,100 72.50 30,015 2
71.50 17,335 72.75 24,050 3
71.25 1,500 73.00 55,595 4
71.00 4,083 73.25 53,201 5

السيارات

مهم
28-01-2004, 11:41 AM
يا اخوان الاسهم الربويه لو سمحتم

مكتوف
28-01-2004, 11:42 AM
الله اكبر

aghamdi
28-01-2004, 11:42 AM
كاتب الرسالة الأصلية حسن
ماذا سمعت عني .. هات ما لديك على الملأ
واما تشبيهي باسامه :
احب الصالحين ولست منهم *** وارجو ان انال بهم شفاعه
واكره من بضاعته المعاصي *** وان كنا سويا في البضاعه
ان رددت لك الاجر .. وان ابيت .. فانك تركت واجب .. وانت آثم
واسف على صجتك ... لكن
انا حسن



أخوي ابو خالد
اخوي حسن

ترى المزح إذا ثقل يصير شين

ومن العايدين

الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... لا اله الا الله
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... ولله الحمد